الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى متى يابلادي (مهم لكل سعودي)

الى متى يابلادي (مهم لكل سعودي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أشكركم اخواني على نصائحكم وتعليقكم

ولله الحمد انني لم أجلس صامتاً ولم أرى المنكر وامتنع عن الامر بالمعروف فلم يطفئ الاغاني ويوقف الرقص الا أنا بعد ماانتهيت من صلاة المغرب لانني ذهبت قبل وقت الصلاه بدقائق وتوقعت كما هو طبيعي لدي انهم سيوقفون الاغاني والرقص وقت الصلاة ولكن لم أرد ذكر فعلي في الموضوع أردت فقط أن ابين مدى التخلف في نقل صورة السعوديه في بعض الاحتفالات الرسميه

وحينما سألت احد الشباب من هو المسؤول قال لايوجد مسؤول او منظم سوى بيننا نحن الشباب
    باختصار وبالعاميه الي شفته هو شباب طالعين طلعة رقص في مكان عام
    7 "
  2. أنا أعتقد وبكل صراحة وأعتذر كل الإعتذار إن كان كلامي جـارح قليلاً أن كان من الأحرى أولاً أن تكلمهم يا اخي العزيز والكريم لا أن

ننشر الغسيل هنا وهناك .. الأمر الآخر هو بدل أن نأتي هنا ونسب الشعب السعودي ونشتم إخواننا ونستهزيء بهم على " محاولتهم " تقديم

شيء إيجابي " وحتى إن كان هذا لم ينجح " محاولة إيجاد الحـلول بدال الكلام الفاضي اللي قاعد يصير .. الشعب السعودي فيه ومافيه !

يعني الإخـوان من النرويج ولا من ميانمار ؟ كلنا سعوديين وبدلاً من ان نشتم ونستهزيء في بعضنا بكل منتدى يجب الوقوف مع بعض وأن

نكون بقلب رجل واحد ودعم كل محاولة " ولو كانت فاشلة " وتبنيها لعلها تنجح المرة القادمة والتي تليها بإذن الله عـز وجل ..

إما أن نجد حـلول أو يغلق الموضوع افضل بدل الإستهزاء بإخواننا من بدون علمهم ..

آسف وأكرر إعتذاري .. شكراً لصاحب الموضوع ..
    7 "
  3. ألف شكر لك أخي على اهتمامك بصورة ونظرة الغير للشعب السعودي وحضارتة ..

مانقدر نقول الا لو خليت خربت ..

ومثل مافيه الشين بالشعب أكيد فية الزين اللي يرفع راس السعودية , من أمثالك أخوي

وأمثال كل شخص عنده غيره على دينة وحضارتة ..

بس اللي حصل من جد مؤسف , حتى لو نقول بنغير ولازم نتكاتف , يبقى شي أسمة

الخير يخص والشر يعم للأسف ..

وبصراحه أنا بنت البلد , ولما دخلت في مجال العمل شفت العجب العجاب

والمصايب ماجتني الا من أهل بلدي ..

عشان كذا ماأقول الا الله يخلف علينا دامنا ننقل حضارتنا بشكل خاطئ
    7 "
  4. الله يهديهم

بس مره شفت حفل بكندا كان التنظيم رائع والمشاركين كثير والفقرات كلها ابدعوا فيها

لدرجة انه اغلب الحضور طلبوا اعادة الرقص الحجازي والعرضة

ويوم قامت صلاة العصر قفلوا كل شي واصطفوا للصلاة

وكل الأجانب اشتغلت كاميراتهم

حسيت بالفخر بشبابنا

بأمريكا الاحظ العكس يمكن الشباب مايحرصون على المشاركة بالنوادي اذا كان فيه حفلات

وأكيد النوادي لها دور مهم بكل الولايات

الله يوفقهم يارب أهم شي اذا مايعرفون يزينون سمعة بلدنا لا يشوهونها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.