الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد كابلن لتعليم اللغة الإنجليزية Kaplan International Colleges

تقرير معهد كابلن لتعليم اللغة الإنجليزية Kaplan International Colleges

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hada
    مساء الخير ...
    وانا بعد وصلني ايميل من معهد كابلان يعني نتعامل معه ونترك تجسير ... وفي اسئله ماعرفتها (مدة الاقامه -نقل المطار-مكان الدراسه- نوع الدوره-السابقه التوفل ولايلتس ...

وهل فعلا مو معتمد من الملحقيه بس لو مو معتمد ماتوقع بيحطونه فيه ...

ويعني المبتدئ مايمشي هناك معقوله المعهد مو كويس ... مافي تحديد مستوى ... الغتهم ضعيفه

انا بقول تجربتي
    لما وصلتني الرساله من كابلن قبل كم يوم عفست نفسي وتوترت وطار النوم وقمت دخلت قوقل وكتبت انا لااجيد اللغة الانجليزية واتمنى توضيح هذه النقاط نفس اللي ماعرفتها ونسخت الترجمة واسويلها ارسال عليهم
    وانا واحوس بالاوراق لقيت كرت مكتب مرزاي وادق عليهم قال احنا نعبيها لك وارسلها عليهم بالايميل واعطيته البيانات اللي يحتاجها وارسلها علي وسويت لها بس ارفاق لصورة من جواز سفري وسفر الوالد لانه مرافق معي وارسلتها عليهم
    والى الآن ماجاني رد
    توضيح لبعض النقاط خليك معاهم على اتصال واسأليهم اذا تبغين رقم المكتب تلقينة في اعلانهم بداية الصفحة فوق لونه اخضر

واخترت بوسطن مع اني ماجمعت معلومات عنها كثير بس اللي اعرفة فيها جامعات كثييييييييييييير وهي بيئة تعليمية فقط
    وان شاء الله المعهد يكون ممتاز بحكم موقعة
    7 "
  2. مشكورين يا اخوان على هالمعلومات ..لكن حتى لو المعهد زين وسمعته زينه وتدريسه قوي ايش فايدة الشهادة طالما انها غير معتمدة من الوزارة ؟؟يعني الطالب يروح يضيع عمره عالفاضي عشان يدرس وبالنهاية يوخذ شهادة مش معتمده ..على كل حال انا كان عندي مشكله مع هالمعهد انه بعد ما طلعت التأشيرة عرفت انه مش معتمد والحين قاعد اراسل مكتب عشان يجيبلي قبول جديد وان شاء الله القى معهد معتمد ..والله الواحد انبسط انه طلعله بعثه لكن مو داري ويش الهم اللي بستناه بسبب مشاكل هالمعاهد ومره معتمده ومره غير معتمده ومره قوي ومره مش قوي ... الخ من هالمشاكل اكيد كلكم تعرفونها

بس ابي انوه لنقطة ثانيه يمكن غابت عنكم . ما سألتو حالكم ليش الوزارة مو معتمده هالمعهد ؟؟اكيد الوزارة تهمها مصلحة الطالب
    ممكن بسبب التكدس !!!!
    ممكن بسبب سمعته السيئة !!!
    ممكن تدريسه مش قوي !!!
    ممكن المدرسين تعاملهم مو زين !!!
    او جميع ما ذكر !!!! واتوقع انه هاذا الخيار الصحيح ولا شو رايكم انتو!!!!!!!!!!!

والله احترنا وماني عارف شو الصح يا ريت اللي عنده معلومات يفيدنا وانا بصراحه ماني حاب هالمعهد وابغى اغيره
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.