الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي في الشهادة ( suliman ) وفي الجواز ( sulaiman) - اسم الاب - هل هناك مشكلة ؟!

اسمي في الشهادة ( suliman ) وفي الجواز ( sulaiman) - اسم الاب - هل هناك مشكلة ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دايفر 23
    دايفر 23

مبتعث جديد New Member

دايفر 23 كندا

دايفر 23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تسويق
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 03:20 PM

اسم الاب في الشهادة ( suliman ) وفي الجواز مكتوب ( sulaiman) اريد ان اراسل للحصول على قبول جامعة امريكية هل هناك مشكلة في الاسم؟
    اتمنى الاجابة ممن لديهم خبرة
    شكرا ً
  2. ايه نعم فيه مشكله وكبيره بعد والله انا حصلي زيك

لاكن غيرته على طوووول

شف ياطويل العمر رح للجوازات وكأنك بتطلع جواز جديد بس عطهم جوازك القديم علشان يلغونه ويطلعون لك جديد بس اذا بغيت تروح خذ معاك الشهاده وعطهم الشهادة وقلهم ابغاكم تطابقون الجواز على الاسم اللي في الشهاده واذا قالك الاسم اللي في الجواز هو الصحيح والشهادة هي الغلط .. قله بس الشهاده صعب اني اغيره والجواز اسهل علشان كذا غير الاسم اللي بالجواز

ملاحظة " اجرءات اخراج الجواز نفس طريقة اخراج جواز جديد بس يزود انك تجيب لهم صورة للجواز اللي معاك

ونصحيتي لك ترى والله كلامي صح 100% ولا تتأخر الحق على عمرك
    واذا كنت بتروح على حساب البعثه الحق على عمرك قبل يوم التدقيق واذا غيرت الاسم حق الجواز بيتغير رقم الجواز وتاريخ اصداره على طول تدخل على موقع الوزاره وتدخل على ملفك اللي هو الطلب حقك وتغير الاسم وتغير تاريخ اصداره وتغير رقم الجواز واطبعه من جديد ووقع عليه واللي انت طابعه قبل خلاص باخ

وبعد شف على طووول تروح للأبلكيشن الله هو نموذج التقديم للجامعات الأجنبيه وتغير اسمك منه وتغير تاريخ الجواز وتغير رقم الجواز

الحق على عمرك ترى كل هالأشياء هذي بيوم تخلص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssal
    ايه نعم فيه مشكله وكبيره بعد والله انا حصلي زيك

لاكن غيرته على طوووول

شف ياطويل العمر رح للجوازات وكأنك بتطلع جواز جديد بس عطهم جوازك القديم علشان يلغونه ويطلعون لك جديد بس اذا بغيت تروح خذ معاك الشهاده وعطهم الشهادة وقلهم ابغاكم تطابقون الجواز على الاسم اللي في الشهاده واذا قالك الاسم اللي في الجواز هو الصحيح والشهادة هي الغلط .. قله بس الشهاده صعب اني اغيره والجواز اسهل علشان كذا غير الاسم اللي بالجواز

ملاحظة " اجرءات اخراج الجواز نفس طريقة اخراج جواز جديد بس يزود انك تجيب لهم صورة للجواز اللي معاك

ونصحيتي لك ترى والله كلامي صح 100% ولا تتأخر الحق على عمرك
    واذا كنت بتروح على حساب البعثه الحق على عمرك قبل يوم التدقيق واذا غيرت الاسم حق الجواز بيتغير رقم الجواز وتاريخ اصداره على طول تدخل على موقع الوزاره وتدخل على ملفك اللي هو الطلب حقك وتغير الاسم وتغير تاريخ اصداره وتغير رقم الجواز واطبعه من جديد ووقع عليه واللي انت طابعه قبل خلاص باخ

وبعد شف على طووول تروح للأبلكيشن الله هو نموذج التقديم للجامعات الأجنبيه وتغير اسمك منه وتغير تاريخ الجواز وتغير رقم الجواز

الحق على عمرك ترى كل هالأشياء هذي بيوم تخلص
    حبيبي الباسل
    تدري اني مطلع الجواز اليوم ؟ وبعدين وشلون الحق على عمري والغلط منهم اصلا والا انا معبي الاسم صح بس هو زاد حرف الـ A بالغلط
    السبت عادي اروح لهم واسوي نفس الاجراءات ويغيرونه ؟ صورتين واعبي النموذج واسدد ميه وخمسين و و و و ويطلع لي جواز جديد ؟
    لان جوازي اليوم الاربعاء مطلعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايفر 23
    حبيبي الباسل
    تدري اني مطلع الجواز اليوم ؟ وبعدين وشلون الحق على عمري والغلط منهم اصلا والا انا معبي الاسم صح بس هو زاد حرف الـ A بالغلط
    السبت عادي اروح لهم واسوي نفس الاجراءات ويغيرونه ؟ صورتين واعبي النموذج واسدد ميه وخمسين و و و و ويطلع لي جواز جديد ؟
    لان جوازي اليوم الاربعاء مطلعه

يالغالي انا طلعت الجواز يوم السبت واكتشفت انه غلط يوم الأحد بالليل وعلى طول الأثنين الساعة 7:30 وأنا عندهم
    ونفس ماقلت صورتين وصورت الأحوال وصورت الجواز وتدفع 150 ويطلعونه لك

انا اول مارحت لهم قالو لي هذا جديد قبل امس مطلع الجواز انت قلت له ادري بس ابغاك تغيره وقال الاسم اللي بالجواز صح واللي بالشهادة غلط قلت ما يخالف اهم شي تغير اللي بالجواز ويكون نفس اللي بالشهادة وعلى طول يغيرونه لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.