الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المنقبات في اميركا وكندا كيف الوضع؟

المنقبات في اميركا وكندا كيف الوضع؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صراحة
    لكل البنات المنقبات وقفت احترام وإجلال
    والبنات المحجبات تقدير
    وأثلجت صدري وافتخر ببنات السعودية اللي مثلكم
    صراحة انا افكر بالزواج والسفر بس قاعد افكر كيف بتكون عليه الزوجة في امريكا
    احس الوضع غريب شوي
    ----------------------------
    اما النظره فصراحة اللي قد لاحظته في بعض سفري للخارج نظرتين 1
    1- احترام وخاصة البنات اللي يعرفون الأمور القذرة وانشارها في البلد وإن هذه المرأه لا تريد من المتعة المحرمة شيء فوقفت احترم
    2- نظرة استغراب وهذه غالباً تجي من ناس ما يعرفون الدين بس إذا عرفوا شخص من نفس دينها سألوه ليش ؟؟! بإستغراب ويقولون وجهة نظرهم ويحترمون وجة نظر الآخر

وصراحةوصراحة وصراحة
    الكل يحترم المرأة التي تعمل الشيء وهدفها إخلاصها لزوجها فتبتعد عن المعتة مع الآخرين بقصد الإخلاص للزوج (طبعاً الأغلب حتى الكفاروليس المسلمين فقط)

ولكن احذروا ترى برا اللي تبي تسويه سوه وأنت واثق ولا همك سواء شيء زين أو قذر

صراحة اثلجت صدري الله يسعدكن ويوفقن ويرجعكن إلى بلدكم رافعات الراس ناصحات للأمه
    7 "
  2. واذكر موقف واختم به
    كنت في برا وفي رجال لابس بنطلون للركبة وماهو لابس فلينه ، وبعد راسم شغلات بنات على صدرة
    ولا همه طبعاً إذ تناظر يسألك ليش تناظر (بالإنجليزي هه) وواقف ولا همة
    صراحة قوة وقاحة وللأسف شكلة من الجنس الثالث
    طبعاً اقول هذا المثال واتمنى الجميع يعرف بأن انت وش تبي سوا بس لا تغلط على احد و و و أهم من هذا
    أنتي احترمي الفعل اللي تسوينه وسويه عن قناعة واقبلي تناقشين قناعتكي للوصل للأفضل المهم انك واثقه من نفسكي

ونقاش القناعة يختلف مع الأشخاص طبعا المسلمين هذا ديننا والكل يحترمه بس الكفار يبي لماذا فرض الدين هذا؟؟!!
    واقولها وأنا واثق (الكل إلا من شذ يحترم ويجل ويقدر المرأة المخلصة لزوجها) وما تفعله من اجله
    سلام
    7 "
  3. السلام عليكم
    ربي يسعدكم جميعاً اخواني ...

انا بطلع انا وزوجتي ا نشاءا لله لأمريكا للدراسة بس عندي استفسارات لأخواتنا وهي

رغم اني افضل الحجاب ولكن سوف يكون الخيار لزوجتي ولكن لنفرض

مو مشكله اذا تنقبت المرأه على حسب كلامكم من المجتمع الامريكي طيب الي ابي اعرفه المطاعم اذا اردت الأكل بمطعم تطلب حواجز او ما تأكل بالمره بالمطاعم وتكتفي بالبيت الى ان ترجع السعودية !!

زوج بيطلع هو وزوجته واولادة للعشاء في اي مطعم .. او طالبة هي وصديقاتها في الويكند بيتعشو في مطعم تغييرجو فقط هل

تطلبو حواجز ؟ !

ومن وجهة نظري الخاصة الأنسان عنده فضول لمعرفة كل ماهو ممنوع واذا غطت وجهها اتوقع راح يكون هناك فضول من المدرس او الطلاب او اي شخص لمعرفة هذا الوجة فقط فقط فضول (عذراً الغيت الجملة).. وطبعاً المسكرات متوفره والسكران مايدري عن نفسه ويمشي تبعاً لفضوله انا كنت بنيوزلاندا وكان في وقت النهار وخصوصاُ الصباح اصادفهم راجعين الى بيوتهم وهم يترنحون .. الله يستر على جميع اخواتنا المسلمات .

