الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عندكـ سؤآل اسدحهـ..عندكـ اجابه اسدحهآ..سدح في سدح!!

حوار عندكـ سؤآل اسدحهـ..عندكـ اجابه اسدحهآ..سدح في سدح!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية رجهـ بس رزهـ
    رجهـ بس رزهـ

    مبتعث فعال Active Member

    رجهـ بس رزهـ الولايات المتحدة الأمريكية

    رجهـ بس رزهـ , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من أستراليا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة Northen Arezona
    • Northen Arezona
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فلآق ستآف, أريزونآ
    • أستراليا
    • Jan 2010
    المزيدl

    August 9th, 2010, 08:01 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اول شي سوري على الشطحه ف العنوان خخخخخخ

    كثيرين ياجماعة الربع لما يجي يسافر لأي دولة لازم يستفسر عشان مايجيب العيد
    يعني كل دوله عن دوله تفرق ف الانظمه والقوانين و وش تشيل معك وماتشيل

    هنا بهالموضوع اتمنى الكل يفيد ويشارك قد مايقدر
    لانو والله كل معلومه ترى لها فايدتها لو كانت بسيطه

    طرحت هالموضوع لانو سمعت كثير عن مواقف لايحسد عليها اصحابها
    بذكر لكم موقف

    احد الشباب لما كنا في استراليا كان توه جاي من السعوديه وكاااله
    وكان في لابتوبه الظاهر مقطعين فيديو جابو له العيد
    المقطع الاول : طفل (ورع)(بزر) اي شي تبون تسمونه خخخخ
    طفل يااجماعه يرقص وهو لابس الله يكرمكم بس (حفاضه) بامبرز يعني
    سوو له سالفه مالها اول ولاتالي واعتبروها شذوذ وخرابيط واتهموه انه يحب الاطفال وتحرش ومن هالحكي !!
    وقسمن ياجماعه ترى السالفه صدق
    والمقطع الثاني كان لعرضه سعوديه تعرفون يعني نستخدم السيوف وكذا
    قالو ياحبيبي انت جاي تشجع على القتل والعنف ومدري وش ؟؟!!

    فمااذكر والله بالضبط يعني وش سوو له هل انه انسجن او توقف او او او مااذكر والله

    مثال ثاني
    واحد من الشباب الله يهديه بس كان معه هارديسك وفيه مقاطع جنسيه
    اعذروني والله لكن جد يعني كان جاي ومعه هارديسك ومليان مقاطع بهذلوه بهذله هو في غنى عنها
    اضطر انه يوكل محامي وصادرو عليه الجهاز انا مااذكر هل هو اللابتوب او هاردسك
    المهم صادروه والظاهر انسجن مدري عاد
    طيب ليه تجيب لنفسك المشاكل من الاساس ؟؟!


    ف الموضوع هذا نبي نحذر الطلاب الجدد مثلي يعني خخخخ
    نبي نعرف وش لنا ووش علينا

    واتمنى يعني تفيدونا بأجوبه على هالاسئله واللي عنده اسئله زياده يتفضل يسدحهآ

    1_ بالنسبه ل اللابتوب والهاردسك هل يتفتش أو لآ؟
    2_ لو تفتش مثلا هل لازم تكون البرامج اللي عليه والويندوز لازم اصليه ؟
    3_ هل ياخذون منها نسخ ؟ يعني بعض الناس ممكن يكون فيه صور لاهله او قرايبه او زوجته ف هل ياخذون منها نسخه او لا؟
    4_بالنسبه للي معه هاردسك او لابتوب فيه افلام منسوخه يعني افلام عاديه امريكيه مصريه هنديه<< من عشاق الافلام الهنديه خخخ هل فيه مشكله يعني تعرفون انو عندهم حقوق ملكيه وكذا ؟
    6_ لو معك ايفون مثلا يتفتش زي اللاب توب ؟ ولو كنت مسوي له جيلبريك هل عليه مشكله ؟
    بالنسبه لأدوآت الحلاقه المكينه والموس وكذا هل فيها مشكله ؟ لاني اذكر استراليا ممنوع الموس فيها..
    7_اللي معه عطورات كم الحجم المسموح فيها ؟وهل تكون معه ف شنطةالظهر والا يحطها مع العفش؟
    لاني قريت مواضيع واجد والغالبيه يقول عادي 100 مل لكن شرط انها تكون بالعفش وغيره يقول لا عادي اي حجم بس ماتكون ف شنطة الظهر يعني حاسونا ماعرفنا وين نحطهم خخخخ؟





