الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الطريقة الأفضل لمعرفة الجامعات الموقوفه وغير الموقوفه .

ماهي الطريقة الأفضل لمعرفة الجامعات الموقوفه وغير الموقوفه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النازف
    النازف

مبتعث مجتهد Senior Member

النازف الولايات المتحدة الأمريكية

النازف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أستغفر الله , بجامعة سبحان الله
    • سبحان الله
    • أستغفر الله
    • ذكر
    • الحمد لله, الله أكبر
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 05:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله

مساء الخير على الجميع

عندي إستفسار حول كيفيه التأكد من أن الجامعات الأمريكية موقوفه من الملحقية أو لا .

يعني هل هناك طريقه أكيده لمعرفه هل الجامعه موقوفه او لا .

واللي يقول إسأل الأستاذ طارق الشيخ على ايميله .

أحب أقولكم إني راسلت الأستاذ طارق الشيخ على ايميله واستفسرت منه عن 5 جامعات ولا أعطاني خبر الا حول جامعة وحده منهم .

فما أدري هل فيه طريقة أخرى للتأكد ؟

طبعا غير موقع الوزارة لأن عادي جدا يكون معترف فيها من قبل الوزارة ولكن موقوفه من قبل الملحقية .

لكم كل الشكر .
  2. مرحبا اخوي

ذكرت بالموضوع ان ممكن تكون الجامعة معترف فيها من قبل وزارة التعليم العالي

ولكن بين فترة والثانية يكون فيه ايقاف لجامعات معينه من قبل الملحقية الثقافية .. ولا يتم التعديل على الجامعات في موقع الوزارة .

فلذلك أنا أسأل هل فيه طريقة معينه مثلا .. نقدر نعرف فيها هل الجامعة موقوفه او لا .

أتمنى وصلت الفكرة .
    7 "
  3. افضل طريقه هي طارق الحبيب ,, لان كان هنالك جامعه موقفه من الوزاره وعندما راسلت الاستاذ طارق قال بأن تخصصي غير موقوف وينصح به في هذه الجامعه ,,

جرب تراسل من الياهو ,, انا اتبعت هذي الطريقه وقاموا بالرد مرتين ,,

والهوتميل لا خبر ولا حس ,,
    7 "
  4. أنا راسلت الأخ طارق مرتين ولي أكثر من أسبوع ولا رد ولا خبر
    ماادري وش يبون الطلاب يسوون .. يعني يجيب الواحد قبول ويتعب نفسه وفي الاخير يقولون لا ماتصلح !
    طيب حدثوا بياناتكم زي الوزارات المحترمة ولا رد علينا واذا انت شايف في نفسك انك ماتقدر تغطي كل الطلاب هذولا منت بملزوم ياخي كلم الوزارة يجيبون موظفين معكم يساعدونكم وش ذنب الطلاب !
    7 "
  5. وعليكم السلام

شكرا ً على الموضوع،وفعلا ً مثل ما قال اخوي تفاكير يبغون الواحد يجيب قبول من الجامعة بعدين يرسله لهم،واحد من الشباب بعد ما جاب القبول قعد اسبوعين اللين رد عليه طارق الطيب وقاله ما ارسلت لي ايميل،قاله اللحين برسلك اياه مره ثانية ورجع ارسله الايميل وفيه صورة من القبول وكتب له:لقد اتصلت بك منذو قليل ارجوا تصديق القبول ! وساعتين وختمه له طارق.يعني ميب المشكلة انك تبي تعرف الجامعة الموقوفه من غير الموقوفه،المشكلة انك اذا جبت قبول بتقعد اسبوعين ويمكن اكثر لين تعرف قبولك له قيمه ولا لا ؟؟

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  6. قبل المراسلة النهائية للجامعة أو المعهد اتصل على الملحقية شخصيا أو ارسال لهم رسالة ايميل ,
    لان القائمة التي تصدر من الملحقية هي قائمة ارشادية وليست نهائية ويدخل عليها تعديلات من حين لاخر.
    أبارك لك بلوغ رمضان وأتمنى لك دوام الصحة والعافية
    معـ خالصـ تحياتيـ
    7 "
  7. أبارك لكل الإخوان والأخوات الأفاضل حلول شهر رمضان المبارك .

إلى الأخ prestige10

ماعلاقه السفارة .. بأمور الجامعات الموقوفه وغيرها ؟

لأن اللي أعرفه إن الملحقية الثقافية هي اللي توقف الجامعات والتخصصات لمعرفتها عن التكدس بالطلاب وغيره .

:::

بالأمس راسلت شخص بقسم القبول في الملحقية الثقافية على بريده الإلكتروني .

رد علي بالتالي :

Please check the admissions department at www.sacm.org

مدري وش يقصد .. لأني بالتأكيد ماأرسلت له إلا إني داخل موقع الملحقية وبحثت فيه بس ماحصلت شيء يتعلق بسؤالي.

ياريت اللي عنده خلفية يجاوبنا بالتفصيل جزاه الله خير .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.