الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الملك يورط المبتعثين(( فضيحة الملحقيه في امريكا))

قرار الملك يورط المبتعثين(( فضيحة الملحقيه في امريكا))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها سعودي
    طيب الي مبب قد المسؤليه لا يمسكها وبعدين ترا مبب كل الموجودين سعودين واصلا الي مخربها المسؤلين السعودين وانا مالومك لما تدافعين عليهم لان واحد منهم يقربلك ((ومبروك البعثه مقدما))

على فكره بس بوضح شي اصعب الملحقيات ملحقيات واشنطن من ناحية الوظيفه
    يعني مو أي شخص يقدر يتعين فيها إلا الناس الكفوء والي كانت لهم مسيرات حافله سواء بالاداره أو باإي مجال يعني كلهم قد المسووليه
    كلام غير صحيح وكلهم تعينو بالملحقية بالواسطة ومدراءالاقسام بالملحقية غير كفو من واقع تجربة يااختي العزيزة ناس غريبين لايفقهون بالانظمة وليس لهم اي قدرة على الادارة (والملحق العيسى حدث ولاحرج) والحاصل الان من التخبطات بالملحقية واللخبطة التي تسببو بها على الطلبة على سبيل المثال في طلبة حتى الان لم يصل لهم ضمان مالي ولهم 4 شهور ويوجد شخص اخر اعرفه شخصيا جاي اجازة هو وزوجته يتمشون في امريكا الحقوه على البعثة والضمان المالي والضمان الصحي والمكافئة .........شفتي كيف الكفاءة في ادارة العمل لكن مانقول الا الله يخلف
    يعني مثلا تبي تكون ملحق بالملحقيه إلي بواشنطن لازم تكون على المرتبه الخامسه عشر لكن بكل بساطه
    باإمكانك تكون ملحق بالملحقيه بماليزيا وأنت بالمرتبه الثلاثة عشر شفت كيف الفروقات الحين^_^
    وبعدين يإاخوي أحسن الظن وترا من حصل شيء يستأهله^_^

وعلى فكره أنا مضمومه للبعثه من زمان ومالأحد فضل علي
    كل مافي الأمر ان شهادتي ونسبتي ترفع الرأس^_^
    الله يوفقك ونشوفك ان شالله احسن الناس
    7 "
  2. المشكله في الية التنفيذ العقيمه وليست في اي شي ثاني انصحكم برفع برقية للديوان الملكي وصورة لمعالي وزير التعليم العالي ومعالي وكيل الوزارة لشوؤن الابتعاث واشرحوا فيها كامل معاناتكم لأن هذه ليست مشكلتكم بأن تتعنون السفر لواشنطن عشان تتابعون اوراقكم وقرار الحاقكم

الله يوفقكك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم
    اولا تمنياتي لكل طالب الانضمام للبعثه على حساب الدوله لان الدعوه من حسب ما شفت من حقائق و معارف من حولي في ناس والله ان نسبهم في الحضيض و انضمو للابتعاث خلال اسبوعين بسبب الواسطات يعني لما قدمو على الانضمام كانو في امريكا يعني شروط الاضنمام ابدا لا تنطبق عليهم و لكن عشان المعارف والاسم بالغصب استثنو !
    انا ليا فتره ما دخلت الموقع لان انا طالبه تنازلت عن الابتعاث بعد ما انهنت اهانه مابعدها اهانه و حسيت اني شحاته و سحبت الضمان حقهم و الوالد الله يطول بعمره تكفل بآموري الى التخرج انشآء الله ..والله لو في اليه اني احول ابتعاثي لشخص غيري والله كان عملتها بس ما اظن يسمح "النظام"

حبيت اشارك و اقول ان الملحق اصلا جا بالواسطه ولا يغركم الصور والمديح في الجرايد كلللللله مسح جوخ و احنا من عوايدنا نطبل فقد للي لاقين منه فائده شخصيه

