الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن ماستر اللغة في أمريكا؟

مساعدة استفسار عن ماستر اللغة في أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري11
    والله الماستر هنا سنتين اوتقع وفي بريطانيا تقدر في سنه والله اعلم انا سمعت كذا بالنسبة للماستر انجلش

والله يوفقك ان شاء الله

وجامعة اندينا فيه وحده منهم موقفه بس مادري وش اسمها تاكد من الملحقية قبل لاترسلهم ويروح تعبك على الفاضي
    فعلا ..صديقتي خذت الماستر في اللغويات من بريطانيا في سنة بس!
    حرام ليه مايخلونا ندرس ببريطانيا..خاصة الي تخصصهم إنجليزي لأن انجلترا منبع اللغة..

مافي جامعات بأمريكا تعطي ماستر بسنة؟
    ياليت حد يفيدنا.

ومشكور أبو مشاري..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بوسعد
    السلام عليكم ...

أسمحوا لي أحط إضافة للموضوع ... أنا تخصصي لغة إنجليزية ... خلصت الماستر من أمريكا في الأدب المقارن بعام 2008 وبصراحة الأدب كان جداً صعب في أمريكا لكثرة معدل القراءة الأسبوعية المطلوبة لكل مادة و لكنه كان ممتع بصراحة ... بعد اسبوعين تقريباً راح أبدىء الدكتوراه إن شاء الله ... بصراحة قدمت أنا على جامعات كثيرة للدكتوراه اغلبها كان لتخصص اللغويات التطبيقية ... والقبول الوحيد الكامل و الجاهز اللي جاني كان من جامعة نيو مكسيكو بس التخصص اسمه Educational Linguistics وهذا التخصص مقارب جداً جداً للغويات التطبيقية. البرنامج يقدم من قسمي اللغويات و التربية وبصراحة التخصص عجبني جداً لمرونته في اختيار التخصص الدقيق ... تخصصي الدقيق تيسول إن شاء الله ... المهم في الموضوع أن الجامعة قبولها اسهل من غيرها لانها متشترط اختبار جي آر إي من ضمن متطلبات القبول وهذا الشيء اللي ريحني نفسياً كثير ... ثانياً المدينة ممتازة و أسعارها معقولة ...

أتمنى إني افدتكم ولكم جزيل الشكر ...
    وعليكم السلام أستاذ أبو مسعد.
    أخيرا لقيت أحد بيدرس نفس تخصصي!!
    ممكن تفيدني باسم الجامعة اللي درست فيها أدب مقارن؟
    وفي كم سنة أخذت الماستر..لأن محرمي مايقدر يطوّل معي
    أنا أحب الأدب بصفة عامة دكتور أبو مسعد , فهل تنصحني بالأدب المقارن؟وماهي التخصصات الدقيقة التابعة للأدب الإنجليزي ؟
    ياليت تعطيني أسماء بعض الجامعات وجامعتك بالنسبة لدراسة الأدب.

أعتذر لو كنت ثقلت عليك بالأسئلة , بس من جد جوابك حيفيدني كثير لأني ببدأ أدور قبول.

سؤال أخير واعذرني لو كان فضولي:
    ليش ماتبي تكمل دكتوراة في الأدب؟
    هل هو صعب لهذه الدرجة؟

أنتظر إجاباتك على أحر من الجمر.

أختكم/فوضى الحواس.
    7 "
  3. طيب وانا مبتعثه مع برنامج خادم الحرمين الشرفين وتخصصي انجليش بس للاسف ماعندهم تخصص انجليش فهم اعطوني تخصص تسويق في الماستر بس انا ودي اذا احد عنده طريقه عشان اقدر اغير تخصص
    وسؤال ثاني انا شفت في كذا جامعه موجود تخصص english فلو سمحتوا ايش المقصود بهذا التخصص لغويات واللا ايش
    لاني لما اشوف الجامعات الموصي بها الاقي تخصص انجليش من غير اضافات فياليت اللي عنده رد يساعدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بوسعد
    السلام عليكم ...

أسمحوا لي أحط إضافة للموضوع ... أنا تخصصي لغة إنجليزية ... خلصت الماستر من أمريكا في الأدب المقارن بعام 2008 وبصراحة الأدب كان جداً صعب في أمريكا لكثرة معدل القراءة الأسبوعية المطلوبة لكل مادة و لكنه كان ممتع بصراحة ... بعد اسبوعين تقريباً راح أبدىء الدكتوراه إن شاء الله ... بصراحة قدمت أنا على جامعات كثيرة للدكتوراه اغلبها كان لتخصص اللغويات التطبيقية ... والقبول الوحيد الكامل و الجاهز اللي جاني كان من جامعة نيو مكسيكو بس التخصص اسمه Educational Linguistics وهذا التخصص مقارب جداً جداً للغويات التطبيقية. البرنامج يقدم من قسمي اللغويات و التربية وبصراحة التخصص عجبني جداً لمرونته في اختيار التخصص الدقيق ... تخصصي الدقيق تيسول إن شاء الله ... المهم في الموضوع أن الجامعة قبولها اسهل من غيرها لانها متشترط اختبار جي آر إي من ضمن متطلبات القبول وهذا الشيء اللي ريحني نفسياً كثير ... ثانياً المدينة ممتازة و أسعارها معقولة ...

أتمنى إني افدتكم ولكم جزيل الشكر ...
    أخي الكريم عبدالله بو سعد

بما إنك درست أدب مقارن في أمريكا أتمنى لو تجاوبني على هذه الاسئلة

1-هل الدراسة تتطلب المام بالأدب العربي؟ لأني بصراحة حابة هذا المسار بس ماعندي أي خلفية عن الادب العربي
    2-أعتقد أن أغلب الجامعات تشترط للقبول لغة أجنبية غير الانجليزية و غير اللغة الأم فهل هذا صحيح؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.