الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت اللي عنده خبره بدراسه الهندسه يجاوبني

ياليت اللي عنده خبره بدراسه الهندسه يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم...الحيران
    في جامعتي كورس الهندسة 4 سنوات طبعا اذا معي لغة واذا مو معي ممكن 5
    عموما ليش العجلة ما احد راح يخرج من الدنيا الا وهو مأخذ رزقه يعني الواحد يتوكل على الله والله يوفق الجميع
    مشكووور اخوي بس ممكن تقولي جم عدد الوحداات ؟؟؟
    واذا الصيفي بجامعتك اثنين او وااحد ؟؟؟؟؟؟

وشكراا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    خلني افهمك اول سنه راح تدرسين مواد عامه ريض وفيز عاميه 101

بعدين راح تدخلين في الهندسه الكهربائيه بشكل عام

وبعدين تبدين بتخصص يعني في مواد للمولدات والمحطات وفيه للحمايه الكهربائيه وفي مواد الشبكات الكهربائيه وفيه الدوائر المنطقيه

وكثر الوحدات الموجوده وعلى فكره مبب مسألة فيزا ولا رياضيات لان في مواد تعمد على الذكاء لان علم الكهرباء علم

لم يفسر حتى اليوم ومافيه شئ لما تجلسي في التخصص خمس سنوات وسنه انجليزي لان تخصص هندسه ومن اصعب تخصصات الهندسه .

وتذكري انه هندسه مبب زي صعوبه الطب ولكن هندسه لا تقارن مع الطب من ناحيه التخصص وان كنتي تشوفين

ان طريقه طويل في مجالات ثانيه وسهله لحصول على اعلى الشهادات

وعلى فكره الدراسه في امريكا ممتعه في التخصص صح انه كله كلام عملي بحث لكن تسوي بحوث على التخصص مع

زملاك في الفصل ويكونوا من جنسيات مختلفه اهم شئ خلصي الغه وبعدين نتفاهم ..........................
    اول شي انااا دخلت هالتخصص مو حباا فيه بس لاانه هالتخصص مرغوب فيه من ناااحيه الشغل وغيره
    اكثر من اي تخصص ثاني وعارفه انه اهواا صعب بس مو بالدرجه اللي انتاا قاعد تقولها كلاامك واايد يحبط
    وانا مقتنعه انه ماكو شي اسمه صعب واعرف ناااااس وااااااايد تخرجوا من الهندسه بسرعه
    بس المشكله بالوحدات تختلف من دوله لدوله عشان جذي سالت جم عدد وحدات الهندسه بامريكا
    لانه مو معقووله عدد وحدات الهندسه بتكون اكثر من 160 او 170
    واناا اساسا افكر اول سنه لي بالهندسه اكون ماشيه عاادي لانه شي طبيعي بيكون جو الجامعه ودراستها تختلف يعني مو مثل الثانوي وبعدها افكر اضغط على روحي شوي وماشوف فيها شي صعب اللي يبي الشي يقدر يسويه
    واكيد احنا ما نقارن الطب بالهندسه بس انتاا على كلامك محسسني بنسوي عمليه جراحيه اووله شدعوه 7 سنوات هندسه
    انكثرت 5 سنوات
    بس يالييت تجااوبني كورس اللغه مدته سنه ولا اقل اذا عندك فكره ؟؟!!
    وشكراا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Paper
    ما شاء الله .. طموحك عالي أختي ..
    طبعا تقدرين تخلصين الهندسه في 3 سنوات ونص ..
    انا اعرف واحد خلصها بثلاث سنوات ونص ( دراسه اكاديميه بدون دراسة اللغه ) ..
    لكن كان ضاغط نفسه ..
    عادتا عدد ساعات خطة الهندسه 130 ممكن تزيد شوي او تنقص شوي ( في جامعتي 128 ساعه ) ..
    اذا قلنا 130 مقسمه على ثلاث سنوات و نص يعني بتنزلين كل سمستر 18 الى 19 ساعه ..
    طبعا التخطيط المبكر = التخرج المبكر ..
    وااااااو وااااايد حلو لو فعلا كان عدد وحدات الهندسه 128 او 130 ونااسه

حسبتها الكورس الاول 15 وحده والكورس الثاني 15 وحده وبالصيفي 10 وحدات وبجذي

راح اكون مخلصه ب3 سنين ونص 140 وحده واااي وناسه خوش جامعه

يعني حتى عدد الوحداات اللي راح اخذها بالكورس حدهاا زينه ومو واايد يعني ولا جني ضاغطه على نفسي

بس شنو جامعتك اخوي وباي ولايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تكون من احد الجامعات اللي انا قدمت فيها

