الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـا خـاب من إستشـار .. محتــاج مشــورتكم وخبـرتـكم

مـا خـاب من إستشـار .. محتــاج مشــورتكم وخبـرتـكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Administrator_Fahad
    Administrator_Fahad

مبتعث جديد New Member

Administrator_Fahad الولايات المتحدة الأمريكية

Administrator_Fahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Security , بجامعة AOU
    • AOU
    • Information Security
    • ذكر
    • قريباً .. دبلن, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 16th, 2010, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني ابي أخذ مشورتكم وخبرتكم في إختيار إحدى الجامعات السبع من الجدول التالي ، لإكمال دراستي في مرحلة الماجستير في مجال الحاسب الآلي تخصص أمن معلومات..

الجامعات المرفقة في الجدول هي عبارة عن أفضل الجامعات المتخصصة في تخصص أمن المعلومات. ارجوا من خبرائنا ترقيم الجامعات من حيث الأفضل في خانة الــ Rank وذكر الأسباب في خانة الــ Reasons إن وجدت ، سواءً كانت من حيث الأمان أو قوة الجامعة أو تكلفة المعيشة أو غيرها..

حسيت أني مدرس على هالأسئلة

شاكراً و مقدراً تعــاونكم معي .. تحياتي للجميـع
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..

والله من خبرتي البسيطه جدا جدا يعني تقدر ماتاخذ بكلامي,,

افضل جامعه من الجامعات الموجوده بشكل عااام مو لتخصصك لاني مااعرف قوة الجامعه بالنسبه لتخصصك..

مثلا : الاولى ,, جامعه الجون هوبكنز,,Johns Hopkins university
    ,, هذي قوويه جدا ولها ترتيب من الافضل توب تن على مستوى العالم.,, والدخول فيها صعب مو اي احد يقدر يدرس فيها ..ومن العرب الي متخرجين منها فقط,, اثنين فقط امراء من السعوديه اذا ماني غلطانه اشيخ زايد كان يعالج في المستشفى التابع له,, يعني اكيد الجامعه قووويه >>>احس قلت قصة حياة الجامعه.
    وهي بالمجال الطبي قوويه جدا جدا , طبعا ماعندهم مشروط على حد علمي ,, اعتقد ميرلند غاليه وباارده.
    وبعدها عن واشنطن اعتقد 45 دقيقه بس
    موقعها استراتيجي جدا وقريب من الملحقيه .... الطبيعه روعه بس ثلج بالشتا .

من ناحيه الرخص السكن عندهم غالي نوعا ما مقارنه بالجنوب الشرقي .

وهذي معلومااتي ,, اذا نفعتك الحمد الله اذا مافدتك بشي اعتذر .,,,
    بالتوفيق.
    7 "
  3. جزاكم الله خير على سرعة التجاوب معي ..بالعكس أختي خريجة إن شاء الله ما تكونين ضايعة .. معلوماتك كانت وافيه وقيمة..

أخي alhaime..نبهتني لسؤال مهم.. هل أحرص على أن يكون معهد اللغة من نفس الجامعة ؟؟..وشكراً

تحياتي للجميع..

7 "
  4. كارنيجي ميلون وجورج ميسن وجون هوبكينز كلها قوية مرة ..واكيد قبولها مابيكون سهل ابدا خصوصا ماستر يعني بيكون المعدل المطلوب ودرجة الجي ار اي مرة عالية ..غير التوصيات وخطاب الغرض من الدراسة لازم تكون قوية
    انصحك في نورث تاكساس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Administrator_Fahad
    جزاكم الله خير على سرعة التجاوب معي ..بالعكس أختي خريجة إن شاء الله ما تكونين ضايعة .. معلوماتك كانت وافيه وقيمة..

أخي alhaime..نبهتني لسؤال مهم.. هل أحرص على أن يكون معهد اللغة من نفس الجامعة ؟؟..وشكراً

تحياتي للجميع..

ايه مع ان السؤال مهو لي افضل شي معهد تبع للجامعه ,, ليش؟؟
    لان لما يكون مو للجامعه يعني ربحي يعني مايهم كيف يدرسك ,, اهم شي ياخذ فلوس, وهذا من تجربة..

كيف اعرف المعهد القوي من الضعيف..

المعاهد
    اذا جاك اسم المعهد interlink language center at
    .......
    او اسمه اسم اي اسم ... هذا مو تبع الجامعه وبينه وبين الجامعه عقد ومعهد خاص وغالبا ربحي
    عدا معهد واحد اسمه spring

اما اذا جاك اسم المعهد

english language program at
    university of ...
    او english language center at university of ....

اهم شي ماله اسم هذا معناه انه تبع الجامعه مو ربحي وغالبا قوي .

English Language center at university of( ) at ( )

وبالتوفيق
    7 "

6. أختي Pink.. يا ليت تذكرين لنا الآمان و تكلفة المعيشة بالنسبة لمدينة Denton الموجود بها جامعة نورث تاكساس وأكون لـكِ من الشـاكرين..

أختي خريجة .. يعطيك العافية عالإضافات الحلوة و المميزة ، بصراحة نقطة المعهد خطيييييييييرة ومهمة .. تحياتي لـكِ

تحياتي للجمـيع ..
    7 "
  7. وعليكم السلآم والرحمة ,

آسفة ع التدخل بس حبيت أسئل عن شي بمآ إني مستجدة ^^"

كيف عرفت أقوى الجآمعآت بتخصصك ؟!

لأني من زمآن أدور ومو عآرفة

تخصصي علوم مختبرآت طبية ( بدرس بكلوريس ) وأبي لآ هنت تعلمني كيف أعرف أي الجآمعآت أقوى بتخصصي

بليز والله ضعت مو عآرفة شي

وجزآك الله خير اخوي
    7 "

8. ابد أختي قشعريرة فقد .. جمعت أكثر من 20 جامعة فيها نفس تخصصي وبعدين دخلت على موقع Ranking فيه موقع للجامعات كلها وفيه موقع خاص للحاسب الآلي فقط ، واخترت من العشرين أفضلهم بالترتيب وطلع لي هالـــ7 جامعات .. وبس

اتمنى اني قدرت افيدك بشئ .. بالتوفيق للجميع

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.