الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليززززز فندق الملحقيه وسوواق الملحقيه

بليززززز فندق الملحقيه وسوواق الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العلا
    انته متاكد من اسم السواق محمد خلف الله اعتقد انه راعي بعارين ههههههام ززززز ح ح
    معليش أنا آآآآآآآآآآآآآسف كان قصدي المسااااااااااااعده لأني أنظر للجميع على أنهم إخوه لي
    ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأترك زملاي يردون على التعليق
    ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنديل الراهب
    توصل بالسلامه
    اولا : انا وصلت الاثنين اللي راح على الخطوط القطريه واستقبلوني الملحقية
    لكن اهم شيء ترسل لهم من خلال الموقع
    ثانيا: هذا عنوان الفندق اللي سكنوني فيه
    الاسم : DOUBLE TREE
    العنوان : 21611ATLANTIC BLVD .STERLING.VA 20166
    رقم سواق الملحقية :
    السيد / محمد الحمدان : 1213-868-703
    السيد / صالح الزرقاء : 1480-981-703

الله يجزاك خير اخوي قنديل ويجعلها بموازين حسناتك..
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه ويجزاكم خير يارب

اناا عبيت النموذج وحطيت مكان قرار الابتعاث لا يوجد عشان ترسل

وحتى الان ما جاني رد واناا رحلتي على الخطوط البريطانيه يوم الثلاثاء 17/8 الساعة 7:40 والوصول 3 العصر بتوقيت واشنطن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali 919
    الله يعطيكم العافيه ويجزاكم خير يارب

اناا عبيت النموذج وحطيت مكان قرار الابتعاث لا يوجد عشان ترسل

وحتى الان ما جاني رد واناا رحلتي على الخطوط البريطانيه يوم الثلاثاء 17/8 الساعة 7:40 والوصول 3 العصر بتوقيت واشنطن

أنا برضه أوصل يوم 17 اوغست بس الساعه 1 الظهر بتوقيت واشنطن عالخطوط الفرنسه
    7 "
  5. يا شباب انا الان بفندق دبل تري ولا في اي مشاكل تواجهكم سوا انه بيكون في انتظار من 4 ال 8 ساعات في المطار اجراء روتيني للكشف والسوال عنكم فقط لا غير وانشاء الله اموركم زينه انا نفس الشي كنت خايف وكان فيني قلق بس للاسف كان على الفاضي بس اول ماتطلعون من المطار بتحصلون ناس واجد تستقبل اقاربها وفي لوحة مكتوب عليه الملحقية الثقافية السعودية هذا على كلام الشباب بس حنى خرجنا ماحصلنا احد انتظرنا في المطار والا جاناء واحد فلبيني يتكلم عربي على خفيف وكتب اللي على حسابه لحال واللي على البعثه لحال وركبنا الباص واول ما وصلنا الفندق استقبلنا واحد مصري اسمه عصام اخذنا لقاعة نكتب الاستمارات وخلاص حجزنا في الفندق دبل تري ولعلمكم ذكروا الشباب انه في خدمة توصيل واستقبال من المطار دلاس فقط يعني اللي ما يحصل باص الملحقية عادي يركب معهم ويوصلونه للفندق اسرع من الانتظار وسعره بالليلة 93 دولار والليلتين 186 دولار ممكن انك يتشارك اثنين في غرقة واحدة ولو وصلت الفندق موجودين موظفين الملحقة على طووول في الفندق وبالنسبة للاخ اللي يسال كم تاخذ لليلة ليلتين كحد اقصى تكفي لانهاء الاوراق اصلا اول ماتوصل وتكتب الاستمارات وتنام الصباح الساعة 11 يوصل باص الملحقية وياخذكم لهناك وفي نفس الوقت ما تاخذنصف ساعة الشغلة وهي منتهيه تقدر تمشي على ولايتك وتوصلون بالسلامه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.