الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يطالبوني بفلوس البعثة !!

يطالبوني بفلوس البعثة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Linguistics
    Linguistics

مبتعث مستجد Freshman Member

Linguistics الولايات المتحدة الأمريكية

Linguistics , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة KFU
    • KFU
    • Linguistics
    • ذكر
    • HA, Eastern Region
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 1st, 2010, 12:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا تخصصي بكالويوس انجليزي وسجلت على الدرساات العليا في برنامج التسويق
    وان شاء الله بسوي نفس كلام الاخوان والاخوات اللي ردو علي في موضوعي السابق واللي هو اني اذا رحت لامريكا راح احول من تسويق الى لغويات

سؤالي الاول

اذا لم توافق الملحقية للتحويل ... انا ما ابغى ادرس تسويق ... وابغى ارجع السعوديه .. هل استيطع اني ارجع السعودية ولا ...؟؟ ولا لازم ادرس تسويق اجباري ... ؟؟ وكيف ارجع؟

طيب ... هل تطالبني السفاره او الوزارة اذا انا ما درست تسويق وبغيت ارجع للسعودية بدفع فلوس البعثة؟؟

كل الشكر يالغاليين وتحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    لا حبيبي ماترجع فلوس ولا حاجه انت ما وقعت على تعهد بارجاع فلوس البعثه ان لم تستمر
    مشكور اخوي يالغالي والله يريحك مثل ما ريحت قلبي

ومشكور من قلب ... والله ياخوي استفيد كثير من ردودك .. يعني اقرا في ردودك واحصل اجابات على استفساراتي..

ربي يوفقك ويسهل عليك

اسمح لي على اللقافه شوي

انت مبتعث ولا مقدم على الابتعاث؟؟ وش التخصص؟؟

تحياتي لك
    7 "
  3. في الملحقية توقّع على هالموضوع
    من موضوع اخر يحمل نفس الفكرة :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assoma
    تقدر بنفسك تدخل على موقع الملحقية sacm.org ، وتروح للنماذج ، وتفتح نموذج فتح ملف جديد
    هذا هو لـــــــنــــــك التحميل لنموذج فتح ملف جديد
    صفحة 7 في التعهدات :
    نقطة رقم 9 :
    "أن اعيد جميع ما انفقته الدولة علي اذا ما تركت الدراسة او فصلت من المؤسسة التعليمية التي ادرس بها لأسباب غير مقبولة "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics
    مشكور اخوي يالغالي والله يريحك مثل ما ريحت قلبي

ومشكور من قلب ... والله ياخوي استفيد كثير من ردودك .. يعني اقرا في ردودك واحصل اجابات على استفساراتي..

ربي يوفقك ويسهل عليك

اسمح لي على اللقافه شوي

انت مبتعث ولا مقدم على الابتعاث؟؟ وش التخصص؟؟

تحياتي لك
    تسلم حبيبي على هالدعوات اللي تسر الخاطر والله يوفق الجميع اما بخصوصي فاانا مبتعث في تخصص مختبرات طبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.