الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن ماستر اللغة في أمريكا؟

مساعدة استفسار عن ماستر اللغة في أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا كمان بكالوريوس إنجليزي
    والتخصص الدقيق إن شاء الله أدب إنجليزي ,أدب مقارن.

بأي جامعة تنصحوني ؟

وسؤالي للأخ نار55
    وين امتحنت التوفل ؟بالرياض؟
    لأني خشيت الموقع تبع التوفل ولقيت المواعيد بعييييييييدة تقريبا في أكتوبر !
    ومكن خبرتك ومواقع تفيد بتجاوز الاختبار.
    دعواااااتكم

إذا أبغى أقدم على الجامعة عن طريق النت ماهي المتطلبات غالبا؟
    أنا بمعلوماي المتواضعة أقدر أفيدك بهذا السؤال بس.
    الحمد لله عندك توفل وجاهز
    دور على جامعة فيها تخصصك ,واللغويات لقيت كثيييير جامعات أمريكية تدرسها..
    أنا بدور في ولاية كاليفورنيا ,غالية شوي بس مرررة حلوة ومناسبة, وشيكاغو وبنسلفانيا وانديانا وفلورايدا...مثلا
    بيطلبون منك هذي الأوراق صور منها طبعا مبدئيا:
    الوثيقة مترجمة ومعتمدة من مكتب الترجمة
    السجل الأكاديمي..نفس الشي
    الضمان المالي
    مشهد من الجامعة إنك على رأس العمل
    بعض الجامعات تطلب سيرة ذاتية CV فيها طموحاتك وأهدافك , وبعضها تطلب
    تزكيتين أو ثلاث من اللي درسوك بالبكالوريوس.

كل هذي الاوراق لازم تكون مترجمة ومعتمدة من مكتب الترجمة.
    صورة جواز السفر

وترسلها لهم بالنت وبعيدن يطلبونها منك بعد القبول المبدئي ترسل لهم صور طبق الأصل بالبريد الممتاز.

أتمنى أكون أفدتك وبالتوفيق أخوي والجميع.
    هاردلك
    7 "
  2. والله الماستر هنا سنتين اوتقع وفي بريطانيا تقدر في سنه والله اعلم انا سمعت كذا بالنسبة للماستر انجلش

والله يوفقك ان شاء الله

وجامعة اندينا فيه وحده منهم موقفه بس مادري وش اسمها تاكد من الملحقية قبل لاترسلهم ويروح تعبك على الفاضي
    7 "
  3. أخ فوضى الحواس - أبو مشاري - الجنوبي - شكرا على المعلومات

بالنسبة للتوفل أخذته في أكاديمية الفيصل بالرياض ومواعيد الإختبار شيك عليها من الاكاديمية وحسب علمي أقرب أختبار الآن موجود في 14 من الشهر الميلادي هذا-تلحق ولا ماتلحق-
    الكتاب الذي كان مساعدي بالدرجة الاولى هو Cambridge -preparation course for the toefl ibt

بالنسبة للأخ الجنوبي: تشوف أنها مهمة جدا أني آخذ سنة في المعهد عشان مادة كتابة البحوث؟الرجاء الإفادة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAR55
    أخ فوضى الحواس - أبو مشاري - الجنوبي - شكرا على المعلومات

بالنسبة للتوفل أخذته في أكاديمية الفيصل بالرياض ومواعيد الإختبار شيك عليها من الاكاديمية وحسب علمي أقرب أختبار الآن موجود في 14 من الشهر الميلادي هذا-تلحق ولا ماتلحق-
    الكتاب الذي كان مساعدي بالدرجة الاولى هو Cambridge -preparation course for the toefl ibt

بالنسبة للأخ الجنوبي: تشوف أنها مهمة جدا أني آخذ سنة في المعهد عشان مادة كتابة البحوث؟الرجاء الإفادة
    أنا تخصصي لغويات و والله إنها مهمة جدا في رأيي الشخصي
    و كذلك الكتابة الأكاديمية ( المقالات الأكاديمية ) و أنت الحكم

ودعتك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAR55
    طيب عطنا خبرتك في المعهد وعلى أي مستوى حطوك و ماهي المواد التي درستها؟
    ما في مستويات لأن هذا برنامج متخصص و من شروطه أن تكون درجتك في IBT 71 أو 530 في PBT أو 6 في IELTS و هذي المواد اللي فيه بالتفصيل

· Language Learning Theories
    Understand the learning theories related to first and second language acquisition that are the foundation of various teaching methodologies, and develop strategies that you can use in your own teaching situations.

