الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده عاجله اختي مسافره

مساعده عاجله اختي مسافره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

June 18th, 2007, 07:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي عنده فكره ممكن يفيدي الاي تونتي هل صلاحيته شهر لان موعدي للسفاره بتاريخ 30/7 وتاريخ الاي تونتي الجديد تبدا الدراسه بتاريخ 13/8 وحاولت اخذ موعد قبل مافي والفيزا تاخذ اسبوعين لما تتطلع ولما تتطلع ما اقدر اني الحق في تاريخ 13/8 هل ممكن اروح بعد هذا التاريخ ؟ تاريخ بدا الدراسه الرجاء الافاده وشكرا وفي سؤال ثاني عن طريق حسابي بموقع الوزاره كيف ممكن اقدر اشيك جدول المواعيد بس بدون ما اكنسل موعدي عشان مايروح علي .:115:
  2. اولاً اتمنى لكي التوفيق

روحي السفاره وقدمي يمكن الفيزا تطلع في اسبوع مثلي اهم شي تكوني سوي المقابله في اسرع وقت وجهزي الأوراق المطلوبه وإن شاء الله تلحقي تسافري بس يبغالك كل شي بسرعه

او تجددي الآي توني من التعليم العالي وتأخري إجرائاتك شوي لين تشوفي موعد الجديد لكن سوي المقابله مع السفاره وجهزي الأوراق المطلوبه وبعدين لين يجيك الآي توني روح السفاره وخلصي الفيزا

والله يوفقك
    7 "
  3. مشكور اخوي wwf هذا ثاني تجديد لي للاي تونتي الجديد وصل بتاريخ 13/8/2007 بس الخوف موكذا الخوف ان موعدي بتاريخ 30/7 لان المحرم ابوي فيزته سياحيه ومواعيد السياحيه تختلف فاقرب موعد في 30/7 هل اقدر اروح بعد تاريخ 13/8 لان الاي تونتي صلاحيته شهر ولا لا يعتبر لاغي لان هذي بروحه مصيبه وثاني حاجه لو لقيت لي موعد انا بس قريب وخليت موعد الوالد نفس وقته 30/7 هل قرار الابتعاث يعطوني اياه ولا لازم المحرم بعد مخلص اجراته حقت الفيزا هنا المشكله الرجاء المساعده وشكرا وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
  4. مرحباً اختي

شوفي
    تقدري تروحي عادي مو مشكلة طالما الآي توني مش منتهي
    وتقدري تدخلي لمدة شهر بعد التاريخ الأول

ومايحتاج تغيري موعدك ولا شي روحي والله يوفقك

مشكورة على ثقتك وسامحيني على التأخير
    ماقصرت معاكي الأخت wwf
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.