الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فندق Double Tree + معلومات متنوعة ^_^

تقرير فندق Double Tree + معلومات متنوعة ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سويت يا غاليه انا كنت في نفس الوقت معاك في الفندق وصورت صور كثير بصراحة بس ماجاء في بالي اني انزله موضوع رغم اني اعلامي بس بصراحة الفندق رائع وسعره ممتاز يعني انا اخذت 5ايام من الاربعاء المساء الى الاثنين ب470 دولار فقط يعني 1500 ريال تقريبا فين فندق في جدة او الرياض 5 ايام ب1500 ريال والله لو شقه مفروشه بس الصورة روووعه والوقت اللي كنا فيه كان في صالحنا رغم انه شهر حاااار بس سبحان الله سهلها لنا بس العيب شيء واحد حصلته في واشنطن انه في فرق في التعامل بين المبتعث والدارس على حسابه انا من الطلاب الدارسين على حسابهم وكان تعاملهم كانك مو سعودي وثاني شيء لاتتوقع اي خدمات من الملحقية دام انت دارس على حسابك يعني ادفع حتى مشوار الملحقية تاكسي والا استنى اذا جاء باص وكان لك مكان هذااااا طبعاااا غلط لان الحكومه ما قصرت والسيارات رخيصه والا اشتروا سيارة اكبر يعني باص عليه القيمه مو كاننا سواقين وخدمات حطينهم في ذاك الباص الازرق الغامق اللي يجيب المرض والله باص الفندق احسن من باصنا بمليووووون الف مرة وبعدين يا شباب ويا صبايا في سوق اسمه دالس مووول مرررررة روووووعه باص الفندق يوديكم له وهو قريب اصلا انا من الناس اللي مشيت له بس مسافه شوي ويضيع للي مايعرف المنطقه ومشوار التاكسي من 5 الى 10 دولار على حسب السواق وشطارتك وموووووضووووع رووووووووعه يا سويت لك مستقبل في الاعلام لو حبيت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f0f0
    سويت يا غاليه انا كنت في نفس الوقت معاك في الفندق وصورت صور كثير بصراحة بس ماجاء في بالي اني انزله موضوع رغم اني اعلامي بس بصراحة الفندق رائع وسعره ممتاز يعني انا اخذت 5ايام من الاربعاء المساء الى الاثنين ب470 دولار فقط يعني 1500 ريال تقريبا فين فندق في جدة او الرياض 5 ايام ب1500 ريال والله لو شقه مفروشه بس الصورة روووعه والوقت اللي كنا فيه كان في صالحنا رغم انه شهر حاااار بس سبحان الله سهلها لنا بس العيب شيء واحد حصلته في واشنطن انه في فرق في التعامل بين المبتعث والدارس على حسابه انا من الطلاب الدارسين على حسابهم وكان تعاملهم كانك مو سعودي وثاني شيء لاتتوقع اي خدمات من الملحقية دام انت دارس على حسابك يعني ادفع حتى مشوار الملحقية تاكسي والا استنى اذا جاء باص وكان لك مكان هذااااا طبعاااا غلط لان الحكومه ما قصرت والسيارات رخيصه والا اشتروا سيارة اكبر يعني باص عليه القيمه مو كاننا سواقين وخدمات حطينهم في ذاك الباص الازرق الغامق اللي يجيب المرض والله باص الفندق احسن من باصنا بمليووووون الف مرة وبعدين يا شباب ويا صبايا في سوق اسمه دالس مووول مرررررة روووووعه باص الفندق يوديكم له وهو قريب اصلا انا من الناس اللي مشيت له بس مسافه شوي ويضيع للي مايعرف المنطقه ومشوار التاكسي من 5 الى 10 دولار على حسب السواق وشطارتك وموووووضووووع رووووووووعه يا سويت لك مستقبل في الاعلام لو حبيت
    اهلين
    الموضوع موضوعك خذ راحتك اتمنى انك تنزل صور و معلو مات يغذي الموضوع اكثر وتعم اكبر فائدة
    فعلا كان الجو سبحان الله رائع وهتان في الليل الحمد لله
    ايو صح دالس مول رائع رحتله بس صغير مو زي اسواقنا ما شاء الله مساحات و ادوار