تحياتي لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadnt
    السلام عليكم

مو مشكله اذا تنقبت المرأه على حسب كلامكم من المجتمع الامريكي طيب الي ابي اعرفه المطاعم اذا اردت الأكل بمطعم تطلب حواجز او ما تأكل بالمره بالمطاعم وتكتفي بالبيت الى ان ترجع السعودية !!

زوج بيطلع هو وزوجته واولادة للعشاء في اي مطعم .. او طالبة هي وصديقاتها في الويكند بيتعشو في مطعم تغييرجو فقط هل

تطلبو حواجز ؟ !

ومن وجهة نظري الخاصة الأنسان عنده فضول لمعرفة كل ماهو ممنوع واذا غطت وجهها اتوقع راح يكون هناك فضول من المدرس او الطلاب او اي شخص لمعرفة هذا الوجة فقط فقط فضول وكل ممنوع مرغوب .. وطبعاً المسكرات متوفره والسكران مايدري عن نفسه ويمشي تبعاً لفضوله انا كنت بنيوزلاندا وكان في وقت النهار وخصوصاُ الصباح اصادفهم راجعين الى بيوتهم وهم يترنحون .. الله يستر على جميع اخواتنا المسلمات .

تحياتي لكم
    عزيزي fahadnt
    عزيزي نصيحة لك لا تقعد توسوس
    ثانياً انتبه ثم انتبه من هذه الكلمة
    كل ممنوع مرغوب (غلط وألف غلط )
    وآسف ان قلت هذا عذر اللي مايبي يسوي شيء
    صراحة بتشوف ناس تقول جرب القذارة وبنات صايعات بل لا قدر لله جنس ثالث كمان يقول جرب
    وكمان البعض صراحة سمعته من السعوديين يقول لا زم نجرب ويقول هذه الجملة التي تدل على ضعف الشخصية (كل ممنوع مرغوب ؟؟)
    طبعاً لااريد ان اطيل في النقاش في هذه الكلمة ولكن إن اردتم ان تكون موضوع آخر
    ونركز على الموضوع لآساسي
    النقاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadnt
    السلام عليكم

تطلبو حواجز ؟ !

ومن وجهة نظري الخاصة الأنسان عنده فضول لمعرفة كل ماهو ممنوع واذا غطت وجهها اتوقع راح يكون هناك فضول من المدرس او الطلاب او اي شخص لمعرفة هذا الوجة فقط فقط فضول وكل ممنوع مرغوب .. وطبعاً المسكرات متوفره والسكران مايدري عن نفسه ويمشي تبعاً لفضوله انا كنت بنيوزلاندا وكان في وقت النهار وخصوصاُ الصباح اصادفهم راجعين الى بيوتهم وهم يترنحون .. الله يستر على جميع اخواتنا المسلمات .

تحياتي لكم

قالوا منقبات ومايتعرضون للسخرية او مضايقات هذي الشي متوقع .
    اما تبي حواجز في المطاعم فلا اتوقع تجد هذي الشي خارج السعودية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام2010
    عزيزي fahadnt
    عزيزي نصيحة لك لا تقعد توسوس
    ثانياً انتبه ثم انتبه من هذه الكلمة
    كل ممنوع مرغوب (غلط وألف غلط )
    وآسف ان قلت هذا عذر اللي مايبي يسوي شيء
    صراحة بتشوف ناس تقول جرب القذارة وبنات صايعات بل لا قدر لله جنس ثالث كمان يقول جرب
    وكمان البعض صراحة سمعته من السعوديين يقول لا زم نجرب ويقول هذه الجملة التي تدل على ضعف الشخصية (كل ممنوع مرغوب ؟؟)
    طبعاً لااريد ان اطيل في النقاش في هذه الكلمة ولكن إن اردتم ان تكون موضوع آخر
    ونركز على الموضوع لآساسي
    النقاب
    ربي يوفقك ويسعدك في حياتك .. بس ابي اعرف من الي جاب طاري الوسوسه

كما اهنئك على التزامك بمبادئك الجميله وهو يدل عن وعيك وثقافتك ولكن اتوقع حصل لبس في الفهم .

