الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الملك يورط المبتعثين(( فضيحة الملحقيه في امريكا))

قرار الملك يورط المبتعثين(( فضيحة الملحقيه في امريكا))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لن ولن ولن يصلح الحال نحن اناس جبناء عند حقنا لذلك لن يتغير الوضع نهائي ولايوجد وسيله قويه في ايدينا الا الصحف اليوميه وللمعلوميه من اراد ارسال برقيه للملك يتصل على 902 ويقول لهم ابي ارسل برقيه قيمتها 50 ريال ياخوان الحقوق تنتزع ولا توهب تحياتي ...
    7 "
  2. طيب الي مبب قد المسؤليه لا يمسكها وبعدين ترا مبب كل الموجودين سعودين واصلا الي مخربها المسؤلين السعودين وانا مالومك لما تدافعين عليهم لان واحد منهم يقربلك ((ومبروك البعثه مقدما))على فكره بس بوضح شي اصعب الملحقيات ملحقيات واشنطن من ناحية الوظيفه
    يعني مو أي شخص يقدر يتعين فيها إلا الناس الكفوء والي كانت لهم مسيرات حافله سواء بالاداره أو باإي مجال يعني كلهم قد المسووليه
    يعني مثلا تبي تكون ملحق بالملحقيه إلي بواشنطن لازم تكون على المرتبه الخامسه عشر لكن بكل بساطه
    باإمكانك تكون ملحق بالملحقيه بماليزيا وأنت بالمرتبه الثلاثة عشر شفت كيف الفروقات الحين^_^
    وبعدين يإاخوي أحسن الظن وترا من حصل شيء يستأهله^_^

وعلى فكره أنا مضمومه للبعثه من زمان ومالأحد فضل علي
    كل مافي الأمر ان شهادتي ونسبتي ترفع الرأس^_^
    7 "
  3. انا واحد من الطلاب في امريكا من تاريخ 27-12 -2009م

ولحد الحين ما تم قبولي في البعثه كل يوم اسمع كلام

واللي يقهر كل واحد يرسلي اوراق نفس الاوراق ولما ارسلها لهم يردون علينا ما وصلنا شي طبعا عبر البريد الالكتروني

مع العلم اني احط اسم الشخص مع اسم كذا شخص سبحان الخالق

الايميل يوصل لك الاشخاص اللي معها الى الانسانه هذي مايوصلها شي

وفعلا صحيح الكلام هذا انه ناس جو بعد القرار بفتره اسبوعين

والحين ماشي لهم مكافئات من جد لما تشووف اشياء كذا تنقهر والله

احنا المتضررين ومافي احد في الملحقيه يخدمك في هذي الامور

طيب انا ما اعرف احد يعني خلاص اجلس كذا

وفي اخر الايميل يكتب لي لك شهر ترسل الاوراق ولا تنلغي بعثتك

يعني يعرف يرسل ولا يعرف يستقبل حتى تلفون في الملحقيه ماترد مدري وش فايده التحويلات حقتهم هذي
    7 "
  4. [QUOTE=نبضها سعودي;2091152]طيب الي مبب قد المسؤليه لا يمسكها وبعدين ترا مبب كل الموجودين سعودين واصلا الي مخربها المسؤلين السعودين وانا مالومك لما تدافعين عليهم لان واحد منهم يقربلك ((ومبروك البعثه مقدما))

على فكره بس بوضح شي اصعب الملحقيات ملحقيات واشنطن من ناحية الوظيفه
    يعني مو أي شخص يقدر يتعين فيها إلا الناس الكفوء والي كانت لهم مسيرات حافله سواء بالاداره أو باإي مجال يعني كلهم قد المسووليه
    يعني مثلا تبي تكون ملحق بالملحقيه إلي بواشنطن لازم تكون على المرتبه الخامسه عشر لكن بكل بساطه
    باإمكانك تكون ملحق بالملحقيه بماليزيا وأنت بالمرتبه الثلاثة عشر شفت كيف الفروقات الحين^_^

كل مافي الأمر ان شهادتي ونسبتي ترفع الرأس^_^[/QUOTE

انا والله ماودي اكون وزير ولا سفير وان جاء ذا اليوم اسئل الله ان يجعلني قد المسؤوليه يكفي ان عمر بن الخطاب قال اتشيل وزري يوم القيامة والكل سوف يحاسب امام الله وانا داري ان عندهم جهد زيادة الظن فيهم و بالخير على فكره ليس كل الوزراء معاهم شهادات عليا ولا كل المسؤولين راعي تعليم عالي ولا كل المتعلمين مثقفين كما نراه في واقعنا

