الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال وصور لنا سحورك أو فطورك .. خلال شهر رمضان المبارك =)

تعال وصور لنا سحورك أو فطورك .. خلال شهر رمضان المبارك =)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الجمانه والله لاهي سهله ولاهم يحزنون .

    انا من شفت فيها جزر وانا غاسلن يدي

    بعدين شسمه وش هي الحشايش ؟ ترى حدي معجون قووط

    وتتوشح وش هي مافهمتها بعد ..؟


    جمانه والله وصفاتك رهيييبه بس يبي لها شقردي فاضي ماعنده لاشغل ولا مشغله ومب كسووول ابد

    الله يعطيك العافيه اختي ماقصرتي وتسعدني طلتك ..


    _______
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada444


    هههههههههههههههههههههههههههههههه مووضوعك رووعه جد وربي اقرا وانا ميته ضحك عليييييك

    بس يخي ليه رزك كذا؟ لونه غرريب

    والله ماالوم رزي يتغير لونه بلاااه طبخ ساعه وربع

    الله يديم عليك الضحكه اختي ..


    ___

    رويااااال ويسعد قلبك يابعدي

    يااخي تحمسسست للطبخه وجمعت لك سكاكين الحاره كلها

    وتفاحتي جايتني هديه منيب ماكللها

    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaeyoONe
    ماشاء الله
    ابداااع

    بس ياجماعة الربع سؤال
    الليمون الأسود والبهارات جايبينها معاكم ولا مشرينها من هنا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    ..
    مباارك علينا وعليكم شهر الخير
    الله يبارك لك بالشهر الفضيل إن شاء الله ..

    والله الأغراض توفرها لنا البقالات العربيه المُنتشره ففي أنحاء أمريكا ولله الحمد لكن أسعارها دبل الله يينك

    والله يتقبل صيامك
    7 "

  4. مابنكسر صابر


    يعطيك العافيه على الموضوع الرائع


    وعوافي على الجميع يارب ..


    كل سنه وكل مغتربـ/هـ بالف خير , صحة وسلامه


    وكلها ايام وتعدي وترجعوا لنا سالمين غانمين متوجين بالنجاح .. ان شاءالله


    /

    ماشالله تبارك الله ابداع

    تسلم ايادي كل اللي طبخوا .. وبالعافيه على اللي كلوا /:

    وع قول المثل لقمه هنيه تكفي ميه


    ان شاءالله قريب راح تفتح لنا الإداره قسم خاص بالطبخ


    كل الشكر لهم ولمشرفتنا القمر ..فيلسوفة مبتعث


    ماشالله دام في ابداع نبغى نشوف تفاعلكم فيه ..


    /

    صيام مقبول

    وكل عام وانتم بخير

    اختكم / مياسين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابنكسر صابر
    يعطيكم العافية ، نبغى صور نبغى تفاعل صور لنا لو حلاوة عود وكاسة موية صور






    ماشاء الله عليكم بالعافية ، الجريش باللحم شكله عذاب :P

    هذا سحوري الحين من ناحية أكسر الخاطر أكسر الخاطر

    *


    الحمدلله على كل حال =)

    والله زي اخووي 2 تشيز برقر من هاردييز XD XD
    7 "
  6. يصبحكم بالخير

    أقول ... لو يعطون الشباب دورة طبخ إلزامية قبل البعثة مهو أحسن من الحاسب...!!!؟

    أحيان ارحمهم وأحيان أقول خليهم يتعلمون ... بس والله رحمتكم

    يالله السنة الجاية رمضاننا بيكون مثلكم ... بس عاد البنات ماينخاف عليهن ... تطلع طبخة لو ماعندها الا بصل >>>خخخخخخ


    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! ولد الامير !!
    الجمانه والله لاهي سهله ولاهم يحزنون .

    انا من شفت فيها جزر وانا غاسلن يدي

    بعدين شسمه وش هي الحشايش ؟ ترى حدي معجون قووط

    وتتوشح وش هي مافهمتها بعد ..؟


    جمانه والله وصفاتك رهيييبه بس يبي لها شقردي فاضي ماعنده لاشغل ولا مشغله ومب كسووول ابد

    الله يعطيك العافيه اختي ماقصرتي وتسعدني طلتك ..


    _______

    تتوشح = يعني يعني امممممم كنو ما ادري ما اعرف مصطلح غيره
    حشايش = بقدونس + شبنت

    وانت تعال تعرف تذكرني بمنو.. ؟؟ بأخوي..

    اقوله غسل المواعين يقول ما اعرف

    اجل لو اقوله اطبخ.. رح ينتحر


    الموهيم .. هذاني اسهل طبخه في حالتك..
    هذا بطاطتي قبل كم يوم.. >> سحور


    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! ولد الامير !!
    هههههههههـ

    تخيلي الدجاجه بغت تمووت يوم شافت كل هالسكاكين

    هههههههههههههه ما تنلام وربي

    والتفاحه بأخذها مع السعوديه ان شاء الله

    اي جيبها لي انا باكلها


    اما البيتزا احس اني كرهتها من عقب ماجابت لتسبيدتي الحرقان
    عاد لا تكثر معجون الطماطم كل مره

    احسن شي تسوي الطماطم مع البصل من نفسك بلا كتشب بلا معجون طماطم

    وبالعافية على قلبك
    7 "
19 من 44 صفحة 19 من 44 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.