الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيفية تعويض رسوم السيفس للي ماعنده ايصال.

شرح كيفية تعويض رسوم السيفس للي ماعنده ايصال.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهان
    تعرف اش اسم وكم رقم المسؤول عن التعويضات
    لاني ارسلت اوراقي من ثلاثة شهور على البريد ولكن مافيه اي رد ولا فيه اي دراهم
    في شخص اسمه وائل صديق ازعجه بالرسائل وان شاء الله يعوضك وهو اللي عوضني وعوض كثييييير من الطلاب

وفي طريقة حلوة مرة
    ادخل على قائمة حقين التعويض من الموقع حق الملحقية وارسل لهم كلهم وصدقني يومين وهي في حسابك ان شاء الله

موفق حبيبي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    اللي يعوضون كثير بس فيه واحد اسمه وائل صدق وهذا ايميله ورقمه وراح يعوضك إن شاء الله .
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    202-298-8853

مشكور حبيبي على الرد والافادة وربي يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    يعطيك العافية ما قصرت

بس انا مشكلتي ماصورت وصل سامبا حق الفيزا

عندي صور من دفع رسوم السيفيس بس الفيزا لا

اظن هاذي مالها حل

اهلين نهى والله غريبة منك وانتي ماشاء الله عليك وباقي في السعودية وتعلمين الناس بالقوانين وتعلمينهم بكل شي ماشاء الله عليك فكيف فاتت عليك ذي

على العموم مالها حل من جد وربي يوفقك ويعوضك احلى منها

موفقة ان شاء الله واسعدني مرورك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    مالهااا حل ^^^^

هههههههههه من جد مالها حل لكن ربي يغنيها عنها كلها ما تصل 150 دولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيباني بوي

الله يجزاك خير

وكل عام وانتم بخير

واياك يارب ومشكور على الدعوة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    يعطيك العافية ما قصرت

بس انا مشكلتي ماصورت وصل سامبا حق الفيزا

عندي صور من دفع رسوم السيفيس بس الفيزا لا

اظن هاذي مالها حل
    لو كنتي سديتها عن طريق التحويل البنكي فهذي سهله بأنك تسويف حساب وراح يطلع كل شيء

اما اذا سديتي عن طريق البنك (( الايداع )) اعتقد لو رحتي البنكــ تقدري تاخذي صورة من الايصال ,,

بس غريبه السفاره اخذت الايصال ,, انا بس كحلو عيونهم فيه ورجعوه ,,,

جربي ترى منتي خسارنه وكل ريال في الغربه ترى ينفع ,,

ومشكور ياصاحب الموضوع ,, انا ايصالي الاصل ما جاه الي ترسلو السيفيس عن طريق البريد ولاكن عندي صورة ا نفس الي انت قلت عليها ,,

وتقدر تطلب الاصل من السيفيس لو ماجاك يرسلوه في اميركا وراح يوصل بسرعه مشكلة بريدنا السعودي الداخل اليه مفقود والخارج منه مولود ,,

لمن الايصال تبعي ماوصل على البريد العادي طلبت ان السيفيس تبع اخويه يترسل بالدي اتش ال 125ريال فقط
    ولمن وصل الايصال المبلغ كان فيه اغلى من المبلغ تبعي لانهم اضافوا رسوم البريد على رسوم السيفيس ,, فالتعويض راح يكون اكثر على ما اعتقد ,,,

انا كنت احسب ان التعويض لازم يكون بالايصال الاصل ؟؟ لو ادري كان ما تعبت نفسي وطلبتها بالدي اتش ال ,,

بالتوفيق للجميع وكل عام وانتم بخير ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    لو كنتي سديتها عن طريق التحويل البنكي فهذي سهله بأنك تسويف حساب وراح يطلع كل شيء

اما اذا سديتي عن طريق البنك (( الايداع )) اعتقد لو رحتي البنكــ تقدري تاخذي صورة من الايصال ,,

بس غريبه السفاره اخذت الايصال ,, انا بس كحلو عيونهم فيه ورجعوه ,,,

جربي ترى منتي خسارنه وكل ريال في الغربه ترى ينفع ,,

ومشكور ياصاحب الموضوع ,, انا ايصالي الاصل ما جاه الي ترسلو السيفيس عن طريق البريد ولاكن عندي صورة ا نفس الي انت قلت عليها ,,

وتقدر تطلب الاصل من السيفيس لو ماجاك يرسلوه في اميركا وراح يوصل بسرعه مشكلة بريدنا السعودي الداخل اليه مفقود والخارج منه مولود ,,

لمن الايصال تبعي ماوصل على البريد العادي طلبت ان السيفيس تبع اخويه يترسل بالدي اتش ال 125ريال فقط
    ولمن وصل الايصال المبلغ كان فيه اغلى من المبلغ تبعي لانهم اضافوا رسوم البريد على رسوم السيفيس ,, فالتعويض راح يكون اكثر على ما اعتقد ,,,

انا كنت احسب ان التعويض لازم يكون بالايصال الاصل ؟؟ لو ادري كان ما تعبت نفسي وطلبتها بالدي اتش ال ,,

بالتوفيق للجميع وكل عام وانتم بخير ,,,

اهلين اختي
    اسعدني مرورك ومشاركتك في الموضوع وربي يوفقك.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.