ياخي الفاضل انا قلت الجملة للتخصيص وليس لتعميم ولقد مسحتها واعتذر لكم ولكن اخي نحن نعتز بديننا والكلام الي تقوله خارج عن الموضوع وعن الدين والاخلاق وهذا اتباع الشهوات الله يحفظك ويبعد عنك كل مكروة .

تحياتي ...

وانا اتراجع واعتذر عن كلامي اذا سوف يعمم على كل شي

تحياتي لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadnt
    السلام عليكم

تطلبو حواجز ؟ !

تحياتي لكم
    شوف سالفه الفضول و كل ممنوع مرغوب صدقني هاذي عند ربعنا بس
    هنا كل واحد حر بنفسه

اما المطاعم والحواجز
    يااخي ماادري شلون اشرح لك بس هي تقدر عادي ..يعني اسأل زوجتك ..معقوله في كل مطاعم السعوديه لازم حواجز كامله خصوصا اللي تكون فوق الاسواق زي مطاعم اسواق الفيصليه وغيره مافيه حواجز..وتلقاها ملياااانه سعوديات ومنقبات...انا عن نفسي منقبه واروح مطاعم هنا في امريكا لانه دوامي طويل ولا قدر ارجع البيت
    وعايشه حياتي

اتمني لك ولزوجتك التوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة confident
    السلام عليكم

أنا قدمت على المرحلة السادسة وإن شاء الله أنقبل
    طبعاً حطيت رغبتي الأولى أميركا وبعدين كندا
    سؤالي هو
    هل فعلاً الطالبات المنقبات في اميركا يتعرضون للمضايقات سواءً أمنياً أو من عامة الشعب؟
    وكيف وضع المنقبات في كندا هل هو أفضل من اميركا؟
    اذا الموضوع كذا حولت رغبتي الأولى على كندا قبل ما تنتهي فترة التسجيل
    الله يوفقكم دنيا وآخرة ويسهل أموركم يا ليت تعطوني جواب
    وشكراً لكم مقدماً
    هلا والله اختي
    وحياك في امريكا
    وهذا السؤال شاغل تفكير اول من بيسافر للخارج سواء امريكا او غيرها
    كنت اسال واستفسرعن هذا الموضوع قبل مااسافر لامريكا
    بس ماشاء الله اللي رد عليك ريحك كثير
    مو مثلي يوم كنت اسال خخخخخخخخ
    انا الان لي سنه في امريكا ومتحجبه ومنقبه كمان حجابي طبعا ملون (بني وكحلي ورصاصي)
    ولا اشوف اي مضايقات ابدا مثل ماردوا عليك ولكن في البدابه استغراب من الاطفال الاحظه والكبار في السن
    لكن دامك انتي مقتنعه باللي اتسوينه وبحجابك ماهمك احد لانها حريه شخصيه
    والوضع بيكون عادي ومريح
    وتوكلي على الله والا تشيلين هم
    وفي كثير اعرفهم يدرسون في معاهد اللغه متحجبات ومنقبات ولا لقوا مضايقات ابدا
    7 "
  9. يااااااااااااااااااي تسلمون عالردود والله اني كنت شايله همه اسمعي يانسه قلق كمان انا بصير صديقتكم عشان نتفجر سواااااااااا وكبرياء انثى كمان تصير صديقتنا عشان كمان انا اخترت امريكااا خلاص خلونااااا صديقات تراني اتكلم جد والله
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.