الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جواز السفر

استفسار بخصوص جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض القلوب11
    نبض القلوب11

مبتعث مستجد Freshman Member

نبض القلوب11 الولايات المتحدة الأمريكية

نبض القلوب11 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا التسجيل
    • قريبا التسجيل
    • قريبا
    • أنثى
    • قربيا التسجيل, قريبا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 03:15 PM

مساء الخيرات والليرات

كل عام وانتم بخير بحلول الشهر الكريم ينعاد علينا وعليكم بالخير والصحه يارب

اختكم سجلت في المرحله السادسه والاسبوع الجاي تدقيق الاوراق

عندي سؤالين واتمني اللي عنده فكره يرد علي

1/ سجلت في الموقع بجواز منتهي ,,, وكتبت رقم الجواز المنتهي ,,, وناويه اجدد الجواز بكره ان شاء الله ,,, هل يتغير رقم الجواز بعد التجديد ؟

2/ واذا تغير الرقم بتصير بياناتي غير مطابقه ,,, يعني ممكن لا سمح الله يرفضوا اوراقي؟

عندي سؤال ثالث تحملوني

3/ اسمي في الوثيقه يختلف عن اسمي في الجواز ,,, هل بإمكاني اذا جددت الجواز اغير اسمي زي المكتوب في الوثيقه ,,, والا بيسوون لي سالفه جديده ؟

تكفووون طمنووووني

ولكم مني جزيل الشكر اصدقاااائي وصديقاااتي

دمتم بودٍ ومحبه
  2. يمديكي تجددين جوازكـ خلال هذي الاسبوع ان شاء الله..

لانو ما جددتي جوازك تعتبر اوراقك غير كامله وحتروح عليك البعثه لانه اقل شي يكون باقيله سنه..

لمن تجددين جوازك حاولي تغيرين اسمك ويكون مطابق للوثيقه او تغيرين الوثيقه وتخلينها مطابقه للجواز شوفي اللي فيه امكانيه انه يتغير يا الوثيقه يا الجواز بضراحه ما عندي خلفيه..

لكن اللي اعرفه انو اسمك بالوثيقه لازم يكون مطابق لاسمك اللي بالجواز..

وفي من ضمن الاسئله الشائعه اللي قرئتها بموقع الوزاره انه اذا تم تغيير بيانات زي كذا مثل رقم الجواز او التواريخ او اي شي لازم تغيرينه عن طريق الموظف بموقع الوزاره في الرياض في حي الغدير ..

وبرضو اقلك هذا كله لازم يتم قبل موعد التدقيق ..

والله يعينك ويساعدك وييسر لك من امرك يا رب ولنا اجمعين..
    7 "
  3. صباح الخيرات

حبايبي من ضمن الاوراق المطلوبه للتدقيق صورة من السجل الاكاديمي بالانجلش وانا اللي عندي بالعربي

سؤالي/ كيف احصل على السجل بالانجلش؟

وس2/ شهادتي مكتوبة بالعربي ومترجمة بالانجلش في الجهه المقابله لها,,,ماشي امرها والا لا؟

س3/طالبين نموذج طلب الالتحاق بالجامعه ,,, من وين احصل عليه ,,,علما بأني ماني عارفه انا في اي بلد انقبلت ,,, اخترت في الرغبات امريكا , كندا , ايرلندا؟

دمتم بودٍ ومحبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.