الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية تكساس ..

ولاية تكساس ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bssal
    bssal

مبتعث مستجد Freshman Member

bssal السعودية

bssal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسه
    • ذكر
    • الرياض, المملكة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 09:36 PM

السلام علبكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا محتار في اختيار الولايات والحمد لله في الأخير جزمت على تكساس بس اللي ابغاه منكم وكما عرفناه عنكم التعاون

اريد منكم يا احبابي ان تبيني لي الولاية من النواحي التاليه :

1- الجو فيها .. والطبيعه
    2- درجات الحرارة
    3- افضل مدينه , وتكون آمنه
    4- أسعار السكن فيها .. سكن عند عائله ... سكن خاص ... سكن الجامعه
    5- كيفية المعيشه فيها غاليه ام رخيصه >> يعني اللي بيطلع على حسابه كم يصرف بالشهر من غير السكن
    6- الإزدحام فيها
    7- هل هي ولاية تساعدك على الدراسه ام العكس
    8- العنصريه فيها
    9- اماكن الترفيه
    10- السينما
    11- وياليت لو يكون فيه صور أتمنى والله

وفي الحقيقه اني اطلت عليكم لاكن تأكدو انكم في يوم من الأيام سوف تريدون معلومات عن ولاية أخرى وسوف تحتاجون
    إلى من يساعدكم فساعدوني الله يجزاكم خير

>>> والله اني محتاج هالمعلومات بأسرع وقت الله يخليكم لا تسحبون علي <<<
  2. انا عشت من قبل في ولايه تكساس (هيوستن)..رائعه جدا .....وراح تلقى الكثيييييييييييييييييييييييييييير من العرب هناك
    هناك ايضا مراكز للعرب للصلاه متوفرة ..وكذلك اللحوم حلال

بحاول اجاوبك على قد معرفتي بها
    1- الجو فيها بالصيف شوي حاره بس طبعا مو مثل حر السعودية ..36 -39والشتاء باردة وكثيراااا يكون فيها مطر ..وبقولك شي دايما يكون فيها اعصار (رياح قويه ) بس لاتخاف بالعادة يخبروا الناس قبلها بيوم عشان مابكون فيها دوام ..بس هي تعتبر من افضل الولايات

3- الولايه تعتبر امنه...ولكن خذ حذرك بالويك اند يوم السبت والاحد حاول انك متطلع بالليل ...يعني بعد الساعه 9 لانه بالعادة تصير سرقات كثيرة بسبب شرب الخمور

4- ماعرف اسعار السكن ...بس لو حبيت تسكن عند عائلة ..يفضل تختار عئلة مكونه من عجوز وعجوزة افضل

5- الاسعار ..ماراح توصل مثل الغلاء اللي بدول اوربا ...بس يبيلك تجمع شوية فلوس(عااد كم ..انا مادري)؟؟؟
    6-مافيها ازدحام ونظيفه جدااااااااااا
    7- حلوة وبتنبسط فيها ...اذا كانت لك رغبه قويه للدراسه
    8- ما توقع فيها عنصرية .......لانه الناس اللي فيها مايفرقوا بين الفتاة المحجبه او غيره ...
    9- اماكن ترفيهيه كثيرة راح تشوفها انا ماتذكرها كلها ....بس بحاول اكتبلك SIX FLAG هذي مدينة ملاهي كبيرة حلوة وعندك بعد شاكيشيز هذا مكان حلو بعد للترفيه ..بصراحة ماذكر الباقي

10 السينما لو تسال اي حد بعلمك

اتمنى ان انا افدتك بمعلومات

وبصراحه فرصه دامها وصلت لعندك لاتضيعها .......وصبر على الغربه بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ميره
    نصيحتي لك لا تروح ولاية تكساس
    واحد من الشباب متضايق منها مدنها كبيرة وتحتاج سيارة و الجو حار زي جو الرياض بس بدون غبار
    عندك ولاية كاليفورنيا أو ولاية فلوريدا

واااااااااااو عاد انا كل شي يهون عندي الا الحر الله يعين

وشاكر لمرووووركـ ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العقيق
    انا عشت من قبل في ولايه تكساس (هيوستن)..رائعه جدا .....وراح تلقى الكثيييييييييييييييييييييييييييير من العرب هناك
    هناك ايضا مراكز للعرب للصلاه متوفرة ..وكذلك اللحوم حلال

بحاول اجاوبك على قد معرفتي بها
    1- الجو فيها بالصيف شوي حاره بس طبعا مو مثل حر السعودية ..36 -39والشتاء باردة وكثيراااا يكون فيها مطر ..وبقولك شي دايما يكون فيها اعصار (رياح قويه ) بس لاتخاف بالعادة يخبروا الناس قبلها بيوم عشان مابكون فيها دوام ..بس هي تعتبر من افضل الولايات

3- الولايه تعتبر امنه...ولكن خذ حذرك بالويك اند يوم السبت والاحد حاول انك متطلع بالليل ...يعني بعد الساعه 9 لانه بالعادة تصير سرقات كثيرة بسبب شرب الخمور

4- ماعرف اسعار السكن ...بس لو حبيت تسكن عند عائلة ..يفضل تختار عئلة مكونه من عجوز وعجوزة افضل

5- الاسعار ..ماراح توصل مثل الغلاء اللي بدول اوربا ...بس يبيلك تجمع شوية فلوس(عااد كم ..انا مادري)؟؟؟
    6-مافيها ازدحام ونظيفه جدااااااااااا
    7- حلوة وبتنبسط فيها ...اذا كانت لك رغبه قويه للدراسه
    8- ما توقع فيها عنصرية .......لانه الناس اللي فيها مايفرقوا بين الفتاة المحجبه او غيره ...
    9- اماكن ترفيهيه كثيرة راح تشوفها انا ماتذكرها كلها ....بس بحاول اكتبلك SIX FLAG هذي مدينة ملاهي كبيرة حلوة وعندك بعد شاكيشيز هذا مكان حلو بعد للترفيه ..بصراحة ماذكر الباقي

10 السينما لو تسال اي حد بعلمك

اتمنى ان انا افدتك بمعلومات

وبصراحه فرصه دامها وصلت لعندك لاتضيعها .......وصبر على الغربه بالتوفيق

اشكرك جزيل الشكر والصراحه تعبتك معاي ومشكوووور وما قصرت على كل اللي سويته
    شرح وافي وكافي من أخ وافي

شاكر لمروووركـ ...
    7 "
  5. المدن الكبيرة في تكساس بصفة عامة هي ثلاثة
    دالاس
    هيوستن
    اوستن
    المناخ يعتبر حار وقريب من السعودية بشكل كبير اللهم فيه شوية امطار طبعاً
    الولاية رخيصة تعتبر انا ساكن فيها ومستأجر شقة غرفتين وبلكونة وصالة وحمامين الله يكرمك بتسعمية دولار والموية عليهم
    طبعاً تعتبر غالية في المدينة لان فيه ناس مستاجرين على 800 واذا تبي تقتصد بتلقى بخمسمية بعد
    الامان الولاية امنة وماعليك من الي يقول عنصرية ومدري كيف .. اذا انت ماشي بحالك مافيه شي ان شاء الله
    الشعب ودود وماعمري شفت فيه اي حركة حصلت لي ابداً ولله الحمد لا لي ولا لعائلتي الي معي
    بالنسبة للمواصلات اقترح عليك سيارة لان الولاية بصفة عامة مافيها خدمات مواصلات متقدمة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.