ومشكووور اخوووي واااااايد صراحه كلامك عطااني دافع قوي لاني كل ماا اقول لاحد ابي اخلص الهندسه ب3 سنين ونص يقووولي شالفايده بانج تخلصين مبجر بدون معدل قاعدين ويحبطون فيني واناا حاسه اني اقدها وراح اقدر انشاءالله
    7 "
  4. بس اخواني ماجاوبتوني بخصوص

مده كورس اللغه بامريكا او اذا تختلف من جامعه لي جامعه

فانا قدمت على هالجامعات فاذا تعرفون مده كورس اللغه باي من الجامعات هذيلا تفيدوني

1- varginia state university
    2- varginia commonwealth university
    3- ohio state university
    4- university of dayton-ohio
    5- drexel university
    6- pennsylvania state university

واذا فيها صيفي اثنين او صيفي وااحد

وعدد وحدات الهندسه بهالجامعات السته

و اخر سؤال لي اذا هالجامعات بس تعتمد على كورس اللغه والا ضروري التوفل او الايلتز

ومشكوووورين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.shosho
    اول شي انااا دخلت هالتخصص مو حباا فيه بس لاانه هالتخصص مرغوب فيه من ناااحيه الشغل وغيره
    اكثر من اي تخصص ثاني وعارفه انه اهواا صعب بس مو بالدرجه اللي انتاا قاعد تقولها كلاامك واايد يحبط
    وانا مقتنعه انه ماكو شي اسمه صعب واعرف ناااااس وااااااايد تخرجوا من الهندسه بسرعه
    بس المشكله بالوحدات تختلف من دوله لدوله عشان جذي سالت جم عدد وحدات الهندسه بامريكا
    لانه مو معقووله عدد وحدات الهندسه بتكون اكثر من 160 او 170
    واناا اساسا افكر اول سنه لي بالهندسه اكون ماشيه عاادي لانه شي طبيعي بيكون جو الجامعه ودراستها تختلف يعني مو مثل الثانوي وبعدها افكر اضغط على روحي شوي وماشوف فيها شي صعب اللي يبي الشي يقدر يسويه
    واكيد احنا ما نقارن الطب بالهندسه بس انتاا على كلامك محسسني بنسوي عمليه جراحيه اووله شدعوه 7 سنوات هندسه
    انكثرت 5 سنوات
    بس يالييت تجااوبني كورس اللغه مدته سنه ولا اقل اذا عندك فكره ؟؟!!
    وشكراا

والله وصلت وجهت رائي وان كان مالك رغبه فيه غيريه

وعلى فكره انا لما كنت اقول 7 سنوات كنت اقصد ان فيه ناس ماقدروا يخلصونه بسرعه

وراح اجاوبك عن لغة هي تعتمد عليك يعني في ناس يخلصونها بسنه وفيه ناس في سته شهور ومالها وقت محدد لانها تعتمد عليك انت ومجهودك

والي مايعرف الصقر يشويه
    7 "
  6. طيب ياشباب بعد اذن صاحبة الموضوع بحكم انه لكم خبره في امريكا
    ابغى اسم جامعه فيها بكالوريوس امن معلوماااات
    لاني ناوي اعادل دبلوم اتصالات واكمل في امن المعلومااات الله يوفقكم واحد يعطيني اسم الجامعه
    7 "
  7. والله بكل صراحه انصحك تغيرين التخصص بكبره لأني اصلا مو مؤيد لفكرة بنت انها تدرس تخصص الهندسه الكهربائيه لسبب بسيط

عمرك شفتي رجال يدرس في الجامعه تخصص ( تدبير منزلي )

انا معاي بكالوريوس هندسه كهربائيه وللعلم برضو الهندسه الكهربائيه تندرج تحتها تخصصات كثير تتفرع منها مثل

الكترونيات
    اتصالات
    باور
    آلات

وانا طبعا تخصصي
    machines and power

اذا مفكره انو الهندسه سهله بتكوني غلطانه
    ولعلمك الهندسات كثير واصعبها الكهربائيه

مابي اسوي مثل غيري اجاملك واقولك التخصص سهل وبسيط وتخلصينه ب 3 سنوات

وكمان الجامعات اللي انتي كاتبتها كل وحده اقوى من الثانيه والتخرج منها في الهندسه بتقدير جيد بحد ذاته انجاز بغض النظر عن المده كيف لما تتشرطي المده؟

شوفي

اذا نفسك بهالتخصص شوفي لك جامعه ( اي كلام) جامعه خاصه تبيعك الشهاده بشكل غير مباشر

او انك تتوكلي على الله وتدخلي التخصص وتنحتي فيه بجهد ومثابره واصرار لما تتخرجي

او انك تصرفي النظر عن التخصص هذا نهائيا

مجرد نصائح خريج وانتي حره
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.