الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص TIN والـ الآي فون 4

إستفسار بخصوص TIN والـ الآي فون 4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muslimah
    Muslimah

مبتعث فعال Active Member

Muslimah الولايات المتحدة الأمريكية

Muslimah , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Chemistry , بجامعة ...........
    • ...........
    • Clinical Chemistry
    • أنثى
    • .........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 1st, 2010, 06:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أود أن أستفسر عن TIN أو Taxpayer Identification Number فحسب كلام الموظف في شركة آبل أن هذه البطاقة تغني عن السوشيال سيكيورتي نمبر وإذا حصلت عليها أستطيع شراء الآي فون بدون التأمين ، طبعا سألته إذا كنت أدفع معاها تاكس لإن اسمها يدل على ذلك قالي لا القيرل فرند تبعه من فيتنام وطلعت هذه البطاقة ودلني على مكان إستخراج البطاقة وقالي تاخذ أسبوعين ، شغلة ثانية نبهني عليها إني إذا بأستخدم الآي فون في بلدي أو خارج أمريكا الأفضل أشتريه من أمازون لإنه مفتوح لكن موقع أمازون مافيه غير كوفر للآي فون 4 والجهاز غير موجود .

فأود أن أستفسر عن هذه البطاقة لإن إذا فيها شبهة أدفع الديبوزت أصرف .

2. ولله انك نبهتني على هالشي كثير لاني متعقد من سالفة السوشل سكيورتي نمبر... بصراحة اول مرة اسمع بهالشي...

ولكن انا بحثت عن الموضوع ولقيت هالرابط

Taxpayer Identification Numbers (TIN’s) for Foreign Students and Scholars

ان شاء الله انا باسال الادفايزر حقي بالجامعه او الانترناشيونال ستيودنت اوفس بعد اسبوعين وشوف وش بيقولون لي...

ولكن اللي فهمته من الرابط ان هالشي بس اللي عندهم اعمال بامريكا
    7 "
  3. بالنسبة للاي فون بامريكا معقد... وانا من الناس اللي كاره شي اسمه ابل بسبة وصاختهم مع عملاءهم...

اولا... اذا بتشتري اي فون... لازم تاخذ عقد مدته سنتين مع شركة AT&T واللي ما يعرف هالشركة هي تعتبر مثل الاتصالات السعودية عندنا... كل ابو النصب عندهم ويزرفونك زرف مهوب صاحي... طبعا العقد يلزم سوشل سكيورتي نمبر... واذا ما معك تدفع 500 دولار ديبوست... اذا تبي تفك العقد قبل السنتين ما تنتهي بياكلون الخمس مية حقتك... او تنتظر الى ما ينتهي العقد "مع دفع مبلغ شهري" ... وبرضو مع هذا كله حتى لو شريت الاي فون بالعقد... ما راح يشتغل الا على شريحة AT&T وما راح يشتغل على اي موزع خدمه ثاني سواء دولية او لا...

على كلام واحد من الشباب... يقولي راح سالهم عن اذا يقدر يلقى اي فون متفوح... قالوا له نوفره لك... بحيث انه يشتغل على كل الشبكات ولكن برضو لازم تاخذ معنا عقد مدته سنتين.... <--- ماني مقتنع بالسالفة هذي لاني بالاصل انا سائل شركة ابل اول ما نزل الايفون 4 بالسوق عن اذا اقدر بااي وسيلة اخذ الجوال مفتوح على كل الشبكات وقالوا لي بامريكا لا....

وبالاخير تعقدت وكرهت شي اسمه ابل من استلعانهم على العملاء من ناحية الشبكة ومن ناحية الخدمات... وشريت لي جوال قوقل والى يومك ندمان اني فكرت للحظه اشتري اي فون لان جوال قوقل Nexus One لا يعلى علييييه
    7 "
  4. بالنسبه للاخ اللي قال ما لقى ايفون ٤ انلوكد على امازون... ما راح تلقى... لكن بتلقى واجد على ebay و اسعاره متفاوته بس كلها غاليه
    هذا الرابط فيه قائمه باسماء الدول اللي الجهاز ينباع فيها انلوكد رسميا من متجر ابل Countries selling unlocked iPhone 4 and their prices - SaudiMac

في غير هالدول ما رح تحصلونه لو تفحطون... يعني في امريكا ما ينباع الا لوكد مع ات ت .. اللي بعقد سعره ٢٠٠ واللي بدون عقد ٦٠٠ دولار لكن في الحالتين اي شريحه غير ا ت ت ما رح يشتغل الجهاز

اللي عنده اخويا في كندا يروح يوصيهم...لانها اسهل و ارخص طريقه تحصلون فيها الجهاز مفكوك رسميا من ابل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.