الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت اللي عنده خبره بدراسه الهندسه يجاوبني

ياليت اللي عنده خبره بدراسه الهندسه يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.naif
    والله بكل صراحه انصحك تغيرين التخصص بكبره لأني اصلا مو مؤيد لفكرة بنت انها تدرس تخصص الهندسه الكهربائيه لسبب بسيط

عمرك شفتي رجال يدرس في الجامعه تخصص ( تدبير منزلي )

انا معاي بكالوريوس هندسه كهربائيه وللعلم برضو الهندسه الكهربائيه تندرج تحتها تخصصات كثير تتفرع منها مثل

الكترونيات
    اتصالات
    باور
    آلات

وانا طبعا تخصصي
    machines and power

اذا مفكره انو الهندسه سهله بتكوني غلطانه
    ولعلمك الهندسات كثير واصعبها الكهربائيه

مابي اسوي مثل غيري اجاملك واقولك التخصص سهل وبسيط وتخلصينه ب 3 سنوات

وكمان الجامعات اللي انتي كاتبتها كل وحده اقوى من الثانيه والتخرج منها في الهندسه بتقدير جيد بحد ذاته انجاز بغض النظر عن المده كيف لما تتشرطي المده؟

شوفي

اذا نفسك بهالتخصص شوفي لك جامعه ( اي كلام) جامعه خاصه تبيعك الشهاده بشكل غير مباشر

او انك تتوكلي على الله وتدخلي التخصص وتنحتي فيه بجهد ومثابره واصرار لما تتخرجي

او انك تصرفي النظر عن التخصص هذا نهائيا

مجرد نصائح خريج وانتي حره

أخوي نايف انت ما شاء الله مهندس و المفروض تكون اكثر وعي و تفتح ..
    أستغربت منك المقارنه مع ان لا وجود للمقارنه هنا .. طيب انت عمرك سمعت عن "طباخين سعوديين".

أشاد بإسهامات محمد عبداللطيف جميل
    الأمير سعود بن عبدالمحسن يعلن استعداد حائل لتوفير وظائف للطباخين السعوديين
    * حائل - عبدالعزيز العيادة:
    أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بالتوجه الرائد لعدد من شباب الوطن للعمل في مهن حرفية ، مثنياً سموه على الدور الفاعل الذي يقوم به مركز الشيخ عبداللطيف جميل للتدريب ، مشيراً سموه إلى الدفعة التي تم تخريحها مؤخراً من الطباخين السعوديين.
    وأعلن سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن تفاعله مع هؤلاء الشباب وتلك البرامج الهادفة .
    مؤكداً استعداد المنطقة لاحتضان هذه الكفاءات الوطنية وإيجاد فرص العمل الملائمة والمشجعة لهم ليكونوا قدوة للشباب المجد والراغب بالعمل بإخلاص.
    وعبّر سموه عن فخره بهؤلاء الشباب وهو يشاهدهم بزي العمل الرسمي مثنياً على تفاعل رجل الأعمال محمد بن عبداللطيف جميل ودعمه لهم واعرب عن شكره له ولأعماله الوطنية والخيرية المضيئة في سبيل العطاء والإخلاص الوطني.
    صحيح تخصص الهندسه الكهربائيه من اصعب التخصصات الهندسيه ..
    بس هذا ما يعني اننا نحبط أخواتنا .. و اليوم ما فيه إحتكار للتخصص لجنس معين ..
    لطالما الكل يبحث عن طلب الرزق الشريف ..

تحياتي اخوي نايف .. كُن إيجابيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.naif
    والله بكل صراحه انصحك تغيرين التخصص بكبره لأني اصلا مو مؤيد لفكرة بنت انها تدرس تخصص الهندسه الكهربائيه لسبب بسيط

عمرك شفتي رجال يدرس في الجامعه تخصص ( تدبير منزلي )

انا معاي بكالوريوس هندسه كهربائيه وللعلم برضو الهندسه الكهربائيه تندرج تحتها تخصصات كثير تتفرع منها مثل

الكترونيات
    اتصالات
    باور
    آلات

وانا طبعا تخصصي
    machines and power

اذا مفكره انو الهندسه سهله بتكوني غلطانه
    ولعلمك الهندسات كثير واصعبها الكهربائيه

مابي اسوي مثل غيري اجاملك واقولك التخصص سهل وبسيط وتخلصينه ب 3 سنوات

وكمان الجامعات اللي انتي كاتبتها كل وحده اقوى من الثانيه والتخرج منها في الهندسه بتقدير جيد بحد ذاته انجاز بغض النظر عن المده كيف لما تتشرطي المده؟

شوفي

اذا نفسك بهالتخصص شوفي لك جامعه ( اي كلام) جامعه خاصه تبيعك الشهاده بشكل غير مباشر

او انك تتوكلي على الله وتدخلي التخصص وتنحتي فيه بجهد ومثابره واصرار لما تتخرجي

او انك تصرفي النظر عن التخصص هذا نهائيا

مجرد نصائح خريج وانتي حره
    بالعكس الجامعات اللي انا كاتبتها سهله او متوسطه وماتعتبر من الجامعات ال top
    وانا هالشي متأكده منه لاني سائله فيه التعليم العالي عندنا
    ويمكن اصعبهم واقوى الجامعات الي انا مسجلتها جامعات بنسلفانيا بس مع هذا مو مستحيله ولا صعبه

ومستحييييييييييييييل اروح جامعه اي كلاام لاني مستحييل اتعب روحي واتغرب جم سنه عشان اتخرج من جامعه
    مستواها مو زين

وانا ماقلت انه الهندسه سهله بس قلت مافي شي صعب اذا درست وثابرت ولو كاانت صعبه لي هالدرجه ماشفنا
    طلاب وطالبات تخرجوا منهاا وبالعكس واااااااايد نااس تخرجوا من الهندسه بسرعه و مااتدري الناس مستويات
    يعني يمكن انتاا تعثرت فيهاا شوي بس اناا غير عنك ولو كااانت الهندسه متقيده بس للشباب جان ماشفنا بنات
    تخرجوا منهااا وكاهما حمدالله مرتااحين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Paper
    أخوي نايف انت ما شاء الله مهندس و المفروض تكون اكثر وعي و تفتح ..
    أستغربت منك المقارنه مع ان لا وجود للمقارنه هنا .. طيب انت عمرك سمعت عن "طباخين سعوديين".

صحيح تخصص الهندسه الكهربائيه من اصعب التخصصات الهندسيه ..
    بس هذا ما يعني اننا نحبط أخواتنا .. و اليوم ما فيه إحتكار للتخصص لجنس معين ..
    لطالما الكل يبحث عن طلب الرزق الشريف ..

تحياتي اخوي نايف .. كُن إيجابيا

صراحه انتااااا جذي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.