    وطبعا راح نجدد ان شاء الله الاسئله
    وبليز بليز اللي بيرد يكون متأكد من معلوماته
    واللي عنده اسئله زياده يطرحها
    ورد على اي سؤال مو شرط كلهم بس بليز تكون متأكد منه


    تحياتي لكم
    وبارك الله فيكم
    وبلغنا واياكم رمضان واعاننا على صيامه وقيامه
  2. موضوع حلو ورايق. انا وانا اخوك اول ما وصلت مطار نيويورك الي هو J.F.Kما فتحولي شنطه ولا فتشو لاب توب ولا شي

    وتعامل جدا حلو . طبعا بصموني وكتبت كم ورقه وفي وحده ساعدتني بس هذا لا يعني انهم ماراح يفتشون يمكن واحد حظه نحس يتفتش

    والبرامج المكركه مثلا ويندوز ابو 40 ريال من اقرب محل كمبيوتر في السعوديه لا تجيبه معك لازم كل شي اصلي .
    7 "
  3. في المطار لايفتشون أجهزة كل المسافرين لانه مستحيل فكل مسافر تقريباً لايسافر إلا بجهازه
    لذلك أحياناً يسحبون أجهزة بطريقة عشوائية ويقومون بتفتيشيها
    يتشددون من ناحية البرامج الأصلية كل شيء لازم يكون أصلي ولا يعتبر مشكلة كبيرة فما بالك بالمقاطع
    يقول المثل " لاتسرق ولا تخاف " .. الواحد يمشي عدل وبالنظام ومحد بيتعرضه
    7 "
  4. واتمنى يعني تفيدونا بأجوبه على هالاسئله واللي عنده اسئله زياده يتفضل يسدحهآ

    1_ بالنسبه ل اللابتوب والهاردسك هل يتفتش أو لآ؟

    على حسب الشخص وغير كذا اصلا انتا لمن تدخل الاغراض بالجاهز حق المطارات رايح يطلب منك تطلع الاب خارج الشنطه وتخليه بصندوق لوحده واعتقادي يدخلو يتاكدو مافي شي واللي مش عراف
    2_ لو تفتش مثلا هل لازم تكون البرامج اللي عليه والويندوز لازم اصليه ؟
    افكورس لازم اصلي او البرنامج يكون فري مو مكرك وحركاتنا النص كم كراكات ومدي شنو خخخخ
    3_ هل ياخذون منها نسخ ؟ يعني بعض الناس ممكن يكون فيه صور لاهله او قرايبه او زوجته ف هل ياخذون منها نسخه او لا؟
    لا هم يدققو باشياء معينه تخصهم امنيه
    4_بالنسبه للي معه هاردسك او لابتوب فيه افلام منسوخه يعني افلام عاديه امريكيه مصريه هنديه<< من عشاق الافلام الهنديه خخخ هل فيه مشكله يعني تعرفون انو عندهم حقوق ملكيه وكذا ؟
    والله ماخذيت معي مابفتي
    6_ لو معك ايفون مثلا يتفتش زي اللاب توب ؟ ولو كنت مسوي له جيلبريك هل عليه مشكله ؟

    مافي شي يتفتس غالبا نسبه 99 بالميه يدخلونه بالجهاز حق المطار هو يدخل ويتاكد منه

    بالنسبه لأدوآت الحلاقه المكينه والموس وكذا هل فيها مشكله ؟ لاني اذكر استراليا ممنوع الموس فيها..
    والله ماخذ شنطه حراقه من مكينه الا موس ومافتحو الشنطه لابداخليه ولا بخارجيه من الرياض لدنفر مافتحو الشنطه حتى بواشنطن
    7_اللي معه عطورات كم الحجم المسموح فيها ؟وهل تكون معه ف شنطةالظهر والا يحطها مع العفش؟

    حطها بالعفش ويفضل تحطها بالاكياس المغلقه حقت البندول

    لاني قريت مواضيع واجد والغالبيه يقول عادي 100 مل لكن شرط انها تكون بالعفش وغيره يقول لا عادي اي حجم بس ماتكون ف شنطة الظهر يعني حاسونا ماعرفنا وين نحطهم خخخخ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.