الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري:اللي ما عمل الـ Departure Registration او تسجيل الخروج

ضروري:اللي ما عمل الـ Departure Registration او تسجيل الخروج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpion6
    scorpion6

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpion6 الولايات المتحدة الأمريكية

scorpion6 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة University Of Denver
    • University Of Denver
    • Engineering
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 6th, 2010, 02:22 AM

يا اخوان ابغى تجربة واحد او وحدة طلعوا من امريكا وما عملوا تسجيل الخروج من امريكا مرة او اكثر في الامقريشن ولما دخل امريكا رجعوه الامقريشن لغوا فيزته وطلبوا يقدم عالفيزا من جديد؟
    هل اموره )-ها(مشيت؟ يعنـي جدد الفيزا ودخل امريكا ثاني؟

صارت لي مشكلة مع الامقريشن بهذا الخصوص راح احكيها لكم قريبا .. بس ياليت اللي عنده تجربة لا يبخل عليا
  2. الله يوفقك اخوي ويسهل امرك

أنا دخلت امريكا من كم يوم وحذرونا عند السفر للسعودية يجب عمل تسجيل خروج وإلا راح يكنسلون دخولك المرة الجاية للولايات المتحدة الامريكية

انا عندي سؤال : هل العائلة اللي معها تأشيرة F2 يجب أن تسجل خروج ؟؟؟؟؟

وبالتوفيق لك
    7 "
  3. اخي الكريم انا صار معاي شخصيا ولما رجعت سالوني ليش ما سويت تسجيل خروج قلت الخطا مو مني من الطيران صار تاخير مع اني كنت عامل احسابي اني اسوي تسجيل خروج المهم عطاني انذار اذا سويتها مره ثانيه راح نحرم من دخول الي امريكا

وسلامتك اي سؤال بها الخصوص تفضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    اخي الكريم انا صار معاي شخصيا ولما رجعت سالوني ليش ما سويت تسجيل خروج قلت الخطا مو مني من الطيران صار تاخير مع اني كنت عامل احسابي اني اسوي تسجيل خروج المهم عطاني انذار اذا سويتها مره ثانيه راح نحرم من دخول الي امريكا

وسلامتك اي سؤال بها الخصوص تفضل
    تسلم على مرورك ... والله انا رجعوني من مطار دنفـر -كولورادو ... والسبب انه 3 مرات ما سويت تسجيل الخروج .. ولغى لي الفيزا وقال اعمل فيزا جديدة ... مع العلم اني كل مرة كنت اطلع من امريكا كنت امر مكتب الامقريشن )واشنطن ونيويورك( ويطالعوا في جواز سفري ويقولوا لي انت ما يحتاج ومع السلامة..بس اخر مرة طلعت من دنفر موظفة الخطوط تقول لي ما يحتاج لما سالتها عن مكتب الامقريشن... طبعا ما صدقني موظف الامقريشن.. المشكلة مو هنا بس .. المشكلة اني قدمت عالفيزا وقال لي القنصل في جدة انه انا مستعد اعطيك فيزا بس ما اضمن لك انه الامقريش يدخلوك بأمريكا... ويقول احتمالية عدم دخولك اكبر... حتى لو معي فيزا جديدة.... وموظف الامقريشن اللي لغى لي الفيزا ورجعني قال روح السفارة وشوف يجددوا لك او لا بس اذا جددوا لك لازم تعمل تسجيل الخروج >>> انواع الحيرة .. ليتــه قال ما اعطيك فيزا كان حدد مصيري ... موعد دراستي قرب والحالة صعبة

بالنسبة للي يسأل عن مكان تسجيل الخروج ::: هو المطار اللي تسافروا منه على رحلتكم الدولية ..اي مطار دولي فيه مكتب امقريشن..اسألوا عنه ولاااازم تسووا تسجيل الخروج .. نصيييحة
    7 "
  5. بالنسبه لتسجيل الخرووج من امريكا هااام جدا لاحد يتجاهله لان الوضع هنا مش مثل مطاراتنا تاخد البورديق وبعدين يجيك الجوازات لا هناتاخد البوردينق وبعدين تجيك بوابه الطياره عالطووول يعني بعد ماتاخد البوردينق وتشحن عفشك تسال موظفين المطار عن مكتب الاميقريشن اللي بالمطار وتروحله وتعطيله البوردينق وجوازك ويعملك خروووج ومع الف سلامه

كل مطار في امريكا يوجد به مكتب امقريشين وكل ميناء بحري ايضا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.