الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض ابتعاثك .. عليك انهاء 30 ساعة للابتعاث

تم رفض ابتعاثك .. عليك انهاء 30 ساعة للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بارع
    بارع

مبتعث جديد New Member

بارع الدومينكان

بارع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى برمجة , بجامعة الاتصالات
    • الاتصالات
    • برمجة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 15th, 2010, 09:41 PM

السلام عليكم
    انا من الي تم رفضهم بالالتحاق بالبعثه السادسه
    طبعا انا معي دبلوم برمجة حاسب , وعادلته باامريكا وعادلو لي سنه
    قالو لازم تروح هناك وتنهي 30 ساعة
    طيب الان 30 ساعة من معهد الانجليزي كم شهر
    وكم راح يكلفني المده هذي مع العلم الجامعه هي Eastern Washington University في مدينه تشني

ارجو منكم إفادتي بالموضوع
    وجزا الله الجميع خير
    ^_^
  2. الـ 30 ساعة اكاديمية يعني دراسة جامعية

اما رفضك فمن الواضح انك قدمت على الابتعاث وانت بالسعودية ولم تقدم طلب الحاق

ان شاء الله اذا طلعت امريكا على حسابك راح يتم الحاقك باذن الله ( لا تسالني كم ياخذ وقت لانها تتفاوت من شخص لشخص )

تحيتي
    7 "
  3. الله يعينك ويوفقك إن شاء الله لكن لاتفكر بمصاريف الجامعه فكر بمصاريفك انت والسكن الله يعينك ويسهل أمورك أخي الكريم لكن ترى الثلاثين ساعه هذي حبيبي بعد دخولك للجامعه المعهد ماله دخل دراسته يعني لو فرضنا إنك خلصت اللغه ب10شهور راح تدخل الجامعه ونقول في سنه إن شاء الله راح تخلص 30 ساعه معناته كمل مشوارك أخوي وكمل نصف سنه أخرى وبكذا تدرس وتخرج على حسابك والله لايشكر فضل أحد لكن أخوي ادع الله إنه يوفقك ودور لك واسطه كبر جبل أحد وإن شاء الله تجي أمريكا ويضمونك خلال يومين إن شاء الله ... طبعاً أخوك على حسابه للحين ونفس مشكلتك لكني ضعيف مالي واسطه لذلك راح يُطبّق علي النظام بحذافيره إن شاء الله والشكوى لله شكله تالي الدراسه راح تكون طراره بإمريكا .

الله يوفقك والله إني أتمنى لك الخير ومابي اهبط من معنوياتك أخوي لكن لاتنسى وصيتي لازم معاك واسطه كبر جبل اُحد والله يحييك بإمريكا .

كُن بِخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.