· Teaching Methods
    Learn how to teach using traditional and current practical applications of TEFL methods. Develop lesson plans and materials for your classroom.

· Language Structure and Use
    Expand your knowledge of the system of English and learn to help your students overcome difficulties associated with interference from their first language. Study characteristics of other languages and how they compare to English.

· Teaching the Skills
    Learn and practice strategies and activities to help your students improve their reading, writing, listening, and speaking skills. Understand the differences between accuracy, fluency, and communicative competence, and learn methods for developing your students' proficiency in these areas.

· Teaching Pronunciation
    Improve your own pronunciation skills while learning how to help your students improve theirs. Study effective techniques for teaching vowel and consonant sounds as well as the rhythm and intonation of the English language.

· Teaching English as a Foreign Language to the Young Learner (K-12)
    Learn how to deliver efficient and effective lessons to children learning English as a foreign language.

· Language Assessment
    Learn and practice different formal and informal ways of assessing your students. Discuss, observe, analyze, and practice the evaluation of speaking, listening, reading, and writing skills.

· Research and Discussion for TEFL
    Learn a variety of research approaches and techniques, and learn to read and analyze field–specific research articles. Present your research in a written report and share the project with classmates, teachers, and others in a final research symposium.

· Teaching Practice
    Learn the practical aspects of teaching, including writing lesson plans and classroom management. Observe a teacher in an American classroom, plan and conduct lessons for your classmates and at an American school, and receive feedback on your own teaching.

ودعتك الله
    7 "
  6. السلام عليكم ...

أسمحوا لي أحط إضافة للموضوع ... أنا تخصصي لغة إنجليزية ... خلصت الماستر من أمريكا في الأدب المقارن بعام 2008 وبصراحة الأدب كان جداً صعب في أمريكا لكثرة معدل القراءة الأسبوعية المطلوبة لكل مادة و لكنه كان ممتع بصراحة ... بعد اسبوعين تقريباً راح أبدىء الدكتوراه إن شاء الله ... بصراحة قدمت أنا على جامعات كثيرة للدكتوراه اغلبها كان لتخصص اللغويات التطبيقية ... والقبول الوحيد الكامل و الجاهز اللي جاني كان من جامعة نيو مكسيكو بس التخصص اسمه Educational Linguistics وهذا التخصص مقارب جداً جداً للغويات التطبيقية. البرنامج يقدم من قسمي اللغويات و التربية وبصراحة التخصص عجبني جداً لمرونته في اختيار التخصص الدقيق ... تخصصي الدقيق تيسول إن شاء الله ... المهم في الموضوع أن الجامعة قبولها اسهل من غيرها لانها متشترط اختبار جي آر إي من ضمن متطلبات القبول وهذا الشيء اللي ريحني نفسياً كثير ... ثانياً المدينة ممتازة و أسعارها معقولة ...

أتمنى إني افدتكم ولكم جزيل الشكر ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAR55
    أخ الجنوبي هذا ماستر ولا معهد ولا وشو؟ معليش تحملني
    بس من المواد اللي هذي الظاهر انها كلها لها علاقة بتعليم اللغة وليس علم اللغة ولا أنا غلطان؟
    على قلبي زي العسل ليش ما نتحملك

صادق أخوي له علاقة أكثر بتعليم اللغة ( اللغويات التطبيقية ) لكن صدقني ما راح تندم على هالبرنامج

هذا البرنامج في معهد الجامعة يسمى

Teaching English as a Foreign Language (TEFL)

و هو حقيقة أكبر معين لك بعد الله في مرحلة الماجستير مدته 6 أشهر

ودعتك الله
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.