الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي تقديره مقبول أو جيد ينتحر يعني ؟

الي تقديره مقبول أو جيد ينتحر يعني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولا يقصون عليج المكاتب: انا ضاع وقتي شهر كامل بس علشان اخذ رد من مكتب واحد اذا في جامعة تقبلني: وحضرتهم طنشوني: الحين انا اللي راسلت وردوا علي الجامعات وان شاء الله بقدم عليهم
    افضل شي تسوينه تدورين الجامعات عن طريق موقع الوزارة علشان تعرفين اذا كانت موقوفة الخ الخ
    وترى عادي 6 ساعات: هي القصة متعبة بس ركزي وصبري شوي وان شاء الله تتوفقين
    7 "
  2. شوفي اختي انا كنت ابي انتحر بسبب معدلي عشان ابعث فيكي الامل معدلى كان 2.56 من 5 يعني مقبول

ههههههههههههههههههههههههه

بس جاني واحد من الشباب و قالي سو معادلة لشهدتك و ان شاء الله تحصل قبول بالراحة

و سويت المعادلة من عند شركة wes و الحمد لله حصلت قبول ماستر علوم حاسبات بتنسي

يعني حاولي بالجامعات اللي تقبل معدلات ضعيفة مثل جامعة ميدل تنسي و جامعات تنسي بشكل عام

و حاولي تدخلي مواقع الجامعات و تشوفين وش طالبين بالظبط

و الله يسهل الامور ان شاء الله
    7 "
  3. مالي خلق اعادل شهادتي بروحي بعد الجامعات انعصرت: خلاص مافي طاقة!
    الجامعة اللي لقيتها concordia- Wisconsin
    and
    Michigan Flint
    مع اني للحين ماقتلهم معدلي علشان ماينفجعون: انا جيد 3.24
    كونكورديا قالولي اذا اقل من 3 يعني قبول مشروط
    تقريبا لمن حولت المعدل الى 4 كنه طلعلي 2 وشوي
    انا براسلهم اوراقي واشوف ايش يقولون
    ومبروك على القبول هاذي اهم خطوة وبعدها كلشي سهل
    7 "
  4. مشكورين والله
    بالنسبة لموضوع معادلة الشهادات ترى ماهو شرط يرفع المعدل انا عادلت ونزل المعدل مدري ليه هههههههه
    انتظر المزيد من الاخبار عن جامعات تقبل معدلات منخفضة وراح ادور في ميسوتي مدري وش اسمها انا مايهمني الايلتس يقبلونه لاني ممكن اختبر مرة ثانية واجيب درجة اقوى بس ابي جامعة ماتعقد موضوع المعدل
    7 "
  5. راسلت اغلب الجامعات المقترحة في هذا الموضوع كلهم تقريبا الحد الادنى 3
    بغض النظر عن اللغة لديهم حد يعرف جامعة كاتبة بالبنط العريض نقبل اي معدل ؟
    لاني جربت قبل فترة ارسلت ملفي لجامعة وطولوا وضيعوا وقتي وبالاخير رفضوا القبول ويوم قلت عطوني ملفي قالوا لا من يوم ماتقدم يصير ملكية للجامعة قلت وش تبون فيه وانتوا رفضتوا طلبي ؟ قالوا هذي سياستنا
    بلا سياسة بلا بطيخ ماعندي الا النسخ هذي عطوني اياها بس وكانوا مستغربين من جد !!!!!!
    الي خلاني اقول كذا صعبة اغامر ارسل ملفي لاحد وانا عندي شك انهم ماراحوا يقبلون وبعدين اجلس في مراسيل رجعوا ملفي لا مابنرجعه

فالي يعرف جامعة تقبل بصراحة اي معدل ( ومكتوب في موقعها ) يدلنا عليها وله ان شاء الله الدعوة الصادقة
    7 "
  6. http://www.cuw.edu/Departments/inter...haiChinese.pdf

ادخل على هالرابط خاص بقسم الطلاب الانترناشونال ارسلهم ايميل او كلمهم ان شاء الله يفيدونك خصوصاً ان هالجامعه مافيها الا 3 سعوديين فقط لحد الآن
    انا اعرف واحد نسبته 63 بالثانوي قبلوه بكالوريوس عندهم مع ان سكان المدينه الي عند الجامعه يقولون هالجامعه غاليه جداً ماندرس عيالنا فيها والجامعه هذي ماتقبل اي احد لكن توافيق

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.