الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يوفق الي يرد علي ويساعدني

مساعدة الله يوفق الي يرد علي ويساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قويرا
    قويرا

مبتعث جديد New Member

قويرا الولايات المتحدة الأمريكية

قويرا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة University of Nebraska
    • University of Nebraska
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اومها, نبراسكا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 11:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني اعظا منتدى مبتعث
    ما ابغى اطول عليكم
    انا جاني قبول وطلعت الفيزا الحمد لله ورحت لم الطيار وبحثت عن حجز بالخطوط السعوديه لواشنطن ماحصلت
    المهم حجزت بالخطوط البريطانيه
    الحجز بيكون يوم الثلاثاء التاريخ 10/8/2010م انطلاقتي من الراياض انشالله
    طبعا دراستي ليست بواشنطن انما هي في نبراسكا اومها
    معلومه ما اعرف ولا كلمه بالانقليزي.
    السؤال الاول :كيف احجز من واشنطن الي نبراسكا ؟
    السؤال الثاني :ماذا سيواجني بالمطار بالرياض ؟
    السؤال الثالث:كيف اروح للملحقيه السعوديه بواشنطن؟

وشكراااا
  2. عزيزي،،

أولا/ تحجز من واشنطن الى مدينتك عن طريق موقع اكسبيديا
    وهذا اللينك
    http://www.expedia.com/

احسب حساب انك بتقعد في واشنطن على الاقل يوم كامل.. واحجز اليوم الثاني لمدينتك

ثانيا/ ما راح يواجهك الا كل خير ان شاء الله.. بس تأكد ان عفشك ما يزيد عن 22 كيلو
    ومن المستحسن انك تاخذ شنطتين معك.. وحده كبيره للعفش.. ووحده صغيره بحيث تدخلها معك بالطياره ويكون فيها الاي توني حق الجامعه والاوراق المهمه و شوية ملابس حقت يومين.. حلو؟

ثالثا/ شوف يالغالي.. لازم تعبئ نموذج بموقع الملحقية وتبلغهم انك جاي بالمطار في التاريخ الفلاني وفي الوقت العلاني،، حلو؟
    طبعا بموجب ذلك بيجيك مصري ويستقبلك ويستقبل الشباب السعوديين اللي جايين معك بنفس الرحله.. وهو اللي بيوديك للفندق واليوم الثاني بيجيك للفندق وياخذك للملحقيه يالغالي..

وهذا اللينك
    إشعار بوصول مبتعث جديد

اكتب معلوماتك عشان تكون الملحقية على بينه وترسل لك المصري او احد موظفينها << ماسك على المصري هههههههه

وهذا اللينك ارجو انك تقراه عشان تكون على علم
    الوصول الى أمريكا

هذا والله اعلم،،
    7 "
  3. الله يجزاه بالخير اخونا ماازود عليه

ورايي الشخصي انك في طياره راح تحصل سعودين معك حاول تمشي معاهم وبنسبه للانجليزي خل معاك قاموس ولا تشيل هم الغه راح يفهمون عليك لو بلاشاره

وبنسبه للاجراءات الاجراءات بسيطه جدا حاول انك تعبي i94 ورقة حقت العفش ان ماعبيتها راح تلقا احد من موظفين المطار راح يعبيها لك وتلقا ذولي قبل الكاونتر انتبه لاتروح الكاونتر وانت ماعبيتها

والاوراق الي راح يطلبها منك المقريشن الاي توني والجواز وبطاقاتك البنيكه وايضا عنوان سكنك في امريكا واذا خلصت من كل هذا راح تلقا احد من موظفين الملحقيه وراح يخدمونك توكل على الله فهو حسبك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قويرا
    الله يجزاك خير ويوفقك لكل خير يارب ياعنيد وbrovdj والله احرجتوني بردودكم
    حلوووه المصري ههههههههههه
    طيب وش البطاقه البنكيه وعنوان السكن ما معي الاكاش وماعندي سكن ولا شي وش اسوي؟
    شوف يالغالي،، اللي اعرفه ان الامقريشن يطلبون منك الجواز والاي توني،، اما بالنسبة لعنوان سكنك في امريكا
    اكتب عنوان جامعتك،، انا اذكر اني كتبت عنوان السكن حق الجامعه ومشت اموري سلام سلام..

وانتبه للحد الاقصى للكاش وانت داخل مطارات امريكا هو عشر الاف دولار..

وانا اشوف انك تاخذ معك الف دولار كاش والباقي بطاقة ائتمانية

وبالتوفيق يالغالي،،
    7 "
  5. المهم حجزت بالخطوط البريطانيه
    الحجز بيكون يوم الثلاثاء التاريخ 10/8/2010م انطلاقتي من الراياض انشالله
    ليه ماخليت الطيار يحجز لك بالمرة ؟
    أنا سوى لي خط سير من الرياض إلى أن وصلنا للمدينة الي ابيها

ارجع لهم وخله يعدل تذكرتك واطلب خط سير

الرياض - واشنطن - يوم ونص فاضي بواشنطن عشان الملحقية تراجعهم - نبراسكا اومها

وتذاكرك بيدك وماتخاف من يوم توصل للمطار راح تلقى سيارة الملحقية بانتظارك يودونك للفندق الي بتلقى فيه واحد من الملحقية ويرجعون ياخذونكم في الصبح والدعوة بسيطة
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    ليه ماخليت الطيار يحجز لك بالمرة ؟
    أنا سوى لي خط سير من الرياض إلى أن وصلنا للمدينة الي ابيها

ارجع لهم وخله يعدل تذكرتك واطلب خط سير

الرياض - واشنطن - يوم ونص فاضي بواشنطن عشان الملحقية تراجعهم - نبراسكا اومها

وتذاكرك بيدك وماتخاف من يوم توصل للمطار راح تلقى سيارة الملحقية بانتظارك يودونك للفندق الي بتلقى فيه واحد من الملحقية ويرجعون ياخذونكم في الصبح والدعوة بسيطة
    بالتوفيق

مشكور اخوي
    بس وانا اخوك قالي حق الطيار ماعندم حجز لم ديرتي
    طيب الان وشلون اسوي بطاقة اتمان؟ واي بنك اروح وش الاجرات الله يعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.