يعني ملحق خريج امريكا ماستر و دكتوراه ....ادري تخسس ماله داعي بس برضه لابد يكن ممتاز هذا دكتور و لكن الي درس في امريكا لابد يكون فاهم و يعرف يحكي قدام الناس مو بس يقرا من ورقه....احنا تعلمنا في الخطابات هنا في امريكا ان الي مكتوب في الباور بوينت عشان يذكرك في الي راح تتكلم في و لازم تسوي eye contact و يكون بعض من كلامك ارتجالي و تكون interacted
    يعني بالله دكتور يقرا من ورقه عشان تحيه؟ GOOD EVENING بعدين يخبصها GOOD AFTERNOON!!!!
    دكتور ينطق كلمة Characteristics شاراكتارستك!!!!
    دكتور يقرا بالنص بالضبط من powerpoint!!
    دكتور خريج تعليم تقني يعين ملحق ثقافي لاكبر دوله في منصب اداري مع خبره في مدسه ثانويه مشرف على COMPUTER LAB!!
    دكتور يقول في مقابله على اليوتوب انه يرسل انذار قبل الهولد و يبلغ الطالب واللي في الواقع شي ثاني كلها اجراآت مزاجيه تعسفيه!!
    دكتور يقابل الملك و يحضر النخبه فقط من اصحاب مواقع تخص الابتعاث و منتديات و اطباء و يقول كل شي تمام!!
    انا استغرب ليش الناس هدول ما يبان فعلا انهم دكاتره ايش الفايده خريج امريكا ونتا ماغيرت شي...الخير كله خيرات ابو متعب وانت فقط عليك تطبق النظام ....عايشين بنرجسيه و فكر سعودي قديم ابدا ما تآثرو بالامريكان و هم عايشين بينهم...ما اقول الا الله يخلي ابو متعب و ياليت يتم ازالة الملحق و لحد يفكر ان الموضوع شخصي ابدا والله...انا حاولت اوصله اكثر من مره و يصرفوني ...لاني غبي صدقت كلامه في المقابلات طلع كله تلميع و هراء..اترككم مع المحاضره العظيمه من الدكتور الكفوء
    http://mm1.uni.edu:8080/ramgen/1/mp3...cholarships.rm
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I dont get it
    السلام عليكم
    اولا تمنياتي لكل طالب الانضمام للبعثه على حساب الدوله لان الدعوه من حسب ما شفت من حقائق و معارف من حولي في ناس والله ان نسبهم في الحضيض و انضمو للابتعاث خلال اسبوعين بسبب الواسطات يعني لما قدمو على الانضمام كانو في امريكا يعني شروط الاضنمام ابدا لا تنطبق عليهم و لكن عشان المعارف والاسم بالغصب استثنو !
    انا ليا فتره ما دخلت الموقع لان انا طالبه تنازلت عن الابتعاث بعد ما انهنت اهانه مابعدها اهانه و حسيت اني شحاته و سحبت الضمان حقهم و الوالد الله يطول بعمره تكفل بآموري الى التخرج انشآء الله ..والله لو في اليه اني احول ابتعاثي لشخص غيري والله كان عملتها بس ما اظن يسمح "النظام"

حبيت اشارك و اقول ان الملحق اصلا جا بالواسطه ولا يغركم الصور والمديح في الجرايد كلللللله مسح جوخ و احنا من عوايدنا نطبل فقد للي لاقين منه فائده شخصيه

يعني ملحق خريج امريكا ماستر و دكتوراه ....ادري تخسس ماله داعي بس برضه لابد يكن ممتاز هذا دكتور و لكن الي درس في امريكا لابد يكون فاهم و يعرف يحكي قدام الناس مو بس يقرا من ورقه....احنا تعلمنا في الخطابات هنا في امريكا ان الي مكتوب في الباور بوينت عشان يذكرك في الي راح تتكلم في و لازم تسوي eye contact و يكون بعض من كلامك ارتجالي و تكون interacted
    يعني بالله دكتور يقرا من ورقه عشان تحيه؟ GOOD EVENING بعدين يخبصها GOOD AFTERNOON!!!!
    دكتور ينطق كلمة Characteristics شاراكتارستك!!!!
    دكتور يقرا بالنص بالضبط من powerpoint!!
    دكتور خريج تعليم تقني يعين ملحق ثقافي لاكبر دوله في منصب اداري مع خبره في مدسه ثانويه مشرف على COMPUTER LAB!!
    دكتور يقول في مقابله على اليوتوب انه يرسل انذار قبل الهولد و يبلغ الطالب واللي في الواقع شي ثاني كلها اجراآت مزاجيه تعسفيه!!
    دكتور يقابل الملك و يحضر النخبه فقط من اصحاب مواقع تخص الابتعاث و منتديات و اطباء و يقول كل شي تمام!!
    انا استغرب ليش الناس هدول ما يبان فعلا انهم دكاتره ايش الفايده خريج امريكا ونتا ماغيرت شي...الخير كله خيرات ابو متعب وانت فقط عليك تطبق النظام ....عايشين بنرجسيه و فكر سعودي قديم ابدا ما تآثرو بالامريكان و هم عايشين بينهم...ما اقول الا الله يخلي ابو متعب و ياليت يتم ازالة الملحق و لحد يفكر ان الموضوع شخصي ابدا والله...انا حاولت اوصله اكثر من مره و يصرفوني ...لاني غبي صدقت كلامه في المقابلات طلع كله تلميع و هراء..اترككم مع المحاضره العظيمه من الدكتور الكفوء
    http://mm1.uni.edu:8080/ramgen/1/mp3..._challenges.rm

