الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة اخرتني !!!

السفارة اخرتني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The PATRIOT
    The PATRIOT

مبتعث فعال Active Member

The PATRIOT الكونغو الديمقراطية

The PATRIOT , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من التشيك , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى ------ , بجامعة POLYTECHNIC UNIVERSITY
    • POLYTECHNIC UNIVERSITY
    • ------
    • ذكر
    • New York City, NY
    • التشيك
    • Aug 2006
    المزيدl

June 13th, 2007, 04:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    يوم الاربعاء اللي فات رحت للسفارة ومعي الورقة الصفرا والاوراق الناقصة المطلوبة
    اخذوها مني وقالو تعال يوم الارعاء الجاي - اللي هو اليوم- الساعة 3 واستلم جوازك
    رحت لهم قبل شوي, انتظرت نص ساعة في الحر والقرف, ويوم عطيت الشباك الكرت الاخضر , دور في الجوازات اللي حوله ولا حصل جوازي, وقام سجل عليه رقمين تلفون في جدة وقال جوازك ماخلص! دق على هالرقمين الاسبوع الجاي وعطهم رقم الجواز واسالهم خلص ولا لا؟؟
    بالله هذا تعامل؟
    كيف اعرف متى يخلص جوازي؟
    يعني لو دقيت على القنصلية وقالو ايه خلص , متى اروح استلمه؟ (ماعندي استعداد انطق في الحر زي اليوم ويقولون لسا ما خلص!)
  2. يعطيكم العافية
    بس هل هو طبيعي يتاخر بعد ماياخذون الجواز؟ لايكونون ناوي يحطونه شهور عندهم
    انا قال لي الموظف في الشباك ان الماكسيمم ون ويك, مدري اثق بكلامه ولا لا؟
    للمعلومية, انا يوم سويت المقابلة ماقالو انتظر لين نتصل عليك, يعني قالو جيب الـI-20,وتعال, والحمد لله اسمي واسم عائلتي نظيف ولا فيه واحد مننا راعي مخالفات او ارهابي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مبروك عليك التاشيره وعقبال الباقين يارب وانا منهم عندي استفسار اللي يقدر يفيدني الله يجزاه بالخير
    انا رحت السفاره وسويت المقابله واعطوني ورقه صفراء فيها النواقص والى الحين ماتصلو ممكن اللي الحين شهرين الا افيدوني الله يجزاكم خير وشكرا
    مع امنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  4. انا اكلتها قبل كدا لطعة في الحر وبعدين لسا ما صدر
    المرة اللي بعدها فديكس على طول

كان ممكن تطلب من فيدكس ترسل الجواز
    اول ما يصدر يجيك للبيت
    150 كثير شوي خصوصا انك من الرياض
    بس انت عارف زل قرشك ولا

اتصل بالارقام اللي اعطاك هيا كل يوم لين يقولو اصدرت وروح السفارة اقل شي 2:45 و اوقف اول واحد بالصف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.