الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من فانكوفر (كندا) إلى سان أنتونيو

من فانكوفر (كندا) إلى سان أنتونيو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Npedia
    Npedia

مبتعث مستجد Freshman Member

Npedia كندا

Npedia , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business Administrator , بجامعة N
    • N
    • Business Administrator
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 16th, 2010, 03:13 PM

السلام عليكم ,,

اخواني, اخوكم طالب في كندا وقررت إني اشد الرحال وأتوكل على الله سبحانه وأتجه لسان أنتونيو.., وعندي كم سؤال أتمنى تفيدوني فيه ليطمئن قلبي.

الأول: ياليت من عنده خلفية في هذي المدينة يفيدني فيها من جامعات وأسعار المعيشة والأماكن الترفيهية وصور وإلخ , علماً بأن تخصصي هو بكالوريوس إدارة أعمال. وأي أفضل جامعة معترف فيها.

السؤال الثاني.. هل الجامعات تقبل الأيلتس مثل كندا أو ضروري أني أخلص التوفل؟

السؤال الأخير: هل يوجد في المدينة المذكورة كليات عندها نظام الـ UT (يونيفيرسيتي ترانسفر) مثل كندا؟ لأني بصراحة أفضل اجمع ساعات معينة وبعدين أحول عالجامعة والسبب أني أفضل الكليات علشان بالعادة تكون الكلاسات صغيرة ويكون الأستاذ يعرف الطلاب لعددهم المحدود.

وأخيراً هل وفقت باختياري لهذي المدينة ؟؟ أرجو تفاعلكم ولكم مني جزيل الشكر

أتمنى من يفيدني بأسرع وقت الله يجزاكم ألف خير ويجعلها الله في موازين حسناتكم والله يوفق جميع المسلمين والمسلمات اللهم آمين . وشهر مبارك
  2. ولكن فانكوفر يا سيدي بحسب علمي من أجمل مدن العالم والطقس فيها ممتاز وفيها جامعة من أقوى الجامعات, أرجوك أن تشاركنا سبب تفكيرك بالانتقال حتى يستفيد الجميع (هذا إن لم يكن سببا خاصا طبعا). وأرجو من الأخوة الذين يدرسون في سان أنتونيو أن يجيبوا عن أسئلتك...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warrak2000
    ولكن فانكوفر يا سيدي بحسب علمي من أجمل مدن العالم والطقس فيها ممتاز وفيها جامعة من أقوى الجامعات, أرجوك أن تشاركنا سبب تفكيرك بالانتقال حتى يستفيد الجميع (هذا إن لم يكن سببا خاصا طبعا). وأرجو من الأخوة الذين يدرسون في سان أنتونيو أن يجيبوا عن أسئلتك...

موفق انشالله...
    أخوك يحيى
    شكراً عالإطلالة الجميلة أخوي يحيى ويكفي والله ردك عالموضوع ياالغالي..

رغبة الانتقال من فانكوفر هو بسبب صعوبة الدراسة فيها, وأنا أتكلم من رأيي الشخصي طبعاً وربما الآخرين يجدها بالعكس أو معقولة بعض الشيء لكن في الأخير كل شخص واجتهاده, مع العلم إني والله اجتهدت وبذلت مافي وسعي لكن الله لم يكتب لي فيها نصيب وأني ولله الحمد أجيد اللغة بطلاقة.
    صحيح أن المدينة تعتبر من أجمل مدن العالم لكن في الأخير ياأخي الغالي احنا نبي المكان المناسب للدراسة وللأسف من ناحيتي لاأجد فانكوفر مناسبة للمناخ الدراسي..
    وأكرر ياإخوان هذا رأيي الشخصي وأتكلم عن نفسي.
    جزاكم الله خير ولو أي شخص عنده معلومه عن (سان أنتونيو) أو مدينة ينصحها لي وحتى لو كانت معلومة صغيره راح تفيدني بإذن الله .

تحياتي
    7 "
  4. أخوي أنا مثلك في كندا بس غير المقاطعه ,, ياليت تقولي هل أستطيع التحويل الى أمريكا ؟؟ أذا جبت قبول مشروط ؟؟ يعني الملحقيه ما تعارض ,, لأن هنا في كندا أكثر الجامعات تطلب 6.5 وأنا ما قدرت أجيبها يعني يآلله جبت 5.5 وأستطيع أجيب 6 بس مارح أحصل جامعه كويسه ,,

هل الملحقيه توافق أذا جبت قبول مشروط على الجامعه ,, علما أني ما قد حولت أبد ,, وشكرآ ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مظيع666
    طيب دايما اخي الكريم نسمع عن الدراسه في كندا بشكل عام صعبه وان امريكا اسهل فما اادري ليه تتوقع انك لما تنقل بتكون الدراسه اسهل
    أخوي مضيع,, أخشى أنك ضيعت شوي ويبدو انك ماقريت اللي كتبته كويس الله يعطيك الصحه!
    ياعزيزي انا موضح في موضوعي أن السبب هو صعوبة الدراسة فيها فا لذلك قررت أنقل لأمريكا لسهولة الدراسة فيها مقارنة لكندا ودمت.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق كنكان
    أخوي أنا مثلك في كندا بس غير المقاطعه ,, ياليت تقولي هل أستطيع التحويل الى أمريكا ؟؟ أذا جبت قبول مشروط ؟؟ يعني الملحقيه ما تعارض ,, لأن هنا في كندا أكثر الجامعات تطلب 6.5 وأنا ما قدرت أجيبها يعني يآلله جبت 5.5 وأستطيع أجيب 6 بس مارح أحصل جامعه كويسه ,,

هل الملحقيه توافق أذا جبت قبول مشروط على الجامعه ,, علما أني ما قد حولت أبد ,, وشكرآ ,,
    أخوي كنكان,
    للأسف ياخي أنا ماستفسرت بصراحة من الملحقية في كندا بخصوص الانتقال إلى أمريكا لكن, لي زملاء انتقلوا لها ولا واجهوا أي مشاكل والحمدلله ,واللي سمعته من أكثر الشباب مع أنه أفضل شي أنك تتأكد من نفسك وتتصل على الملحقية وهذا اللي أنا ناوي أسوي أول مارجع لكندا لأني في السعودية حالياً.
    إنشاءالله الأمور كلها يسر وأسأل الله أن يوفقك وجميع المسلمين والمسلمات وتجيب المعدل كامل اللهم آمين .

ولاتبخلون علينا ياإخوان في اللي عنده معلومات عن المدينة اللي ذكرت.
    7 "
  7. معقولة ياشباب أكثر من 120 مشاهد ولا أحد منهم يقدر يفيدني!!؟؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.

ياشباب فضل قضاء حوائج المسلمين ونفعهم بما تيسر من علم أو مال أو معاونة أو إشارة بمصلحة أو نصيحة وغير ذلك فيها أجر عظيم بإذن الله وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل.

جزاكم الله خير.
    7 "
  8. مرحبا اخوي هذا الموقع راح يفيدك كثير في البحث عن الامان ومناخ المدينة
    اختر الولاية تكساس وبعدها سان انتونيو
    Stats about all US cities - real estate, relocation info, house prices, home value estimator, recent sales, cost of living, crime, race, income, photos, education, maps, weather, houses, schools, neighborhoods, and more

ولاتفكر في المدن كثير هي امريكا كلها نفس الشي الجامعة الي تحصلها ممتازه وتصلح لك ادرس فيها
    لكن سان انتونيو من اجمل مدن تكساس وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.