والله كلام كبيرررر مرررره والله يجزا بالخير ابائنا الي ماقصروا معنا في شئ واما الملحق فهو لايفقه شئ لو كان يعرف لله حق كان يخاف الله فينا ويدري انه مسؤول امام الله
    7 "
  5. والله وانا نفس الحال متواجد هني قبل قرار الملك بشهر وارسلت اوراقي مع اصدار قرار الملك وضليت شهر كامل اشوف ناس جت بعد القرار ونضمت الي البعثه ونصرفت لها مكافئة والله تنقهر تشوف ها الحالات قدامك وانت لي اوراقك كامله ومطابقين جميع الشروط يقولو لك لالاسف ضاعت اوراقك وتونا فاتحين لك ملف انتظر نرسل اوراقك مع الدفعه الثانيه طيب الملك دامه اصدر القرار المفترض يتم تنفيد القرار وتصير حالة استثنائية ويتم ارسال اوراق جميع من تواجد قبل اصدار القرار بس المشكلة السالفه صايرة لعبة وجالسين يجمعو ملفات ناس وواسطات عشان يضموهم الي البعثه قبل ما يوصلو امريكا واحنا لي جالسين ضاغطين اهالينا ولنا الاولوية بالقرار تقعد وتاكل تبن الله كريم ان شاء الله يفرجها علينا وانا اضم صوتي الي صوتكم في الشكوي
    7 "
  6. السلام عليكم
    اي يقول الملحقيه يعملون بجد كذب والله انه كاذب ولو سويت استفتاء عن عمل الملحقيه 88% ضد الملحقيه والباقي حقين الواسطات اكيد بيصوتون للملحقيه انا جيت يوم المكرمه الملكيه وللحين اوراقي في الملحقية 3 اشهر ليه وش الملف ذا الي يجلس 3 اشهر ونا جاي ماجستير واكيد باقي للحين مانضميت
    بنسبه للعريني والله العظيم وربي شاهد يوم من الايام قالي ( لاتدق علينا ولا تراسلنا ) ليه من هو الملك على غفله والى وزير التعليم ولى شكلي دارس على برنامج سعد العريني
    بلعربي الطلاب الي جو قبل القرار خلا ملفاتهم علشان يرفع ملفات حقين اواسطات الي في السعوديه واعرف ناس منضمين في الرياض وعلى امر المكرمه لن العدد معروف عند التعليم العالي مثلا 100 طالب داخل امريكا 50 طالب ارسلو اوراقهم كامله 20 طالب اوراقه ناقصه من الملحقية علشان يشغلونهم بس 30 طالب ملفاتهم مازالت في الملحقيه لانه منضم منضم لوجود مايثبت بوجوده في امريكا
    الي انضم من السعوديه ارسل اوراقه على الملحقيه بس حجز طياره وجاء وقلوله تعال بأسرع وقت
    سعد العريني بيني وبينك رب لا يضيع دعاء مؤمن اللهم اجعلك عبره لك من في الملحقيه لا اقول الى هذ
    7 "
  7. وجهة نظر + نصيحه = وجهة سفر

خير الكلام ما قل ودل

اول شيء الله يطول بعمر ابو متعب ولو الامر بيده كان ضم كل عياله الدارسين برا على البعثه بس البلا ان الموضوع بيد موظفين منهم الصالح واكثرهم طالح

بس نصيحتي انا الشخصيه ومجرد وجهة نظر لكل من يريد الدراسه بالخارج اقول له :

1- لا تطلع ياخي من السعوديه الا وقرار الابتعاث بجيبك ... طيب كيف ؟

يا انك تطلع بعثه عن طريق العمل او عن طريق البرنامج

2- طيب لو ماقدرت تجيب القرار لا من العمل ولا من البرنامج وش الحل !!

لا تطلع الا وانت حاط الواسطه بجيبك وضامن القرار اذا وصلت ..

3- طيب اذا ماعندك واسطه وش الحل ؟؟

اطلع على حسابك الخاص ( دراهمك انت )

4 - طيب لو ما معك واسطه ولا معاك قرار ولا معاك فلوس تدرس فيها وش الحل ؟

خلك بالديره عند ابو متعب ابرك لك ولا تروح تذل عمرك عند العيسى وغير العيسى
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.