الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى مساعده ( والله بسيطه )

أبغى مساعده ( والله بسيطه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية All the Time
    All the Time

مبتعث مجتهد Senior Member

All the Time الولايات المتحدة الأمريكية

All the Time , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Finance
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 12th, 2010, 09:29 AM

معليش شباب لا تضحكون ، بس عندي استفسار أعتقد انه غريب << بببببببوووووووهههههه
    الزبدة ، أنا بشتري Scanner ، بس سؤالي : اذا جيت بحط ورقة على اساس اني بدخلها ع الجهاز وطوالي ع الايميل وارسلها ، وين القاها الورقه لما أول ماادخلها ع الجهاز ، يعني وين القاها في جهازي بالضبط ؟
    واذا لقيتها في جهازي ، كيف احطها ع الايميل عشان ارسلها ؟
  2. والله مدري كيف أوضح لك بس بعد التحميل من السكنر بتلقاها في ملف بإسم السكنر أوما شابه بتعرف إسم الملف من الدخول على ضبط السكنر أو إذا حملت الورقه إفتحها على طول وتتبع المصدر بتلقاه فوق بدايةً من السي
    أما من ناحية الإيميل سهله جداً إفتح رساله جديدة من فوق تلقى
    <Attachments ">مجرد تضغط عليه تطلع لك الملفات دورعلى ملفك كلها دبل كلك ويرفع لك أنا عارف إنك ماراح تفهم بس حاول

تحاااااااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEED ALNASER
    والله مدري كيف أوضح لك بس بعد التحميل من السكنر بتلقاها في ملف بإسم السكنر أوما شابه بتعرف إسم الملف من الدخول على ضبط السكنر أو إذا حملت الورقه إفتحها على طول وتتبع المصدر بتلقاه فوق بدايةً من السي
    أما من ناحية الإيميل سهله جداً إفتح رساله جديدة من فوق تلقى
    <Attachments ">مجرد تضغط عليه تطلع لك الملفات دورعلى ملفك كلها دبل كلك ويرفع لك أنا عارف إنك ماراح تفهم بس حاول

تحاااااااتي
    يعطيك ألف عافيه فهد ،، والله فهمت الأن كيف ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.