وبنسبه انك ضامنه البعثه فاني ادري لان مانزلت النتائج الترشيح وانت ضامنتها وان كانت على النسبه كان غير اشطر ونقولك مبروك مرره ثانيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها سعودي
    بصراحه كلامك مرررره فيه اجحاف بحق الملحقيه وموظفينها
    يعني هم ماتغربوا عن بلدهم عبث هم تغربوا عشان خدمتنا بس المشكله وين
    ان عدد الموظفين حوالي ??? موظف بينما المبتعثين يتغدون مئات الأولوف فشي طبيعي
    يكون هناك عجز ولكن ليس تقصير لأني ماإتوقع واحد يروح يداؤم من الصبح الين ? العصر
    والله عشان يوسع صدره بالعكس دوامهم جدا جدا متعب ولكن زي ماقلت العجز وهو السبب
    وأنا ماإقول هذا الكلام من فراغ لا بل لقرابتي بااحد موظفين الملحقيه ^_^
    صح كلامكم تغربوا من بلدهم عشان يخدمونا بس وينهم وين خدمتهم لما تروح لهم واشنطن والله كانك مغصوب عليهم جاي ولا كانك بتدرس على حساب واحد فيهم
    كل قسم ادخلي فيه في موقع الملحقيه تشوفين لا يقل عن 3 صفحات موظفين في القسم الواحد وينهم هذولاء كلهم
    اييه مايروح يلعب يروح الدوام لانه مجبور على الدوام
    حتى موظفات الاستقبال تكلم الوحده تستفر منها شي تكلمك من طرف خشمها والله شي يقهر من جد
    ياليت يشوفون الملحقيات الثانيه وتعاملهم طبعها اتصال مافي بس ايميلات بس الرد يجيك بنفس الوقت وبالتفصيل الممل لك
    مو مثلنا والله صرت حافظ المجيب الالي حقهم غيب
    يعني نص اللي هنا ماعندهم سالفه
    طيب انا ابيك تتصلي على الملحقيه بنفسيك ولا تتصلي باللي يقرب وشوفي كيف التطنيش المحترم اللي بيجيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها سعودي
    طيب الي مبب قد المسؤليه لا يمسكها وبعدين ترا مبب كل الموجودين سعودين واصلا الي مخربها المسؤلين السعودين وانا مالومك لما تدافعين عليهم لان واحد منهم يقربلك ((ومبروك البعثه مقدما))

على فكره بس بوضح شي اصعب الملحقيات ملحقيات واشنطن من ناحية الوظيفه

كل مافي الأمر ان شهادتي ونسبتي ترفع الرأس^_^

طيب اختي
    نسبتي 97.61% ثانوية _قسم علمي
    مدري انتي اعلى مني والا ؟!!

ترفع الراس صحيح ..؟
    بس صار لي سبعة شهور ومالتحقت .. مع ان معدلاتي باللغة فوق 3.5 وشملتني المكرمة
    بس يمكن لو اعرف احد هناك كان التحقت ..!

ماهي مسألة نسبة ولاتفوق
    ياحظ والا وواسطة ...

ناس مع وناس ضد

بس اللي تمرمطو وجالسين يتعذبو بالغربة ومحملين اهاليهم فوق طاقتهم
    هم الي ضد .. من القهر

مايحس بالنار الا رجل واطيها
    صدقوني ياجماعة ماهو حسد, بالعكس نقول اللي عطاهم يعطينا
    وهو رب العالمين الي يرزق
    بس من الحرّة والقهر .. نشوف ناس قدام عيونا توهم يضبون شنطهم
    توهم واصلين والتحقو
    والي بأقل من شهر التحق ونسبتة تحت الـ 80
    وحنا صار لنا كم هناك, ومستوفيين جميع الشروط وزووود بعد
    واأمورنا موقفة ,,
    هذا قصدي ننقهر من الظلم .. مو حسد ولا شي

لكن الله الرازق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا اعلم ان الكل لايتكلم من فراغ وان الكل محترق من القهر لما يشوف طالب جاي بعده ونسبته اقل وتخصصة مو مشروط من الملحقية ثم ينضم قبله للبعثة كلامك صحيح قد يكون عنده واسطة لكن صدقوني والله خلو توكلكم كله على الله وربي هو اللي يعرف معاناتكم فما يخيب املكم
    لاتظنون اني مبتعث وتم انضمامي انا رحت لبريطانيا على حسابي وما كتب الله لي نصيب والحين جاي انشاء الله على امريكا على بداية السنة وارجو من الله ان يكتب لي خير
    نصيحة عليكم بالدعاء لاتملون عليكم بالدعاء والله مايعرف لا العريني ولا غيره بظروفكم وحتى لو عرف ما يأمره الا الله اذا كتب الله ينفذ العريني وغيره وأخيرا
    شعاري
    زينها مع الله وتزين والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم
    7 "
  8. السلام عليكم و الرحمه ،،،

يعطيك العافيه على الموضوع استاذي الفاضل و انا اشهد ان كلامك صحيح و انا كنت موجود في الملحقيه لما كان الملك حفظه الله و رعاه في واشنطن ، و انا شفت بعيوني لما سألتهم عن ملف اختي و هي صار لها سنه في امريكا ، اتفاجأ من الأدفايزر نينا كروز مخليه ملف اختي في رف الملفات ولا حاسبه له حساب و هي تقول لنا قبل اني أرسلت ملفها للوازره و الملف اصلا عندها و عليه الغبار .

الحكايه من النهايه اذا عندك واسطه امورك بالسليم ، و اذا ما عندك فياريت تآكل هوا و تفز على واشنطن .
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.