الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسرع وأرخص طريقة للشحن من السعودية لــ أمريكا

أسرع وأرخص طريقة للشحن من السعودية لــ أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد البجيدي
    فهد البجيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد البجيدي الولايات المتحدة الأمريكية

فهد البجيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة الى الان ماجاني قبول
    • الى الان ماجاني قبول
    • computer
    • ذكر
    • cincinnati, ohio
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 2nd, 2010, 01:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني المبتعثين الاعزاء اخواتي المبتعثات
    أرجو من عنده العلم أن يذكر أسـرع وإذا ممكن أرخص طريقة للشحن ( أقصد الاكل ) من السعودية لـ أمريكــا بالتفصيل اللمل متضما السعر و سعر الكيلو وكم الحد المسموح وإذا زاد الوزن عن الحد المسموح أو المعين كم أدفع على الكيلو

رمضان على الابواب
    متعود على الفطور مع الاهل
    والله و متشاق للتمر

أسال الله العظيم لي ولكم التوفيق والنجاح والسداد
    أسال الله العظيم الكريم الجبار أن يبلغنا رمضان ويعيينا ع لى صيامة وقيامة وأن يجعلنا من حسن صيامة وقيامة
  2. الغاليية مدحوا الطيار

وأتوقع 45 كيلو ب 500 ريال

النقطة الثانية فيه أشياء من الأكيل بيشيلونها وهذا غالبا يعني ناس تصدف معاهم وتمشي أمورهم

النقطة الثالثة بخصوص التمر فأنا شحنت معي كرتون وكل علبة عليها تاريخها ومتأكد إنك تقدر تشحن أكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    الغاليية مدحوا الطيار

وأتوقع 45 كيلو ب 500 ريال

النقطة الثانية فيه أشياء من الأكيل بيشيلونها وهذا غالبا يعني ناس تصدف معاهم وتمشي أمورهم

النقطة الثالثة بخصوص التمر فأنا شحنت معي كرتون وكل علبة عليها تاريخها ومتأكد إنك تقدر تشحن أكثر
    الله يعطيك العافية وبارك الله فية ... ماهي الفترة الزمنية اللي وصلتك فيها الاغراض وهل توصلني على عنوان الشقة أم كما سمعت أستلمها من المطار .

بانتظار تجارب بقية الاعضاء
    7 "
  4. بالنسبة للطيار وبقية بعض الشركات فتوصلها لك إلى مقر الشركة اللي عليها بتنشحن أغراضك يعني مثلا على البريطانية فتروح كتب الخطوط البريطانية
    ويعطونك أوراق معينة
    وتروح الجمارك ويشيك عليها وغالبا لازم يكون معك الآيتوني والجواز
    ويختمون لك على الأوراقوترجع مكتب شركة الشحن وتشيل أغراضك

أما الدي إتش إل والفيدكس وغيرها فما ادري هل يوصلون للبا أم المطار
    7 "
  5. أنا سألت الطيار البارحة
    وقالوا الكيلو لأمريكا ب11 ريال + 50 ريال لكل إرسالية
    بس ما أدري هل يرخص السعر إذا أرسلت اوزان كبيرة وإلا لا!

ومقرهم حوش كبير خلف المبنى الرئيسي

عنوان المبنى الرئيسي:
    الرياض - طريق التخصصي - مقابل العزيزية بندة مباشرة، بعد محطة البنزين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    بالنسبة للطيار وبقية بعض الشركات فتوصلها لك إلى مقر الشركة اللي عليها بتنشحن أغراضك يعني مثلا على البريطانية فتروح كتب الخطوط البريطانية
    ويعطونك أوراق معينة
    وتروح الجمارك ويشيك عليها وغالبا لازم يكون معك الآيتوني والجواز
    ويختمون لك على الأوراقوترجع مكتب شركة الشحن وتشيل أغراضك

أما الدي إتش إل والفيدكس وغيرها فما ادري هل يوصلون للبا أم المطار
    طيب فيه سؤال:
    لو رحت للخطوط البريطانية مباشرة وطلبت منهم يرسلون لي على أمريكا، هل ممكن تمشي؟

وإلا مكتب ليونايتد أو الإمارات؟

اللي عنده خلفية يفيدنا.. أو يقدر يمر مكاتب الخطوط ويسألهم..
    7 "
  7. انا واللي اعرفهم ارسلنا ملابس وتمر وبهارات واغراض مطبخ ووكتب واشياء كثير قبل نسافر امريكا مع الطيار..
    اسبوعين و وصل امريكا عندنا.. الجمارك فتشوه وحاسوه شوي لكن ما اخذوا شي منه.
    لكن ترا ممنوع تشحن سوائل اي كان نوعها مثلا انا كنت بشحن عطور وطلعوها الطيار قالوا ممنوع
    والاجهزه الكهربائيه ممنوعه مثل ارسلت كميرا وطابعة صور وطلعوها بعد قالوا ممنوع...

وتأكد منهم قبل ،، هل يوصلون للمطار اللي عندك ولا لا .. وافضل تعطيهم رمز المطار مو اسمه يعني مثلا مطار الملك خالد بالرياض رمزه RUH كذا .. لانه انا يوم قلت لهم اسم مطار مدينتي ماعرفوه وقالوا مانرسل له لكن يوم اعطيتهم رمزه قالوا ايه عرفناه وممكن نرسل له ..

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    انا واللي اعرفهم ارسلنا ملابس وتمر وبهارات واغراض مطبخ ووكتب واشياء كثير قبل نسافر امريكا مع الطيار..
    اسبوعين و وصل امريكا عندنا.. الجمارك فتشوه وحاسوه شوي لكن ما اخذوا شي منه.
    لكن ترا ممنوع تشحن سوائل اي كان نوعها مثلا انا كنت بشحن عطور وطلعوها الطيار قالوا ممنوع
    والاجهزه الكهربائيه ممنوعه مثل ارسلت كميرا وطابعة صور وطلعوها بعد قالوا ممنوع...

وتأكد منهم قبل ،، هل يوصلون للمطار اللي عندك ولا لا .. وافضل تعطيهم رمز المطار مو اسمه يعني مثلا مطار الملك خالد بالرياض رمزه RUH كذا .. لانه انا يوم قلت لهم اسم مطار مدينتي ماعرفوه وقالوا مانرسل له لكن يوم اعطيتهم رمزه قالوا ايه عرفناه وممكن نرسل له ..

بالتوفيق
    يعطيك العافية عزيزتي

أنا كمان فكرت أشحن قبل أسافر , بس كيف أعرف انها وصلت يعني لسا مو عارفة عنوان السكن اللي حأسكن فيه أو قم هاتف معين ؟؟ اش الحل
    موفقة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتياد الآفاق
    طيب فيه سؤال:
    لو رحت للخطوط البريطانية مباشرة وطلبت منهم يرسلون لي على أمريكا، هل ممكن تمشي؟

وإلا مكتب ليونايتد أو الإمارات؟

اللي عنده خلفية يفيدنا.. أو يقدر يمر مكاتب الخطوط ويسألهم..

ماعندي علم عن الموضوع هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.