الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخووان لو سمحتوا ابغى معلومه صغيره

يا اخووان لو سمحتوا ابغى معلومه صغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فلوريدا
    محمد فلوريدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية

محمد فلوريدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة ميامي
    • ميامي
    • علوم صحيه
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 08:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء عندي اخوي الكبير هنا في امريكا ويبي يرجع للمملكه وحصلت له حجز على خطوط اللافتهانزا الالمانيه

بس سوالي هو طالع من هنا على ميونخ وبيجلس 9 ساعات ترانزيت عشان رحله المواصله للرياض

هل يحتاج لفيزا بالنسبه لالمانيا لانه بيقعد ترازيت في مطارها 9 ساعات ام لا

شاكر لكم يا اخوان
  2. يعطيك العافيه اخوي محمد انا حاجز على المانيا وبعدها الرياض واجلس في المطار اربع ساعات

وانا سلت مكتب الحجز نفسه اللي عندي في سياتل وقالو لي اذا تبي باقي على الرحله اربعه وعشرين ساعه المطار يعطيك فيزا اربعه وعشرين ساعه واذا على تسع ساعات الله لا يهين اخوك قل لف راسك في المطار ونم ما اظن انهم يعطوه فيزا لان الوقت قصير وترى مطارات الماينا بعيدة عن المدن ولك وتحياتي وانشاء الله اخوك يوصل بالسلام يارب اخوك طالب من طلاب سياتل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seattle 23
    يعطيك العافيه اخوي محمد انا حاجز على المانيا وبعدها الرياض واجلس في المطار اربع ساعات

وانا سلت مكتب الحجز نفسه اللي عندي في سياتل وقالو لي اذا تبي باقي على الرحله اربعه وعشرين ساعه المطار يعطيك فيزا اربعه وعشرين ساعه واذا على تسع ساعات الله لا يهين اخوك قل لف راسك في المطار ونم ما اظن انهم يعطوه فيزا لان الوقت قصير وترى مطارات الماينا بعيدة عن المدن ولك وتحياتي وانشاء الله اخوك يوصل بالسلام يارب اخوك طالب من طلاب سياتل

اخوي العزيز طالب من سياتيل الف الف الف شكر على هالمعلومات القيمه والله يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    ان كنت بتجلس في المطار عادي مايحتاج وان كنت بتطلع برا فان لازم تاخذ فيزا بس اتوقع لو تستأذن من المقريشن حق المانيا يخلونك تطلع وترجع اتوقع مبب اكيد

شكرا لك اخوي وما قصرت عالمعلومه الله يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.