الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي جامعات تعطي قبول غير مشروط ضروووري

مساعدة ابي جامعات تعطي قبول غير مشروط ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروق البال
    مروق البال

مبتعث مستجد Freshman Member

مروق البال الولايات المتحدة الأمريكية

مروق البال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • علمي
    • ذكر
    • الاحساء, فرجينيا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 08:50 PM

السلام عليكم

اخواني الله يعيطكم العافيه

ابي جامعات تعطي قبول غير مشروط " بدون توفل "

تكون بولاية > انديانا > اوهايو > او اي جامعه بولاية ثانيه

يكون التخصص > حاسب آلي وهندسه مدنيه

والي يساعدني له دعاء من الوالده بثلث الليل

وجزااااااااااكم الله خيرا
  2. هلا خيو

هندسه مدنيه / بكالوريس

لو فيه خبرني

مع العلم عندي قبول معهد ب بنسلفانيا ومشكلة الجامعه صعبه وتطلب توفل ومعقده على كلام الشباب

الله يطول عمركم ليت تفيدوني بجامعه قبول غير مشروط !!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. هلا خيو

هندسه مدنيه / بكالوريس

لو فيه خبرني

مع العلم عندي قبول معهد ب بنسلفانيا ومشكلة الجامعه صعبه وتطلب توفل ومعقده على كلام الشباب

الله يطول عمركم ليت تفيدوني بجامعه قبول غير مشروط !!!!!!!!!!!!!!!

شنو اسمها الجامعه ياليت تعطيني رابطها

والله انا مثل حالتك بس ان شالله الشباب ما يقصرون ..~

7 "
  4. السلام عليكم
    هذه قائمة لجامعات تعطي قبول مشروط بدون اي اختبارات زوور مواقعها وشوف اللي يناسبك واي خدمة انا حاضر
    University of ArkansasThe University of ArizonaUniversity of Texas at San AntonioUniversity of South FloridaIndiana UniversityUNTUniversity of Illinois at SpringfieldUniversity at BuffaloUniversity of MobileSouthern Connecticut State UniversityUniversity of Central OklahomaCalifornia State University San MarcosBall State UniversityUniversity of FloridaUniversity of New HampshireCentral Connecticut State UniversityAbilene Christian UniversityUT AustinThe University of Texas-Pan AmericanTexas A&M University-Commercecolorado stateWorcester Polytechnic InstituteTexas A&M University-KingsvilleKent State California State University, FullertonUniversity, MagnoliaTennessee State UniversityLawrence Technological UniversityNotre Dame de Namur UniversityLake University
    7 "
  5. اخوي مافيه قبول غير مشروط الا اذا انت معاك توفل او ايلتس او اي اختبار لغه ،،
    يعني الجامعه لو مايبون توفل بيشترطون تدرس بمعهدهم وتطلع منه للجامعه مباشره ،،
    غير كذا مافيه جامعات تعطي قبول غير مشروط بلغه..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.