الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة كاثولوكيّة وش يعني هذااااا !!

الجامعة كاثولوكيّة وش يعني هذااااا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااهووووووووه
    شكلي راجع من امريكا مثل ابو مازن عنده دكتوراه في اليهوديّه !!!!ورئيس فلسطين

الحقوني يا شباب قبل ما تشوفوني على CNN اعزف على الجيتااار

أقوووووووووووووول يخسون ما هو أنا اللي يلعبون علي عيال الكلب<<<<<

شكراا على المروور
    7 "
  2. ابو الشباب انا ادرس بجامعه نفس الكلام ولعلمك افضل الجامعات في التعامل الجامعات الدينيه خصوصا لطلاب اللغه اذا بتسمع نصيحتي لاتغير جامعتك على الاقل حتى تخلص اللغة ........! وفيه معلومه بأقولها لك وجدا ضروريه لك في هالجامعه راح يحتك فيك مجموعه كبيره من الشباب والشابات هدفهم تكوين صداقات تنتهي بدعوتك للمسيحية بدون اجبارك او التخلي عنك في حالة الرفض فاذا انت انسان واثق من نفسك رح وخلهم يقرقروووووووووون على راسك ويودونك ويجيبونك منها تقوي لغتك ومنها يعرفونك على المدينة وان قالوا لك غير دينك قلهم مستحييييييييييييييييل وللعلم المسلم عارفين انه مستحيل يغير دينه بس يحبون التعامل معه لان له مبدأ واكثر زباينهم من الآسيويين الي مالهم دين ولاتخاف تقول انا كذا بأخادعهم بالعكس هم ناس جدا متقبلين رايك وعارفين مسبقا انك ماراح تغير بنسبة 99% بس يمشون معك لان هذا واجبهم الديني
    7 "
  3. الله يهديك..
    يعني باقي جامعات امريكا تبي تقولي انها مسلمه؟؟
    ماهي كلها مسيحيه ولا يهوديه ولا ولا ....
    عامة الجامعات الحكوميه مالها رابط كثير في المسائل هذي..

بس لما تجي للجامعه الخاصه اغلبيتها تلاقيها Christian و كاثليك..
    ودايماُ بتلاقي في القبول يسألونك: اي كنيسه ترتاد لها..
    وطبعاً تقدر تختار لا جواب!..
    بالعكس صدقني تعاملهم احسن من الجامعات الي مالها باع فالديانه..

اعرف طالب من الكويت في جامعه مسيحيه وشعار الجامعه صليب!!
    ويقولي مرتاح راحه مابعدها راحه معني انا الطالب المسلم الوحيد والعربي فيها!

واحسن مافي الجامعات هذي انك تلاقي نفور المسلمين منها..
    يعني بترتاح من العرب والازعاج الي فالجامعات الثانيه و الحكوميه..
    فبتلاقيهم دايماً حولك ويمشونك ويساعدونك في امور دراستك على اساس انك تتحب فالديانه
    بس انت وش عليك ومثل ماقال اخوي فالرد الي فوقي انهم عارفين ان المسلم مستحيل يغير دينه!!

لو حسبتها انت المستفيد الوحيد منها..
    صحيح فيها تبشير وخرابيط وكنيسه ونشاطات مسيحيه بس صدقني يحترمون الديانات الاخرى بشكل غير طبيعي وبالاخص هم لانهم يتكلمون من منبر ديني.. غير الجامعات العاديه..

انا اقولها من واقع شفته.. وربي لو يحصلي اجيب قبول من جامعه مسيحيه ماراح اعترض!!
    7 "
  4. انا جامعتي الي مأسسها مسيحي مسوين له تمثال وبكل جحر كنيسة عدد الكنايس اكثر من الكليات بس فيه مشكلة ان الكنايس تدعم الجامعه فالمواد الاضافيه للطالب الجامعه تجبرة ينزل مادة منها وحدة دين بس الطلبه كلهم دشير وكلهم ناس جايه تدرس وتمشي

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.