الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الختم العربي ينفع للتقديم

هل الختم العربي ينفع للتقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايميل
    ايميل

مبتعث مستجد Freshman Member

ايميل الولايات المتحدة الأمريكية

ايميل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة --
    • --
    • ---
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 2nd, 2010, 09:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله بركاته

وثيقة البالوريوس الأصلية عليها ختم انجليزي
    لكن الصور مختوم عليها ختم طبق الأصل بالعربي

التوصيات متومه عندي بختم الكلية عربي

الضمان المالي مختوم بانجليزي

هل ينفع أقدم ماستر على الجامعات الأمريكية والختم بالعربي أم لا

وفقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايميل
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله بركاته

وثيقة البالوريوس الأصلية عليها ختم انجليزي
    لكن الصور مختوم عليها ختم طبق الأصل بالعربي

عادي جدا.. الوثيقه لازم تتعادل " معادله الشهاده وفي شركه لهشغله ورسوم " هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html فيه شرح الطريقه

التوصيات متومه عندي بختم الكلية عربي

التوصيات لازم تنحط بضرف مقفل وسيلد يعني الجامعه( التوصيه داخل الضرف وفم الضرف مختوم يعني سريه تامه ! وازيدك من الشعر بيت .. اغلب الجامعات يقولون بس عطنا ايمل دكاترتك وهو يتواصلون معهم .. ولكن صاحباتي اخذوا الضروف كذاا وققالوا خلاص وصلنا امريكا . ومشت الامور ) وعااادي بالعربي تمشي

الضمان المالي مختوم بانجليزي

هل ينفع أقدم ماستر على الجامعات الأمريكية والختم بالعربي أم لا

ايه ينفع مبدئيا ,, بس لازم تعادل الشهاده,, بطبيعه الحال راح ترسل ويجيك قبول على المعهد في ذا الوقت كمل ااجراء الباقي .. حتى المشروط ينفع مع وثائقنا ومن غير معادله لانهم بيشوفون السجل الاكاديمي باللغه الانجليزيه والوثيقه وغير كذا جامعتنا كويسه ويثقون فيها ..
    لكن علشان ما تتورطون اذا رحتوا سووها هنا..
    لانها تحتاج ختم العميد ولازم تكون مرسله من الجامعه .. لكن تقدر تسويها وترسلها دايركت وتكتب المرسل جامعه فلان من اي مكتب فدكس او دي اش ال .

وفقكم الله
    الله يوفقك ,,,, بس قدم وامورك سليمه جداااا ..
    7 "
  3. أخت خريجة بس مو شرط أساسي المعادلة إلا إذا طلبوه منك وبرضه على كل حال هي حركة جيدة

وأما بخصوص الختم

فأنا عندي كثييير أوراق رسمية ختمها عربي فقط وأشوف إني دائما أقدم فيها وأمورها ماشية
    أهم شي يكون الإسم والتوقيع والإيميل ورقم التلفون موجودة في النموذج إذا من عضو هيئة تدريس

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    أخت خريجة بس مو شرط أساسي المعادلة إلا إذا طلبوه منك وبرضه على كل حال هي حركة جيدة

وأما بخصوص الختم

فأنا عندي كثييير أوراق رسمية ختمها عربي فقط وأشوف إني دائما أقدم فيها وأمورها ماشية
    أهم شي يكون الإسم والتوقيع والإيميل ورقم التلفون موجودة في النموذج إذا من عضو هيئة تدريس

وفقك الله

اي صحيح اخوي مو شرط علشان كذا انا قلت يقدم .. اول .. ثم يعادل

والختم العربي يمشي عادي

ليش قلت يعادل؟
    لان صديقتي بعد ما راحت تورطت لان جامعتها طالبين معادله !! فقمت سويت اوراقها من هنا وارسلتهم لها على الفدكس وحطيت المرسل الجامعه ..
    وتوصياتها نفس الحركه اخذتهم وغلفتهم بتغليف الجامعه وكلمت العميد .. وختم على الضروف يعني توصياتها رجعوا هنا لسعوديه ..

ربما لان جامعتها من افضل الجامعات وتصنيفها الثالث عالميا الله اعلم ,,

للفايده فقط .

دمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.