الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الملك يورط المبتعثين(( فضيحة الملحقيه في امريكا))

قرار الملك يورط المبتعثين(( فضيحة الملحقيه في امريكا))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    ^^^^

بقلك شغله عن ماهي والتصريف حقها تدري من كثر ماصرفتني وما ترد علي . استأجرت سياره ورحت سواقه 12 ساعه متواصله إلى الملحقيه ويوم اطلع لها قالت لي كلمتين ومشيت راجع ... قالت ارسلنا اوراقك اليوم الصبح ليه تجي ؟؟؟؟؟؟ وش رايك
    والله شي يقهر بس مافي اليد حيله ..

والله وانا اخوك لو فيه رقابه وفيه اهتمام بالطالب كانو ردو على ايميلاتنا ولا يخلون اي طالب يدق مشوار ويخسر نفسه

لكن الله يصلح الاحوال وييسر الامور
    7 "
  2. والله كلامك صحيح
    انا كنت بامريكا قبل صدور القرار بـ 3 اشهر
    وحتى الآن لم يتم الحاقي مع اني ذهبت شخصيا للعريني وللوزارة ومافيه رد
    وتفاجأت ان الكثير من المغتربين ع حسابهم الخاص مثل حالتي
    صحيح فيه ناس انضموو بعض صدور القرار بشووي
    بس يمكن هاذي دفعة وحدة بس
    والدفعات الي بعدها لاحس ولاخبر وبعدها ماسمعنا عن اي احد انضم
    ولاندري وش مصيرنا

اتمنى تمررو ع موضووعي وتشوفو ردوود الطلاب ومعاناتهم

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread203338.html
    7 "
  3. انا وصلت امريكا وبديت دراسه قبل المكرمه لكن ما فتحت الملف الا قبل اسبوعين .. تتوقعون يضموني ولا لا ؟؟ للمعلوميه .. انا كلمتهم وقالو حنا ارسلنا ملفك وشيك على اللسستم (الموقع حق الوزاره) عشان تعرف وش صار معك ..

على كذا اكون انضميت ولا ممكن بعد الوزاره ترفض الطلب ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد الشمال
    السلام عليكم

يأسفني اني اقول الكلام صحيح وانا متأكد منه

فيه ناس جوا لأمريكا قبل القرار ومازالت ملفاتهم بواشنطن وانا شخصيا مراجع لهم

انا جيت بعد القرار باسبوعين وماضموني وضموا ناس معاي بنفس الرحله مو مشكله نقول فيه ناس استثناءات

بس اللي جوا قبل القرار ليه الى الان ماضموهم ولا ارسلوا ملفاتهم للرياض اصلا ؟
    انا من ضمن الاشخاص الي جو قبل القرار الملكي والى الحين ما انضميت
    وكل ما اكلم الغير مسؤول العريني يقول بنرسل ملفك مع الدفعه الجايه
    بعد اسبوع برجع السعوديه ولا ارسلو الملف
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. العيب مبب في الملحقيه ولا في وزاره العيب فينا والله الي ساكتين على ذولي وين الناس السعودين النشامة الي مايخلون حقهم يروح وين الي معليق في مجالسهم سيوف جدانهم ودما تشهدلم وين الي مايرضوا الحق يضيع ولا كلن معتمد على ثاني والله هزلت والله هزلت الله لا يغير في قوم مالم يغيروا فانفسهم لازم كلنا نقف وقفه واحده على كل مفسد ونشهر باسمه ونخلي كل الناس تعرفه عشان كلن يخاف بعده يخطي نبي وقف وحده ياناس افهموني .............................

انا انشاء الله بسوي شئ بجيب حقكم بس يد وحده ماتصفق وان كنتم مانتم مصديقين الاياام راح تثبتلكم ان شاء الله بعد توفيق الله .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    العيب مبب في الملحقيه ولا في وزاره العيب فينا والله الي ساكتين على ذولي وين الناس السعودين النشامة الي مايخلون حقهم يروح وين الي معليق في مجالسهم سيوف جدانهم ودما تشهدلم وين الي مايرضوا الحق يضيع ولا كلن معتمد على ثاني والله هزلت والله هزلت الله لا يغير في قوم مالم يغيروا فانفسهم لازم كلنا نقف وقفه واحده على كل مفسد ونشهر باسمه ونخلي كل الناس تعرفه عشان كلن يخاف بعده يخطي نبي وقف وحده ياناس افهموني .............................

انا انشاء الله بسوي شئ بجيب حقكم بس يد وحده ماتصفق وان كنتم مانتم مصديقين الاياام راح تثبتلكم ان شاء الله بعد توفيق الله .
    نورنا الله ينور عليك
    وانا معكم لوقف هذه المهازل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي العز
    نورنا الله ينور عليك

وانا معكم لوقف هذه المهازل

شف ان شاء الله بنخلي الصحف تكتب عنهم وان شاء الله راح نغيرهم ان شاء الله بس نبي ناس صمله
    7 "
  8. اخواني بكل بساطه يبي لك حاجتين وياليت تسوونها

1- برقيه الى الملك ماتكلفك 50 ريال وانتظر يردون عليك بالتلفون وربي تاخذ حقك زي السلام عليكم او برقيه الى الامير سلمان
    2- اذا تعرف احد بالرياض ياخذ اوراقك ويقدمها على الوزاره وينشب لهم ليل نهار ... ليش تنتظرون الملحقيه ترسل اوراقكم

اتمنى اللي يقدر يسوي هالشيئين يسويها وراح تنظمون

حنا في دوله تاخذ حقك بسهوله بس وين اللي يطالب

والله اعرف ناس كثير تتكلم واذا قلت له رح ماراح طيب هذا حقك ليش تجلس ..؟؟؟

الملحقيه اقولها لكم من الحين كلهم اجانب والله ماتاخذ حقك معهم

الافضل كل واحد يتحرك بنفسه وباذن الله ياخذ قرار الحاقه

وبالتوفيق
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.