الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتآج معلومآت منكم مبتعث على حسآبي الخآص

مساعدة محتآج معلومآت منكم مبتعث على حسآبي الخآص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah_23
    Abdullah_23

مبتعث جديد New Member

Abdullah_23 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah_23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة eastern kentucky university
    • eastern kentucky university
    • هندسة
    • ذكر
    • eastern, kentucky
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

آنا خلصت جميع الاوراق المتعلقه في الدراسه لم يتبقى سوا الذهاب للدراسه لان دراستي لم يتبقى على وقتها شي 10-8-2010 آريد ان استفسر منكم عن التعليم العالي والتذاكر سمعت انهم التذاكر تكون على حسابهم حتى لو اني ادرس على حسابي الخاص وسمعت ايظا انهم يوجهوني افيدوني

وهل قبول المعهد ضروري لاني لم آصوره قبل الذهاب فيه للسفاره وهل يسألوني عليه في التعليم العالي وفي سفارة وآشنطن آم سيفيس اللي هو i-20 يكفي لذلك

واذا فضلت الذهاب على حسابي الخاص كم بتكلفني الرحله من الرياض الى واشنطن الى نكنستون كنتاكي وهل احد راح يستقبلني في مطار واشنطن من الملحقيه وكيف اخبرهم بوقت رحلتي اتمنى تفيدوني وراح اكون شاكر لكم

وايش الاغراض الممنوعه هناك عشان ما اجيب لي شي وآتوهق فيه

تحياتي _
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_23
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
    وعليكم السلام ورحمة الله

آنا خلصت جميع الاوراق المتعلقه في الدراسه لم يتبقى سوا الذهاب للدراسه لان دراستي لم يتبقى على وقتها شي 10-8-2010 آريد ان استفسر منكم عن التعليم العالي والتذاكر سمعت انهم التذاكر تكون على حسابهم حتى لو اني ادرس على حسابي الخاص وسمعت ايظا انهم يوجهوني افيدوني

والله ماادري عن النقطة هذي بس الدكتور العطيه صرف تذاكر لبعض الطلاب

وهل قبول المعهد ضروري لاني لم آصوره قبل الذهاب فيه للسفاره وهل يسألوني عليه في التعليم العالي وفي سفارة وآشنطن آم سيفيس اللي هو i-20 يكفي لذلك

صورة القبول مطلوبة من الملحقية وغير مطلوة من الإمقريشن في المطار
    وكلم المعهد يرسلون لك نسخة أخرى

واذا فضلت الذهاب على حسابي الخاص كم بتكلفني الرحله من الرياض الى واشنطن الى نكنستون كنتاكي وهل احد راح يستقبلني في مطار واشنطن من الملحقيه وكيف اخبرهم بوقت رحلتي اتمنى تفيدوني وراح اكون شاكر لكم

السعر مااعرف عنه شي أما إستقبال الملحقية فأكيد إذا كان سواق الملحقيةبيستقبل طلاب فما عنده مشكلة يستقبلك معاهم

وايش الاغراض الممنوعه هناك عشان ما اجيب لي شي وآتوهق فيه

ياليت تحدد بعض الأشياء علشان أقدر أفيدك

تحياتي _

نصيحتي خذ لك جولة على ملتقيات الدارسين عى حسابهم الخاص
    7 "
  3. الـ i-20
    لازم الأصل تكون معك وانت بالطيارة..
    لأن مجرد دخولك مطار واشنطن رح يطلبها الموظف الي هناك ورح يختم عليها ختم دخولك امريكا
    تأكد انك تعطيه الأصليه ..بيختمها ويرجعها لك
    ورح يعطوك ورقة صغيره الي هي I-94
    هااذي تحطها بعيونك هههه لأن كل مكان بيطلبها, سواء ملحقية او المطار عند خروجك من امريكا
    وحتى في ملفك لازم تكون صور منها موجودة
    جداً مهمــــــــــــه
    وبالنسبة للأٍسعار .. انا اشوف عادة الخطوط السعودية ارخص شي
    وحتى فرق الوزن ماياخذو < احسن شي

بالنسبة للأِشياء الممنوعه .. اي جهاز تقليدي لاتاخذه معك
    سواء جوال او لاب توب
    السوائل ممنوعه .. كريم-مويه-حليب
    اي شيء سائل عندك بالشنطة رح ياخذوه
    انا قبل ماروح قالو لي لي فرمتي اللاب توب لأن حتى البرامج الي بالجهاز اذا ماهي اصليه يسوو سالفة لك
    بس لما رحت المطار مافتحو جهازي بس مرروه بالجهاز
    اذا كان عندك سي دي او فلاش ميموري او هالسوالف حاول انك تخليهم بشنطتك الكبيرة الي بتدخل الشحن
    يعني ماتصير عندك وانت بالطيارة
    هذا اللي اذكرره

وبالتوووفيق ان شاء الله
    7 "

4. مثل الادويه سمعت آنها ممنوعه هذا الكلام منقول عن طبيب الموجود في الصيدليه

واللاب تووب وايش البرآمج اللي مآ تدخل وكذا يعني

بخصوص قبول المعهد آتوقع لو بكلم المعهد رآح يطولون على مآ يرسلون بشوف آن شاء الله الاوضآع تمشي بدوونه

مشكور آخوي الهآيم على المعلومآت

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.