الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل المدن هدوءاً وصالحه للدراسه !

أفضل المدن هدوءاً وصالحه للدراسه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب انا ودي بمدينة بوسطن وبنفس الوقت خايف اني اتورط
    المدينه غاليه على كلام الشباب بس وصلني خبر ان الموصلات فيها 60 دولار بالشهر والسكن يبدا من1000 دولار بالشهر تقريبا
    والمعاهد بشكل عام ما تفرق اسعارها عن باقي المعاهد في جميع الولايات
    والامان فيها ممتاز وفيها مميزات حلوه كثيييره
    المطلوب
    اولا: اسماء المعاهد واسعارها ونظام الدراسه فيها بالاضافه الى اسماء الجامعات اللي فيها ماستر ادارة ادارة اعمال
    ثانيا: نصيحه لي بخصوص هذه الولايه
    وشكرا لكم جميعا
    7 "
  2. والله ياناس انا افضل ولاية ميتشيغان
    مدينة ساجناو او آن اربور

طبعا كل هالمدينتين للدراسة يعني بالعربي مدينه جامعية وخصوصا ساجناو
    طبعا ساجناو صعبه تحصل فيها سكن عند عوائل لان المدينه صغيره جدا ورخيصه لاكن السكن في الجامعة بحدود تقريبا 23000 بالسنه يعني سعر مناسب ومعقووول
    والجامعه اللي فيها يتبع لها معهد وحلوووو مره وقوووي والجامعه ما اقدراقولكم قويه لاكن معترف فيها وحلوووه عنجد

اما بالنسبه لمدينة آن اربور فهي مدينه مثل ما قلت لكم مدينة جامعية بس افضل من ساجناو من نايحة السكن عند العوائل متوفر والترفيه فيها متوفر بشكل بسيط ورخيصة نوعا ما وفيها تقريبا جامعتين وجامعه من هالجامعتي الثالثة على جامعات أمريكا ويوجد فيها معهد خاص بالجامعة وناسها واهلها ودودين وخدومين ويعرفون ويقدرون شي اسمه احترام طبعا في كل المدينتين ساجناو وآن اربور

ملاحظ :: الولاية في الشمال يعني آحييييييه يالبرد

يعني اللي مايبغى البرد لايطبها لاكن مو برد برد يعني درجات الحرارة فيها تتراوح ما بين 15 الى 21 تقريبا والأمطار كثيره طوال ايام السنة ... والطبيعه فيها اووووووهـ على كيف كيفك يعني اللي يحب الربيع اللي عندنا ويروح كثير لروضة التنهات والخريم والصمان والشمال بشكل عام لا يتعدا هذه الولاية والمدينتين هذولي بس
    لأن فيه مدينه اسمها على ما اعتقد ديتروت هذي يتركز فيها الخوال ( الزنوج السودات) وتكثر فيها المشاكل وبرضوا فيها مصانع السيارات يعني السيارت تكون في ولاية ميتشيغان بأسعار حلووووه

وانا انشاء الله في بداية السنه بالتاريخ الهجري بروووح لميتشيغان
    7 "
  3. هذا الموضوع مهم
    انا مااعرف اي شيء
    بس قريت كثير
    اهايو رخيصه
    ولورث لاكرونيا
    اما تكساس احسها اللارخص في السكن والمعهد
    والعجيب
    اعرف شخص طلع بخمس الاف دولار ووين الى كاليفورنيا (اللي يقولون عنها غاليه) وهو الان منضم للبعثه
    7 "
  4. ماشاء الله ..
    اللهم زد وبارك ..

اول شي يعطيكم العافيه كلكم ..

بصراحه انا بديت أخذ فكره عن المدن والولايات

اوهايو كنت افكر فيها بس خلاص بطلت ..
    اولاً لكثره السعوديين وممله جداً مثل ما قريت وعرفت

انا الحين ابحاول ابحث عن ميتشيقان بصراحه اقنعني الاخ bssal

عندك انديانا حلوه

وفيه ميسسوري ولايه آمنه جداً

الله يسهل علينا وعليكم
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.