الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المنقبات في اميركا وكندا كيف الوضع؟

المنقبات في اميركا وكندا كيف الوضع؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اوووووووووما نقاب ماشاء الله عليكم الله يثبتكم مدري ليش حسيت نفسي داجه

بصراحه عن نفسي مرررررررره من جنبها بس مو معناته اتخلى عن حجابي الله لايقوله بس بصراحه ماعندي جرآه كافيه اني اكون ملفته وين مارحت

في الكلاس بالمول بالمطاعم بالمكتبات مرررره صعبه بالنسبه ليا

جاكت طويل وسكارف بالنسبه ممتاز جدا لحمايتي برا فاذا ضمنت احترام الف شخص ماضمن احترام عشره او بالاصح ما امن ع نفسي منهم

والله يوفقنا ويوفقكم لما يحبه الله ويرضاه .. ^_^
    7 "
  2. ماشاء الله ردود تثلج الصدر

الله يثبتكم على دينه وطاعة اخواتي الكريمات والله يحفظكن من كل شر ومكروه ورفع الله قدركن وعلى درجاتكن

ورحم والديكم واسكنهم فسيح جناته

الإسلام عرف كا ديانه وعقيده

فالاسلام بأمريكا نفس الاسلام بالسعوديه

لكن يختلف المسلمين والمؤمنون من حيث اتباع السنه وتطبيق شرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم

بالنسبه لي انا ضد كشف والجهه ( الحجاب )

مع ذلك حنا دولة السعوديه نشاهد بعض النساء متحجاب هنا بالسعوديه وذلك اتباعهن لقول العلماء المخالفين في امر تغطية الوجهه

يعني الي يتكشف وجهه برى السعوديه راح تكشف وجهها هنا

والي تقول خوف من الكلام وان اقع في المشاكل

انا متاكد لو تقول لها وحده اخوانك او عيال عمك او ابو جيرانكم بيدخل بعد شوي الكلاس راح تغطي وجهها من الحياء

فا بالتأكيد

واجب علينا أن نستحي من الرب العزيز الجليل

فهو الحافظ من كل شي مادام المؤمين قريب من ربه في الستر والعلن وفي السراء والضراء ولنتمعن الحديث القدسي

عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عز وجل، قال: ((إذا تقرب العبد إلي شبراً تقربت إليه ذراعاً، وإذا تقرب إلي ذراعاً تقربت منه باعاً، وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة)) رواه البخاري.

الله يحفظ شباب ونساء المسلمين في كل مكان
    7 "
  3. انا زوجتي متنقبه ولا فيه اي مشاكل ابد بس النظرات لازم تتعودين عليها واصلا حتى المحجبات اللي كاشفات وجيههم مايسلمون من هالنظرات لانه شئ جديد على الشعب الامريكي في بلدهم ويفضل تجنب اللون الاسود مثل البني الرصاصي وهكذا اهم شي الستر وحتى لو سمعتي من احد كلام غير كذا لاتتنازلين الا ان تجربي بنفسك والله يوفقك وترى كثيييير سعوديات تركوا الحجاب بالجمله احذري منهم لا احد احترمهم زياده والله الينات المنقبات انهم يحترمونهم اكثر لانهم لديهم شخصيه قويه وهم يعرفون انا في السعوديه النساء يغطون وجيههم
    7 "
  4. اذا جيت الساحه حقت الجامعه

احس اني جالس في حديقه بالسعوديه

بالعكس لامضايقات ولاشي وهذا متعود عليه وماقول الا الله يستر عليك ويوفقك

واهم شي نقابك فوق كل شي حتى الدراسه

المجتمع الامريكي مجتمع حريه الكل يسوي الي يبيه

اما ربعنا الي يقول مضايقات هووو مافيه خيرر بس مايبي يقول مافيني خير ويقول مضايقا
    7 "
  5. ياختي العزيزة اضمني انه ما في اي مشاكل مع المنقبات وانا ادرس في امريكا لي اكثر من اربع شهور والوضع جدا عادي ومعي في المعهد ثلاث بنات متنقبات ووضعهم جدا عادي ويفرضون لهم احترام اكثر وهذا الكلام من خبرة مع احدى الزميلات الامريكيات لاني سئلتها وش تحسين فيه لو شفتي امرائه محجبه تقول افرضلها احترام اكثر لان عندها مبادئ وقيم واحس انها محترمه اكثر .وهنا في امريكا في ناس كثير متنقبين وعايشين طول عمرهم في امريكا يعني تطمني والله الموفق
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اما انك ناويه تلبسي عباءه سوداء << بيفقعون وجهك
    المهم
    البسي شى ساتر يشبه العباءة بس ابعدى عن الاسود
    اما عن النقاب صررررررررررررراحه من جد موضوع يحير
    بس ربي باذن الله راح يسير امورنا
    ونحنا رايحين لهدف واحد ( العلم )

ودام عزك ياوطن

يابنات << جالسه اصارخ عشان تسمعونى

نتمى تكتبون تجاربكم
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.