الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى اشوف لماما امريكا!!

متى اشوف لماما امريكا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    حاولي تعطينآ تاريخ سفرك , وبنشوفلك افضل العروض ..

ولاتنسي الخطوط السعودية هيا الوحيدة اللي توصل على واشنطن , باقي الخطوط تنزل في اي مدينة كم ساعة

والله مااعرف بس الاخوان نصحوني ,, اطلع قبل اسبوع وانا دراستي في اكتوبر 13 .. من جد السعوديه شكلها الافضل للان

جزاك ربي الجنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU MAAD
    والله يأختي خريجه ضايعه اني في حوسه الله يزينها بالنسبه للحجز ,,,

الله يوفق الجميع ويسهل امورهم,,,

آمين يااارب ,, ربي يوفقنا جميعا... بس دام الموضوع فيه عرووض للخطوط خلنا نستغل الفرصه ونحجز اقل شي يستقبلونا مع عيالهم المبتعثينعلى حساب الحكومه ..

الله ييسر امورنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه

يعين مافيه احد يستقبلنااا !! لو مع المبتعثين على حكومه الحقهم بلموزين بس اوصل للملحقه مااعرف اسمها بالانجلش.. كيف اخلي التكسي يوصلني ..

الله يعين .. وقواك الله .. وجزاك ربي كل الخير
    أختي خريجه ضايعه,

ليش ما تحجزين على أي يوم غير السبت والاحد عشان يستقبلونك الملحقية في المطار.

اسم وعنوان ورقم تلفون سنترال الملحقية في واشنطن دي سي هو:

Saudi Arabian Cultural Mission • 2600 Virginia Avenue, Suite 800 • Washington D.C, 20037 • Tel: 202-337-9450

ربي ييسر امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    أختي خريجه ضايعه,

ليش ما تحجزين على أي يوم غير السبت والاحد عشان يستقبلونك الملحقية في المطار.

اسم وعنوان ورقم تلفون سنترال الملحقية في واشنطن دي سي هو:

Saudi Arabian Cultural Mission • 2600 Virginia Avenue, Suite 800 • Washington D.C, 20037 • Tel: 202-337-9450

ربي ييسر امورك

الله يسعدك اخوي ماقصرت ,, جعل رربي يحقق كل الي تتمناه .. بارك الله فيك .. من جد محتاسه مااعرف وش يسمونها الملحقيه ..
    ايوا راح اختار باذ الله يوم الاربعاء يكون الاقلاع .. الله يوفقنا جميع يارب . وجزاك ربي كل خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-3abd
    ماشاء الله على البركه ..

ربي يسهل امورك ان شاء الله يارب ،،
    وعقبالنا ان شاء الله

بس وش الجامعه الي اخترتيها ؟

الله يبارك في ايامك . الحمد الله ثم الحمد الله .. جامعتي مش ولا بد بس ,, انا مخططه ادرس بالمعهد ترم واحد بس علشان التعهد الي راح نوقعه في الملحقيه اول مايضموني للبعثه الحكوميه بروح بني بنسلفينيا للمعهد والجامعه.
    بنسلفينااا قوويه كثير.
    الله يوفقك يارب ويسهل امورك .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............
    أختي خريجه ضايعه أنا أقترح عليكي تجي قبل بأسبوع بالكثير لأن الملحقيه إذا كنتي جايه على حسابك ماتحتاجين أكثر من يومين وتقدرين تخاطبينهم أظمن لكي ولو تجين في أي يوم مافيه مشكله أهم شي تكونين على الخطوط السعوديه
    (أنا وصلت قبل 3أسابيع على الخطوط السعوديه يوم السبت ولا أرسلت للملحقيه أي شي عن وصولي لأنهم أي رحله للخطوط السعوديه يجي موظف من الملحقيه يستقبل الطلاب)

وأنا شاء الله توصلين بالسلامه , وأهم شي حاولي تأخذين أمر ألأركاب لأنه يسهل من ألحاقك بالبعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser u.k
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............
    أختي خريجه ضايعه أنا أقترح عليكي تجي قبل بأسبوع بالكثير لأن الملحقيه إذا كنتي جايه على حسابك ماتحتاجين أكثر من يومين وتقدرين تخاطبينهم أظمن لكي ولو تجين في أي يوم مافيه مشكله أهم شي تكونين على الخطوط السعوديه
    (أنا وصلت قبل 3أسابيع على الخطوط السعوديه يوم السبت ولا أرسلت للملحقيه أي شي عن وصولي لأنهم أي رحله للخطوط السعوديه يجي موظف من الملحقيه يستقبل الطلاب)

وأنا شاء الله توصلين بالسلامه , وأهم شي حاولي تأخذين أمر ألأركاب لأنه يسهل من ألحاقك بالبعثه

الله يسلمك .
    انا انتظر امر الاركاب بس شكل ملنا نصيب فيه ,,قلت ابغى احجز طول ما فيه فرصه ووعرض من الخطوط السسعوديه ,, مسوين خصم 3200 لواشنطن .

حلوو يعني عادي يوم السبت والاحد فيه احد يستقبلنا ممتاز .. ينفع احجز خميس واجلس جمعه وسبت في وشنطن قبل اطلع للولايتي .

ماقصرت جزاك ربي الجنه .. الله يوفقك ,, وتتيسر اامورك , يارب
    7 "
  7. حياكي الله مستعد لأي أسئله لأني حديث وصول.....................
    بالنسبه للخطوط السعوديه إلى واشنطن فاللي أعرفه أنهم عندهم 3رحلاث الأربعاء والجمعه والسبت فقط

ومالك هم بالنسبه للأستقبال في المطار لأن على كلام موظف الملحقيه أنهم إي رحله للخطوط السعوديه يكونون موجودين ويأخذك الباص لفندق وفلوس السكن عليك..............

بس أهم شي لاتنسين تجيبين معك دولارات كاش
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser u.k
    حياكي الله مستعد لأي أسئله لأني حديث وصول.....................
    بالنسبه للخطوط السعوديه إلى واشنطن فاللي أعرفه أنهم عندهم 3رحلاث الأربعاء والجمعه والسبت فقط

ومالك هم بالنسبه للأستقبال في المطار لأن على كلام موظف الملحقيه أنهم إي رحله للخطوط السعوديه يكونون موجودين ويأخذك الباص لفندق وفلوس السكن عليك..............

بس أهم شي لاتنسين تجيبين معك دولارات كاش

الله يجزاك خير..كويس بارك ربي فيك عرفت متى رحلاتهم .. من جد وفرت علي تعب كثير
    قد ايش افضل اخلي معي كاااش؟!
    لاني كنت ناويه على فيزا مسبقه الدفع .. علشان الامان وكذا .

ومن رايك الافضل .. احجز من الرياض على واشنطن وكمان لمدينتي اي انا فيها او اخليها اذا وصلت هناك احجز مره ثانيه .؟
    اتوقع يسموها مسارين الرحله

دراستي تبدا اربعاء ,, معناا احجز اربعاء قبل باسبوع
    الله يوفقك ماقصرت معي , جزاك ربي كل الخير
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.