الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافآة المحرم من حق المبتعثه أم المحرم؟ دعوه للنقاش...

مكافآة المحرم من حق المبتعثه أم المحرم؟ دعوه للنقاش...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المحرم يكون لمبتعثين وهذا الكلام عن ثقه صبحاتي 2 ومحرمهم واحد بس هما في نفس المدينة ,,

مكافئة المحرم تعطى للفتاة من اجل مصاريف شخصين من اجار شقه غرفتين وكهرباء وطعام

فأذا كانت الفتاة مقيمه لوحدها فهي لاتحتاج مكافئة المحرم مثل اي مبتعث يحصل على مكافئه شخص واحد ,,

المحرم اذا رجع فيجب على الفتاة الاخبار عن الوضع حتى يتم ايقاف مكافئة المحرم ولا تتغرم الفتاة ,,

ولاكن طبعا محرمي انا لان عايش معايا فراح تكون المكافئه معايا انا لاني راح ادفع منها اجار شقة غرفتين والفواتير والمصروف الشهري وراح اخلي لو مبلغ معين ياخذو كل شهر لو يبغى يشترى اي شيء ولا يتمشى ,, زي مكافئة الجامعه ,,

ولاكن ابدا ابدا ماراح ياخذ المكافئه كامله ,, مثل المبتعثين المتزوجين ما يعطوا حريمهم المكافئه كامله بيدفعوا منها مصاريف السكن والفواتير ,,, الخ ,,

فطبعا يختلف الحال هل محرمك عايش معاكي وهل تتكفلي بمصاريف زياده لانو معاكي أو لا ,,

وبالتوفيق
    7 "
  2. ..

شوف المكآفاه للمحرم هيا للمحرم مايبغالهآ .. !!!
    >> .. لانو كمان يحتاج مصروف .. ودخل لو ..

بس في حآاله الاخت اللي عمها موجود آساسا باميركا ..
    بصرآحه ممكن تطلبو آياها .. تقولو ماتغطي المكافاه ..
    لانو ما اتكلف معاها وجا من آخر الدنيا .. مجرد اسمو ع الورق بس .. >> لييييييييش عم ع الفآضي يعني >> هع

ومن هذا الكلام .. لانو مو بحاجتها .. وامورو تمآم ..

المفروض ذوقـآ منو انها بنت وبحاجتها ... هو يعرضها آصلن ,, بس ما احد يكره الخير ..!!!!
    >> والله لو انا احتاجها وبوضعها هذا لا آطلبها منو << هــع ..

بقول لو اديني فلوسي << ههههههههههههههههههههههآي

خشي بعينو << مدري اشبي سايرهـ ابغا اتملعن << تآهيل عشان امريكا << حوركات والله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    ..

شوف المكآفاه للمحرم هيا للمحرم مايبغالهآ .. !!!
    >> .. لانو كمان يحتاج مصروف .. ودخل لو ..

بس في حآاله الاخت اللي عمها موجود آساسا باميركا ..
    بصرآحه ممكن تطلبو آياها .. تقولو ماتغطي المكافاه ..
    لانو ما اتكلف معاها وجا من آخر الدنيا .. مجرد اسمو ع الورق بس .. >> لييييييييش عم ع الفآضي يعني >> هع

ومن هذا الكلام .. لانو مو بحاجتها .. وامورو تمآم ..

المفروض ذوقـآ منو انها بنت وبحاجتها ... هو يعرضها آصلن ,, بس ما احد يكره الخير ..!!!!
    >> والله لو انا احتاجها وبوضعها هذا لا آطلبها منو << هــع ..

بقول لو اديني فلوسي << ههههههههههههههههههههههآي

خشي بعينو << مدري اشبي سايرهـ ابغا اتملعن << تآهيل عشان امريكا << حوركات والله

خطيرة !!ردك يبرد القلب

بس لو انتي في نفس موقفها حتسوي نفس الكلام ولا تخافي يقولك لا تسجيليني محرم لكي وتجلسي بدون بعثة ؟؟
    7 "
  4. اسمها مكافأة محرم
    تخيلي محرم يجي يكتب موضوع ويقول مكافأة المبتعثة مو من حقي ؟ أنا طالع معاها ولولا الله ثم وجودي معها ماجات لها المكافأة ! <<نفس منطقك الي مشيتي عليه
    الوزارة حطت لكل واحد مخصصات مادية وكل واحد حر في طريقة تصرفه فيها
    يعني بعد تبين تاخذين مكافأة محرمك ! وش الحسد ذا
    7 "
  5. ^^ وش فيك متعصب؟؟ هههههه لا بس جد معك حق انا استغربت من الموضوع اصلن يعني اكيد مكافأة المحرم من حقه
    واذا خايفين المكافأة ماتكفي اقولكم بتكفي ان شا الله واكثرو من الاستغفار يباركلكم في اموالكم

والله يوفق الجميع
    دعواتكم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.