الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد لغة خاص ؟!! متى الإنضمام؟؟

استفسار معهد لغة خاص ؟!! متى الإنضمام؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7md
    7md

مبتعث مستجد Freshman Member

7md الولايات المتحدة الأمريكية

7md , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Wichita State University
    • Wichita State University
    • هندسة
    • ذكر
    • Wichita, Kansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 01:25 PM

السلام عليكم رحمة الله وبركاته

أولاً حاب ابارك لكم بالشهر الكريم وكل عام وانتم بألف خير وصحة وسلامة...

تكفون يا شباب وبنات ابغا اسئلكم كم سؤال سريع وان شاء الله ما راح تقصرون معي

أنا الآن ابغا اروح ادرس هندسة على حسابي في امريكا. رحت و قدمت على قبول معهد لغة و قبول جامعة في امريكا عن طريق احد المكاتب اللي موجودة بالسعودية, المكتب قال لي انه راح يجيب لي قبول من معهد خاص في واشنطن دي سي وقبول من جامعة في ولاية ثانية ( يعني ما لها دخل في المعهد ) طبعاُ قال لي ان قبول الجامعة اللي بيجيب لي "قبول مشروط".

الحين انا محتار من كذا شيء...

اولاً/ ايش المقصود بالضبط بــ "القبول المشروط" ؟ هل المقصد ان الجامعة راح تقبلني لو رحت درست لغة بعدين اكون مضمون في الجامعة ولا قصدهم ان شرط دخولي الجامعة اني اجيب الدرجة الفلانية في اختبار التوفل او الآيلتس مثلاً ؟ لأن انا ممكن اسافر في اكتوبر (بعد شهرين) وقبول الجامعة اللي بيجيب لي هو على شهر 9 عام 2011 (سبتمبر)

ثانياً/ هل لو جاب لي القبول من المعهد الخاص و قبول من جامعة في ولاية ثانية انه راح يأثر على انضمامي للبعثة ؟
    يعني مثلاً هل الملحقية راح تقول لي شيء إذا كان قبولي من معهد ما هو تابع للجامعة اصلن ؟ وهل راح يأخرون انضمامي للبعثة ويقولون لي يجب ان تكمل 30 وحدة دراسية ؟ المقصود انو هل في احد زي حالتي ضموه فترة اللغة والمعهد اللي يدرس فيه اللغة ما هو تابع للجامعة؟!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.