الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كـالفورنيا ؟

مساعدة كـالفورنيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RA3'AD
    RA3'AD

مبتعث مستجد Freshman Member

RA3'AD الولايات المتحدة الأمريكية

RA3'AD , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لاشي , بجامعة --
    • --
    • لاشي
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 2nd, 2010, 07:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .:

كيفكم جميعا يامبتعثين ومبتعثات .....
    اتمنى التوفيق لكم بس حبيت تكون ارائــكم بكل صراحه

ان شاء الله اذا حصل التوفيق من الله سأذهب لأمريكا ..؛

الأمور اللي تهمني كثير .:

اولا : مستوى الآمـآن كثيرا وعدم وجود الزنوج ..
    ثانيـا : مستوى الجامعات راقي والدراسه قوية في مجال العلوم الطبيه وتوفر كثرة التخصصات ..
    ثالثا : مايلزمني تكون لدرجه من الرخص الكثير .. بس تكون جيدة وليس كثيرة الغلاء ..؛
    رابعا : الجو يكون معتدل الى بارد وليس شدة البرودة ..

هذي اهم النقاط عندي هل كالفورنيا تنطبق عليها هالأمور .. وعلى تشيكو بالذات ..

وحتى لو ماكانت كالفورنيا عطوني ارائكم .؛

مع الشكرررر
  2. عندنا الأمان و بجوارنا راحة البال و التعلم الفنان و جونا أبو الأفنان بجنوب كالفورنيا ( لا يغرك التخبيص بس و الله صادق )

و لكن الغلاء لسع شوي ما هو بجدا ( يعرفون اللهجة ذي أهل الجنوب يعني وسط إلى مرتفع نسبياً )

آمري طال عمرك وش من استفسارات أخرى

ودعتك الله
    7 "
  3. موضوع جيد , انا ايضا اريد معلومات عن هذه الولاية

الي عرفته من خلال بحثي ان كاليفورنيا فيها كثير جامعات مثل
    * كاليفورنيا بريكلي مشهورة بالحاسب الثالثة ع مااعتقد انا ودي اسجل فيها
    *ستانفورد الاولى في مجال الحاسب
    *هارفرد غنية عن التعريف

الله يوفقكم يا اعضاء المنتدى افيدونا من نايحة المعيشة والامان والسكن
    7 "
  4. هارفرد في ولاية ماستشوستس في الساحل الشرقي وهي ابعد مايكون عن ولاية كاليفورنيا
    بالنسبة لستانفورد وبيركلي نعم هي من اقوى الجامعات الامريكية في مجال الحاسب والقبول فيها ليس بالسهولة ولكن لاشيء مستحيل مع الجد والاجتهاد والتوكل على الله قبل كل شيء،،

اختي رغد بالنسبة لولاية كاليفورنيا فيعيبها الغلاء ولكن بها عدد من الجامعات القوية ولكن ماعندي فكرة عن تخصص العلوم الطبية
    انا في ولاية كولورادو والجو حلو ولكن في الشتاء بارد جدا والولاية امنة جدا ومستوى المعيشة فيها متوسط (ارخص من كاليفورنيا)
    7 "
  5. كان في بالي اكتب موضوع مثل هذا عن كالفورنيا ،، عندي سؤال : انا ودي اعرف اذا فيه احد جاب قبول من بيركلي او ستانفورد او هارفرد على اساس نراسلهم ولا من الافضل ندور جامعات غيرها ومانتعب انفسنا ؟

ودي اعرف افضل المدن في كالفورنيا من ناحية الدراسة ؟
    هل ترتيب الجامعات الاولى في امريكا مؤشر على صعوبة الدراسة فيها ؟

بصراحة والله محتار يااخوان في كل شئ ، الولاية مابين كالفورنيا( سان ديغو او لوس انجلوس ) ، واشنطن (سياتل) ، ماستشويستس(بوسطن) ، او كلاردو (جامعة دنفر)
    تكفووون محتاج نصيحتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.