الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فــــي احــد يريحـــني .. تعــبت وانا ادور !!!!!

فــــي احــد يريحـــني .. تعــبت وانا ادور !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياخوي انا مثل ماقلتلك انا ماقيد طبيت امريكا
    لكن ليش انا اقول اهايو لسبب اني
    ماسمعت غلاء مثل كاليفونيا
    واجرام مثل ميتشقن
    اوعنصريه او ولايات يكثر فيها الاعصير او يكثير فيها الغات الاخر مثل المكسيكين
    اهايو لو انشاء الله وقررت اني اطلع على طول افكر بوهايو
    وخاصتنا اذا انت بتعيش 3 الى 5 سنوات الازم تاخذ سياحة في امريكا
    واهايو يكفيك قربه من واشنطن ونيويورك وشيكاغو ويضا فيه مدن جميلة كولمبوس وكيفلاند وغيره
    وغير قوة جامعاتها
    واتمنا لك التوفيق
    والخير الاول والاخير لك
    وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسال الله لكم التوفيق واشكركم علي حسن تعاوانكم مع اخوانكم وهذا ان دل دل علي حبكم للخير

انا ياخوان والله في حيره وابي قبول مشروط بجامعه بس قالو لي لاتلتحق بمعهد تابع للجامعه اذا كانت لغتك ميييح ههه

وانا لغتي مررره صفر ينصحوني باني التحق بمعهد خارج الجامعه وتعلم بعدين التحق بجامعه

وانا معدلي 74% ادبي وابي تخصص ادراة اعمال

واذا قبول الجامعه بيطول ابي قبول معهد لاجل عن طريقه اقدم علي فيزه ولما اجي اخذ القبول الجامعي لتقديمه علي الملحقيه لاني طالع

علي حسابي اتمني اتمني اذا ممكن يقدراحد يففيدني بولايه تكون مناسبه وفيها جميع متطلبات الحياه يسعفني بها وابي اسكن مع عائله وذالك

للاستفاده منهم بتعلم اللغه بسرعه

وكل واحد يقول ولايه والله احترت وانا انسان راعي طلعات كثير مابي احبس روحي بغرفه ابي مكان يكن فيه متنزهات تمشيات ويكون

سعره معقول او رخيص مو مثل واشنطن وكلفورنيا غاليه جدا المعشه فيها

ارجو من الله ثم ممن يستطيع مساعدتي بقبول او توجهي لمكان مناسب ان يرشدني
    وانا سمعت كثير عن اوهاايو بس لو احد يفيدني بمعهد دراسته وتعليمه ممتاز عشان اتعلم الللغه لانيي مييييج
    ولكم مني جزئل لشكر والعرفاااان
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.