الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحبا من أمريكا و رمضان كريم وكم سؤال حلوين ^_^

مرحبا من أمريكا و رمضان كريم وكم سؤال حلوين ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قصة إن الواحد يشوف تساؤل يعرف جوابه ولايرد هذي ظاهرة منتشرة وأنا من الناس الي بدأ دخولي يقل للمنتدى لأنه إما إن الواحد مايلقى ناس تساعد زي ماتبي المساعدة
    أو إنه اذا ساعد أحد يتفاجأ بردة الفعل الغريبة !

قبل ماتزعلين على الناس لأنهم ماردوا .. اسألي نفسك كم مرة شفتي موضوع وتعرفين جوابه بس مارديتي !
    لاتجاوبين .. خلي الإجابة بينك وبين نفسك لأن الإجابة تقريباً معروفة

عموماً بالتوفيق لك رغم إنه من جد إني أشوف أسئلتك ماهي بذيك الأهمية فضلاً عن إن صاحبها ممكن يزعل .. يعني كلها فراغ عبيتيه ولا ماعبيتيه ماتفرق محد بيقول يالله بنسحب بعثتك عشانك ماركبتي خط تليفون أرضي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قصة إن الواحد يشوف تساؤل يعرف جوابه ولايرد هذي ظاهرة منتشرة وأنا من الناس الي بدأ دخولي يقل للمنتدى لأنه إما إن الواحد مايلقى ناس تساعد زي ماتبي المساعدة
    أو إنه اذا ساعد أحد يتفاجأ بردة الفعل الغريبة !

قبل ماتزعلين على الناس لأنهم ماردوا .. اسألي نفسك كم مرة شفتي موضوع وتعرفين جوابه بس مارديتي !
    لاتجاوبين .. خلي الإجابة بينك وبين نفسك لأن الإجابة تقريباً معروفة

عموماً بالتوفيق لك رغم إنه من جد إني أشوف أسئلتك ماهي بذيك الأهمية فضلاً عن إن صاحبها ممكن يزعل .. يعني كلها فراغ عبيتيه ولا ماعبيتيه ماتفرق محد بيقول يالله بنسحب بعثتك عشانك ماركبتي خط تليفون أرضي
    مرحبا
    كلامك في محله

بس عندي ملاحظة السؤال الاول والاخير متعلق بالضمان المالي والضمان المالي = قبول جامعة = بعثة = مستقبل
    والحمد لله راسلت مشرفتي بهذا الخصوص الله يسهلها دعواتك ^__________^

انهم يغلطو في بيانات اخويا هذا مو شئ عادي صح ؟؟ واني ما اعرف اراسل مين في الملحقية فهذا شي طبيعي بحكم اني جديدة على شان كذا سالت في المنتدى والحمد لله الاخوان ما قصرو ابداً وابشرك الملحقية عدلت البيانات

وبخصوص اهمية رقم المنزل فانت في بلد اجنبي ما تعرف ايش بالتحديد قوانينة بخصوص عناوين الاتصال
    بس الحمد لله الي يسأل ميتوهش جوال او خط ثابت مو مهم اهم شيئ عندك رقم للاتصال

شاكرة لك ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي أنا
    الله يسعدك حبيبتي
    بس أنا مش من برنامج خادم الحرمين أنا على حساب جامعتي
    بس ما أدري الملحقية راح تعطيني ضمان عشان أراسل أو لا؟؟؟
    من البرنامج او من الجامعة عند الملحقية مافي فرق كلنا مبتعثين من الحكومة
    راح تعطيك الملحقية الضمان المالي ان شاء الله فلا تشيلي هم ابداً

بالتوفيق يا رب ^_^
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.