الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الفرق ؟

وش الفرق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية No0oDe
    No0oDe

مبتعث مستجد Freshman Member

No0oDe غير معرف

No0oDe , تخصصى طالب , بجامعة جاري البحــــث ...
    • جاري البحــــث ...
    • طالب
    • غير معرف
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

June 10th, 2007, 05:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب ان شاء الله بخير
    انا الان ادرس لغة في معهد ELS في ولايه North Carolaina
    وتخصصي علوم كمبيوتر ... والان ادور على قبول في جامعه زينه و لقيت في بعض الجامعات تخصصين : علوم حاسب - وهندسه حاسب
    انا كنت من اول ابي هندسه الحاسب بس الوزاره ما كانت حاطتها ضمن الخيارات ياليت الي يعرف الفرق بين التخصصين يعلمني
    وينصحني بافضل جامعه في هذا التخصص ..
  2. أتوقع يا أخ No0oDeلو ترجع لنفس موقع الجامعات اللي راسلتها وتقرأ عن كلا التخصصين تلقى الحواب الكافي ان شالله بأسرع وقت.. لأنه كثير من التخصصات تتشابهه في الأسماء من جامعة لأخرى لكن يختلف محتوى المنهج.. يعني ممكن فيه جامعة تدرس علوم حاسب فقط لكن في نفس المنهج تتطرق بشكل كبير الى الهندسة ..ففي رأي الجواب الصحيح ستجده في نفس موقع الحامعة.. والله اعلم
    7 "
  3. شوف حبيبي أنا بكالوريوس هندسة حاسب آلي والآن ماستر علوم حاسب

الهندسة مثل ماقال أخونا تعتمد على الهاردوير بشكل أكثر .. بس هاردوير لايروح بالك يعني أجهزة وراوترات وسويتشات وكذا .. هاردوير يعني بتدرس مايكروبروسسر ومايكروكومبيوتر وتدرس دوائر متكاملة وكيفية صناعة القطع وكذا .. أيضاً تدرس لغة الأجهزة وهي عبارة عن كيفية التخاطب مع الأجهزة وكيفية عمل الحاسب الآلي من الداخل .. بالاضافة الى الشبكات والاتصالات

وطبعاً كطالب بكالوريوس بتدرس أشياء من العلوم يعني تاخذ كورسين برمجة مثلاً وقواعد بيانات

أما العلوم فتعتمد بشكل رئيسي على البرمجة واستخداماتها .. تركيب بيانات .. بالاضافة الى الذكاء الاصطناعي والروبوتات .. الرسم بالحاسب الآلي .. وبعض الجرافيكس

هذا بشكل عام حبيبي وان شاء الله أكون أفدتك .. وأي سؤال تحت أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.