الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارتي قبل رحلتي !

استفسارتي قبل رحلتي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـانـدي
    كـانـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

كـانـدي الولايات المتحدة الأمريكية

كـانـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Murray State University
    • Murray State University
    • TESOL
    • ذكر
    • Murray, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 04:33 PM

مرحبا ،
    كيفكم .. إن شاء الله طيبين

شباب .. أنا إن شاء الله طالع لأمريكا بعد 5 أيام وعندي استفسارات عن عدة أشياء .. أرجو الإجابة عنها .

استفساراتي :
    1- أيش الأوراق اللي أحتاجها في المطار؟
    2- هل آخذ معاي لطاقة الأحوال السعودية اللي هي الهوية الوطنية ؟
    3- بالنسبة لأدوات الحلاقة هل فيها مشكلة لو آخذها معاي في الشنطة .. الأدوات عبارة عن ( أمواس - مكائن حلاقة كهربائية - مقصات ) ؟
    4- كم آخذ معاي فلوس كاش في جيبي ؟
    5- لو ما لقيت سواق الملحقية .. ايش اسم الفندق اللي سواق الملحقية بياخذ الطلاب عليه عشان أنا آخذ تاكسي وأروح عليه؟
    6- أيش الأوراق اللي أحتاجها معاي في الملحقية لأني دارس على حسابي وأبفتح عندهم ملف طلب إلحاق؟
    7- أنا بأوصل واشنطن إن شاء الله الخميس في الليل .. وأنتم عارفين إن الجمعه هي آخر يوم دوام عند الملحقية .. السؤال : هل أقدر أخلص أوراقي من الملحقية كلها يوم الجمعه عشان ما أضطر إن أجلس الويك إند في واشنطن؟

أرجو التكرم بالرد ،، وكل الشكر لكم
  2. 1- أيش الأوراق اللي أحتاجها في المطار؟
    اهم شي الايتوني خله في الشنطه الي في اليد مو تحطه مع الاغراض والجواز ويستحسن تاخذ معك شنطها كلها اوراقك وخلها في يدك افضل لك علشان ما تتوهق لما يطلبون منك شي .
    2- هل آخذ معاي لطاقة الأحوال السعودية اللي هي الهوية الوطنية ؟
    لا ما يحتاج بس خذ منها صور
    3- بالنسبة لأدوات الحلاقة هل فيها مشكلة لو آخذها معاي في الشنطة .. الأدوات عبارة عن ( أمواس - مكائن حلاقة كهربائية - مقصات ) ؟
    لا ما فيها شي خذ الي تبي
    4- كم آخذ معاي فلوس كاش في جيبي ؟
    يستحسن تاخذ معك 1000 دولار هذا اذا كان فيه احد راح يحول لك مبلغ اول ما توصل
    لكن اذا كان التحويل راح يتأخر يستحسن تاخذ اكثر من 1000
    5- لو ما لقيت سواق الملحقية .. ايش اسم الفندق اللي سواق الملحقية بياخذ الطلاب عليه عشان أنا آخذ تاكسي وأروح عليه؟
    لا ما فيه شي اسمه لو . راح تلقاه ان شاء الله وخل عنك الوسوسه
    6- أيش الأوراق اللي أحتاجها معاي في الملحقية لأني دارس على حسابي وأبفتح عندهم ملف طلب إلحاق؟
    اذا انت معك تذاكر امر اركاب راح تروح معهم للملحقيه . اما اذا انت ما عندك امر اركاب ما يحتاج تروح للملحقيه
    ومثل ما قلت لك خل معك شنطه فيها كل اوراقك نسخ واصل . واي شي يطلبونه سلهمه لهم واهم شي
    يكون معك قبول مشروط . والايتوني . الجواز . صورة شخصيه لك . ما اعرف كم المقاس الملطوب لكن
    مكشوفة الرأس
    7- أنا بأوصل واشنطن إن شاء الله الخميس في الليل .. وأنتم عارفين إن الجمعه هي آخر يوم دوام عند الملحقية .. السؤال : هل أقدر أخلص أوراقي من الملحقية كلها يوم الجمعه عشان ما أضطر إن أجلس الويك إند في واشنطن؟
    ان شاء الله لأن ما يبي لها شي مجرد تعبي كم ورقه وتسلمهم اوراقك والله يستر عليك حتى لو رحت للملحقه
    برضو راح تخلصها في نفس اليوم

بالتوفيق

7 "
  3. الله يوفقك يارب وتوصل بالسلامة .. طمنا عنك اذا وصلت لا تنسى

ادوات الحلاقة تاخذها بشنطة العفش مو بالشنطة اللي معك بالطيارة

بحثت لك بالمنتدى ولقيت هاذي الطلبات اللي تسلم للملحقية هناك

الاوراق هي :

* صورة من بطاقة الاحوال
    * صورة من الجواز
    * صورة من قبول الجامعة
    * صورة من الاي تونتي بعد ختم المطار
    * صورة من الفيزا بعد ختم المطار
    * صورة من التذاكر .. إذا كانت تذاكرك مصروفة من وزارة التعليم
    * صورة من الشهادة الاخيرة اللي تحصلت عليها + السجل الاكاديمي لطلاب الجامعة
    * صورة من شهادة حسن سيرة وسلوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.