الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: الي بيروح لأمريكا لا يشتري كمبيوتر الا من هناك

عاجل: الي بيروح لأمريكا لا يشتري كمبيوتر الا من هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحه لوجه الله
    اشتروا جميع اغراضكم من السعودية
    الاجهزة والملابس وكل ماتحتاجه ترى امريكا نار نار

انا في امريكا شيكاغوا
    وكل لاسعار نار

مثلا السجائر عندنا البكت 7دولار
    انا اكلمكم من واقع تجربة ونتوا بكيفكم
    7 "
  2. عني انا اشتريت من هنا ... لكن لو دريت اشتريت من امريكا..

لأنه بالنسبة للكيبورد العربي اشتري (ايكسترنال كيبورد) external keybord من هنا وتراها رخيصة بس ما أدري بكم..

والله عروض خطيييييييييييرة.... لا تفوتكم..

هذا رأيي وانتم أدرى...
    7 "
  3. بالنسبة لي انا عايش قي ولاية ميزوري

الأسعار بالنسبة للأجهزة الالكترونية أرخص بكثيييير من السعودية بالذات اللاب توب والتلفزيونات والهوم سينما

أنا شخصيا اشتريت الاب توب من السعودية وقيمته 4500 ريال ونوعه توشيبا ولقيته هنا ب 650 دولار وممكن ألاقيه ارخص من ال ebay لو دورت :gr_916:

واشتريت تلفزيون ال سي دي ب 450 دولار وأنا اتحدى تلاقي تلفزيون في السعودية ال سي دي بهذا السعر >>>>>>>> مسوي كاش :gr_897:
    حتى الملابس ترى هنا ( في امريكا ) أرخص بكثير بالذات في وقت الخصومات

في عندهم اسواق الـ outlet وهذه الاسواق تجتمع فيها جميع الماركات العالمية ( ديزل - أرماني - كالفن كلاين - جيس - دولشي اند جابانا - بولو - جوتشي - بير بري -والكثير من الماركات ) بس للاسف انها بنكون فقط في المدن الكبيرة وعلى العموم الاسعار في مثل هذه الاماكن جدا رائعة وأرخص بكثير من المحلات الرئيسية و من السعودية .

أما الدخان في ولايتي ب 3 دولار .... وقد مالفيت في الولايات عمره مازاد سعر البكت عن 4 دولار ( الكرز بـ 27 دولار شامل التاكس )
    7 "
  4. بالنسبة لي انا عايش قي ولاية ميزوري

الأسعار بالنسبة للأجهزة الالكترونية أرخص بكثيييير من السعودية بالذات اللاب توب والتلفزيونات والهوم سينما

أنا شخصيا اشتريت الاب توب من السعودية وقيمته 4500 ريال ونوعه توشيبا ولقيته هنا ب 650 دولار وممكن ألاقيه ارخص من ال ebay لو دورت :gr_916:

واشتريت تلفزيون ال سي دي ب 450 دولار وأنا اتحدى تلاقي تلفزيون في السعودية ال سي دي بهذا السعر >>>>>>>> مسوي كاش :gr_897:
    حتى الملابس ترى هنا ( في امريكا ) أرخص بكثير بالذات في وقت الخصومات

في عندهم اسواق الـ outlet وهذه الاسواق تجتمع فيها جميع الماركات العالمية ( ديزل - أرماني - كالفن كلاين - جيس - دولشي اند جابانا - بولو - جوتشي - بير بري -والكثير من الماركات ) بس للاسف انها بنكون فقط في المدن الكبيرة وعلى العموم الاسعار في مثل هذه الاماكن جدا رائعة وأرخص بكثير من المحلات الرئيسية و من السعودية .

أما الدخان في ولايتي ب 3 دولار .... وقد مالفيت في الولايات عمره مازاد سعر البكت عن 4 دولار ( الكرز بـ 27 دولار شامل التاكس )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    في السعودية احسن بكثير والفرق راح يكون اكثر تقدير يمكن خمسئة ريال او الف .. بس احسن لك عشان الكيبورد العربي ... بسألكم شباب اي نوع احسن ( توشيبا ) او (Hp) محتاره !!!!!!!!!!
    والله انا افضل Hp لان تقريبا مقارب لجودة توشيبا لكنه ارخص اي بمعنى بنفس السعر ممكن انك تاخذين Hp اعلى مواصفات من توشيبا أو انك تاخذين Hp بنفس موصفات توشيبا بسعر ارخص، و الله اعلم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادم دورية تلحقني إشارة
    عادي اخوي احمد من هنا ولا من هناك , كلها سوا , اظن الفرق يكون بالسعر حاجة بسيطة عن السعودية , ولااااااااااااااااااااااتنسون اهم شي (نسخة ويندوز أصلية)اغلب الكمبيوترات اللي بالسعودية الويندوز فيها مهكر ,
    لا والله يخوي موب كلها سوا، هناك ارخص والله بعد ما قارنت الاسعار لقيت فرق مو بسيط ثمن النسخة الاصلية ما عليها من امريكا او السعوديه، بعض الاجهزة يجي معاها نظام تشغيل وندوز و بعضها ما يجي، على حسب العرض، و غالبا الي تجي بدون وندوز اكيد بتكون ارخص، و حتى لمن تشتري بدون وندوز تقدر تستعمل وندوز منسوخ و ما يفرق عن الاصلي لان في ادوات تخليك تحصل على الابديت و كلش. والله اعلــــــــــم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواضع خاص
    سلام عليكم حبايبي

والله ماادري انا باخذ كمبيوتري القديم مو مره بس نويت اشتري جديد والان فكرت اشتري مناك بس والله ماادري عن ولايتي كارولينا فيها نصابين ولا لا
    شعلاقة النصابين ؟ تقدم انهم ممكن يغشونك بالجهاز ؟ تقدر تشتري من اماكن رسمية و محلات معروفة فعلى كلام بعض الي درسو هناك ان تجد موزعين في كل ماكن و محلات مشهورة بخدمة زبائنها فما اتوقع انك راح تحصل شي مقلد او غير اصلي.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.