الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الشباب الي ف امريكا تكفون

مساعدة الشباب الي ف امريكا تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dex
    Dex

مبتعث مجتهد Senior Member

Dex الولايات المتحدة الأمريكية

Dex , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة Mercer university
    • Mercer university
    • Nursing
    • ذكر
    • Atlanta, Chamblee/GA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 07:07 AM

بسم الله الرحمن الرحيم سلام عليكم كيفكم؟؟كل عام وانتو ب خير بمناسبة شهر رمضان المهم ندخل في صلب الموضوع انا خريج ثانوي وابغا ادرس في امريكا بس في شوية حاجات وقفت في وجهي واولها اني ما وفيت الشروط في برنامج الملك عبدالله للإبتعاث المهم انا قلت اذا جاتني كان بها ولو ما جات ابغا اطلع على حسابي بس الشئ الي فاقع مخي انا في البداية كنت ابغا ادرس هندسة كيماء وامي وابوي مرا ما ايدوني في ذا الشئ قالولي ادخل اي مجال طبي قلنا طيب ندخل تمريض بعدين جاني ابو يقلي لاتدخل تمريض مرا ما يجي هع قلنا طيب ندخل هندسة معدات طبية يعني الزبده رسيت عليها بس الحين ابغا اعرف ايش الجامعات الي فيها التخصص ذا مع العلم اني قبل كذا دورت على جامعات فيها تمريض وبين معاي انو تقريبا 80% من الجامعات فيها تمريض بس لما جاتني هرجت المعدات الطيبة كسلت ادور مرا ثانية قلت ان شاء الله انكم تفيدوني هنا ولو ما لقيت شئ ب أرجع ادور بنفسي المهم ندخل على النقطه الثانية انا عارف كيف اجيب قبول حقت الدراسة على حسي وايش الاوراق الي اجيبها بس قالولي على نموذج رقم 20 في وزارة التعليم العالي مني داري ايش هرجتوالنقطة الثالثة الي يعرف معهد في فلوريدا يكون احسن طبعا معهد تبع جامعة وياريت تقولولي كم تكلفة الدراسة ولو اي جامعة جيده هات ما نقول لا. حسوي مقارنة بين الجامعات بعدين اني وايالنقطة الرابعة عشان اطلع فيزا طالب سمعت انو في رقم مدري ايش يدوني هوا الجامعة عشان اخذ الفيزا هل هذا الكلام صحيح؟وسلامتكم واسف على الاطاله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.