الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حـــــالــــهــ غريـــبـــه

حـــــالــــهــ غريـــبـــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    الجبر خيتووو أخدمك بعيوني بس هيك انا وصديقاتي كم تدفعي وأقولك ؟؟؟ ياااااااااااازينك

وربي يوفقك وإذا بدك شيء آحنا موجودين ..

تسلمي حبيبتي
    امممم طيب انتي اطلبي وانا انفذ خخخخ
    >>>> نصابه
    بكره بخلص اوراقي تبع التقديم وبعطيك خبرر
    ان شالله تتسهل اموري

نسيت ما سالتك انتي بأي ولايه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    خيتو أنا لسى في السعوديه ونفسك تعبت نفسيتي وبخلص ياربي

ربي يوفقنااااااااااااا وييسر لنا كل شيء صعب يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ..

انتي اي مرررحله
    لاتقولي الخامسه وانتي لسه ما خلصتي

7 "
  3. صباحك فرح حبيبتي ,, سوري طولت عليك بس وقتي كلووو أحضر لحفلتي أنا معيده بس طالبين منا شرط الأعادة إنك تجيبي قبول لغة من برااااااااااا .. وعشان هيك أنا بديت ابحث بتاريخ 10-8 بس أخذت وثيقتي وأعطوني الضمان المالي لأنو بالبدايه ما كنت متحمسه مره بس الحمد لله مع إني محتاره وما ادرى عن هالوظيفه بس إن شاء الله ربي يكتب لي اللي فيه الخير .. وخيتي مقدمه ع المرحله السادسة ومعدلها حلووو بس مو متحمسه مره , مره تقول أروح ومره لا ولا جابت قبول لأنهم مو طالبين الشيء هذا .. يعنى لا توتري حالك
    ربي يحفظك ويرعاك ويسهل لك كل صعب ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    صباحك فرح حبيبتي ,, سوري طولت عليك بس وقتي كلووو أحضر لحفلتي أنا معيده بس طالبين منا شرط الأعادة إنك تجيبي قبول لغة من برااااااااااا .. وعشان هيك أنا بديت ابحث بتاريخ 10-8 بس أخذت وثيقتي وأعطوني الضمان المالي لأنو بالبدايه ما كنت متحمسه مره بس الحمد لله مع إني محتاره وما ادرى عن هالوظيفه بس إن شاء الله ربي يكتب لي اللي فيه الخير .. وخيتي مقدمه ع المرحله السادسة ومعدلها حلووو بس مو متحمسه مره , مره تقول أروح ومره لا ولا جابت قبول لأنهم مو طالبين الشيء هذا .. يعنى لا توتري حالك
    ربي يحفظك ويرعاك ويسهل لك كل صعب ,,

صباح الخيرات
    ان شالله يكون باالبارتي مرره حلووو
    كويس عسااك لقيتي معهد كويس ،، بالعكس حاووولي تتحمسي لان الشغله حلوه وخاصه انك ماشاء الله معيده
    بتستفيدي كثييير ربي يوفقك
    اما صاحبتك اممم مدري لازم تكون مقتنعه احسن
    واذا كانت ماتبي تعطي فررصه لغيررها

سوري طولت علي الرد بس الشبكه دماااااااار والانترنت يقططع مررره

7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.