الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد كابلن لتعليم اللغة الإنجليزية Kaplan International Colleges

تقرير معهد كابلن لتعليم اللغة الإنجليزية Kaplan International Colleges

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معهد كابلان فرع مدينة ساكرمنتو ولايه كاليفورنيا جداا سيئ في دورات اللغه الانجليزيه ،،
    اللي يبي يتعلم انجليزي لا يقربه ،، واللي يبي دورات لغه خرابيط وبس تضييع وقت يروح له ،،
    بس كويسين في دورات التحضير لاختبارات القبول للدراسات العليا مثل الجيمات والجي ار ايه وغيرها ،،

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

أخواني أنا محتار جدا ، ودي أدرس بمعهد خاص فقط من أجل الإعداد لإختبار الجيمات ، ودي أدرس بمعهد الجامعة بحيث يأهلني أكاديميا للجامعة ، قال واحد من الشباب يدرس بكليفلاند إنه يحق لأي طالب درس لغة لمدة 3 شهور إجازة شهر ، فرحت قوة قلت أوكي بهالشهر أطلع لمعهد خاص وخصوصا معهد " كابلن " وأحضر الدورة ، صاحبي حضر في فرع كليفلاند ولكن خلال تصفحي لموقع كابلن الرسمي وجدت 12 فرع له في أمريكا ، ولا يوجد في فرع في كليفلاند ، إستغربت هل ممكن يكون فيه معهد ثاني إسمه كابلن ....

باإنتظار الإجابة على أحر من الجمر ............
    7 "
  3. مساء الخير ...
    وانا بعد وصلني ايميل من معهد كابلان يعني نتعامل معه ونترك تجسير ... وفي اسئله ماعرفتها (مدة الاقامه -نقل المطار-مكان الدراسه- نوع الدوره-السابقه التوفل ولايلتس ...

وهل فعلا مو معتمد من الملحقيه بس لو مو معتمد ماتوقع بيحطونه فيه ...

ويعني المبتدئ مايمشي هناك معقوله المعهد مو كويس ... مافي تحديد مستوى ... الغتهم ضعيفه
    7 "
  4. أخي طالت غربتي..
    لو سمحت بعض الأسئلة إذا ممكن..
    لما درست في معهد كابلن اخترت اي ولايه ... وليش... وكيف ظروف المعيشه هناك... وهل صحيح ان المعهد مو كويس في اللغة الى المبتدئين او المتوسطة لغتهم... اني جاني قبول في المعهد بس خايفه من كثر الكلام عنه ولأن الولايات الا موجود فيها مستوى المعيشة فيها مرتفع جدا... محتاجه مساعدة من تجربتك الشخصية...
    أسفه على الأسئلة الكثيرة..
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.