كلامك صح فعلاً كل الي نقدر نقوله الله يهديهم

لا تخليني اغير رأي في اخر لحظة واحول اعلام ههههه

وزي ما قلت لك الموضوع موضوعك ^_^

ومشكور على الرد
    7 "
  3. موضوع رائع تشكري عليه والاكثر المعلومات ,,,
    أنا كنت ناويه احجز اليوم في احد الفنادق ,,
    ع العموم انا راح انزل في مطار ريجون تقريبا 5 دقايق بالسياره عن الملحقيه ,, وراح اسكن في الفنادق الي حولين الملحقيه ,,
    لاني راح اجي من نيويوركــ ,, بالعافيه لقيت حجز ,,,
    فشكلي ما راح اقابل باص الملحقيه =__=

بس معلومه مفيده اني اعبي الاوراق من دحين ,,, والله يعين

تحياتي
    7 "
  4. سويت امون يا قلبي انت اعلام والا اي شيء باين عليك انك بتبدعين ماشاء الله يكفي انت حتى في المنتدى حاطينك مبتعث مبدع وانا اشهد انك مبدعه عموما انت باي ولايه يمكن اسمع عنك بكرررة في الCNN عن طالبة سعودية جننت الامريكان وبالنسبة للاخت ارون انا اشوف انك تحجزين بنفسك اذا بتوصلين متاخرة واذا بتوصلي بدري يعني ساعات العمل روحي مباشرة للملحقية وخليها هي اللي تحجزلك اذا رحلتك مو في نفس اليوم بس مطار ريجون بعيد عن الدبل تري يعني عندك جورج واشنطن شباب اعرفهم راحوا فيه يقولون اخذ الليله ب170 دولار تقريبا ويقول شكله نجمه او نجمتين بالكثير وبعدها جاء الدبل تري ويقول الدبل تري سبعه نجوم جنب هذاك عشان كذا المنطقه اللي فيها الملحقية غااااليه بالنسبة للسكن بس المكان كويس كل شي قريب وبعدين اذا ماحتطولين مو مشكلة في سعر اللياه لو توصل 200 من وجهة نظري الشخصية
    7 "
  5. شقراوي حبيبي طبعا اصلا الشغله كلها انك تعبئ الاوراق الخاصه بفتح الملف ونصف ساعه في الملحقية وخلاص يعني يوم واحد يكفي لزيارة مدينة واشنطن والاماكن والمتاحف وانهاء اجراءات الملحقية وان شاء الله سهالات لا تخاف انا جيت وانا ماااعرف ولا احد هنا بس الحمدلله كونت صداقات في كل مكان حتى مع امريكان رغم ان لغتي ضعيفه ان شاء الله افدتك
    7 "
  6. احلا مافي الفندق الكوكيز الحار اللي يعطونك اياه مع التشيك ان
    حظنا كان سيء بدورة مياه سباكتها مضروبه
    الافطار الخاص للسعوديين مكون من بيض مقلي و زبده و عصير برتقال و فيه موظفه سيكورتي تراقب حركاتك و تحضر الاكل و انت تاكل و كل كشي كنها تأكلك من جيبها ،،، الظاهر ما حطوها لنا عبث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجهـ بس رزهـ
    بعد اذنك اختي الكريمه
    انا حطيت رابطك بموضوعي يوميات مبتعث لفلاق ستاف عشان افيد الاعضاء
    ارجو انك ماتمانعين
    ولك جزيل الشكل
    ومرا مرا مشكوره على هالتقرير الاكثر من رائع
    تحياتي لكـ
    الموضوع موضوعك ^_^
    شاكرة لك مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    احلا مافي الفندق الكوكيز الحار اللي يعطونك اياه مع التشيك ان
    حظنا كان سيء بدورة مياه سباكتها مضروبه
    الافطار الخاص للسعوديين مكون من بيض مقلي و زبده و عصير برتقال و فيه موظفه سيكورتي تراقب حركاتك و تحضر الاكل و انت تاكل و كل كشي كنها تأكلك من جيبها ،،، الظاهر ما حطوها لنا عبث
    ايوا الكوكيز يمي يمي ^______________^ لا يفوتكم
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.